عالم الجريمة

ذبح شقيقه بعدما ضبطه يعاشر زوجته “تفاصيل”

الحياة نيوز – شهدت محافظة الفيوم الواقعة جنوب مصر، جريمة قتل بشعة هزت الرأي العام في مصر عقب تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أقدم مواطن يعمل تاجرًا في الخضار والفاكهة على ذبحه شقيقه بعدما ضبطه ما زوجته يعاشرها معاشرة الزواج.
وفي التفاصيل، فإن “محمد” الذي يعمل نجار مسلح، أقام علاقة غير شرعية مع زوجة شقيقه، بعدما أصبح شبه عاطل بسبب عدم وجود عمل هذه الفترة، حيث يقيم مع شقيقه وباقي الأسرة في منزل واحد.
أعجب “محمد” بزوجة شقيقه التى تقيم معه فى ذات المنزل ، وطلب منها أكثر من مرة أن تشترى له بعض الطلبات من محل البقالة المجاور لمنزلهم وفى كل مرة يحاول أن يقترب منها ، حتى بادلته الحب والعلاقة المحرمة.
وعندما علم شقيقه رجب بهذه العلاقة المحرمة من أحد أصدقائه وأحد أفراد أسرته ، لم يصدق في بادئ الأمر ، لكنه حاول التأكد بنفسه حتى لا يظلم زوجته وشقيقه ، فقام بمراقبة زوجته فى أحد الأيام ، وبالفعل تأكد من دخولها مسكن شقيقه محمد ، فجن جنونه ، وفكر فى اقتحام سكن شقيقه والتخلص منه هو وزوجته الخائنة، لكنه تراجع مرة أخرى خوفا من الفضيحة والقبض عليه.
فكر “رجب” في طريقة للتخلص من شقيقه، فاستدرجه إلى أحد الحقول بغرض معاينة إحدى الأراضي الزراعية لشرائها ، وعند وصولهما الى الارض تظاهر أنه يخرج علبة سجائر من جلبابه ، وأخرج سكينا ، وأنهال على شقيقه عدة طعنات فى رقبته وبطنه وهو يصرخ ( غسلت شرفى وعارى ) حتى سقط على الأرض غارقا فى دمائه ، ولم يتركه إلا جثة هامدة وتأكد من وفاته ، وهرب من مكان الحادث وألقى السكين فى احد المصارف القريبة من الأراضى الزراعية.
توصلت تحريات مباحث الفيوم ، إلى مرتكب الجريمة، وأن شقيقه وراء قتله، ففوجئ برجال البحث الجنائى بالفيوم يلقون القبض عليه ، فانهار واعترف بجريمته كاملة وقام بتمثيلها أمام النيابة العامة ، مؤكدا انه ليس نادما على قتل شقيقه ، وأنه تخلص منه لأنه قام بخيانته مع زوجته، فامرت النيابة بحبسخ 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock