تحقيقات صحفية ومقابلاتشايفينكم (رصد الحياة)

الحياة: كيف رد الهواملة على تصريحات كوهين

 الحياة نيوز – محمد بدوي – أكد النائب المحامي غازي الهواملة للحياة ردا على تصريحات الصحفي الصهيوني ايدي كوهين بأن صفقة الغاز قد مرّت خاوة حيث أجاب الهواملة قائلا :- لولا الحال الذي وصلنا اليه ما صرّح هذا بتصريحاته وعلينا أن نتأكد أن هناك صحفي اسمه كوهين وفي حال وجوده اعيد القول بأن حالنا الذي اوصلنا الى ما وصلنا اليه أن يتحدث “اسرائيلي” بمثل هذه التصريحات.

الغريب بأنه على الرغم من أن الشعب الاردني رفض الصفقة وخرج بمظاهرات شعبية عارمة رفضا للاتفاقية وعلى الرغم من أن مجلس النواب قد اعلن موقفه من الصفقة رافضا اياها إلا ان الحكومة لم تأبه بكل هذا الرفض الشعبي والنيابي.

وقال الهواملة : الحكومة في الكواليس تعلن رفضها لهذه الاتفاقية ولكن الامر يتغيّر امام الاعلام وتحت قبة البرلمان . وأتسائل من خلالكم من هو صاحب الصفقة من الذي مررها هل هو الجن بكل تأكيد لا والف لا فلماذا نلوم الآخرين اذا على تصريحاتهم.

واختتم الهواملة حديثه قائلا : لا ادري لماذا نحن البلد الوحيد في العالم الذي ليس لديه نفط ولا غاز ولا نحاس ولا موارد ما هو السر في الموضوع كل دول الجوار لديها نفط وغاز موارد طبيعية وتقوم باستخرجه إلا الأردن ومن هنا أقول على مجلس النواب ان يُمهل الحكومة شهرلا واحد وفي حال أن أصرت الحكومة على موقفها لا بد فورا من إنهاء عمرها وفورا.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock