محليات

اللواء الحواتمة يستقبل السفيرة الكندية

الحياة نيوز- استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم السفيرة الكندية في الأردن دونيكا بوتي، حيث بحثا سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات التي تخدم منظومة العمل الشرطي والأمني.

وأكد اللواء الحواتمة أن مديرية الأمن العام تسعى دائماً إلى تعزيز تعاونها المشترك مع نظيراتها من الأجهزة الأمنية في الدول الشقيقة والصديقة, مشيراً إلى أهمية تبادل الخبرات بين البلدين الصديقين لتطوير الأداء الشرطي ورفع قدرة جهاز الأمن العام في مكافحة الجريمة وخاصة المستحدثة منها.

مشيراً إلى مستوى التعاون بين مديرية الأمن العام والسفارة الكندية في كل ما يتعلق بتطوير الأداء الشرطي وتمكين العلاقة بين جهازي الأمن في البلدين الصديقين، آملا أن يكون هذا اللقاء بوابة للمزيد من التعاون المشترك وتبادل الخبرات وعقد الدورات التدريبية المشتركة في كافة المجالات الأمنية والشرطية.

فيما بينت السفيرة الكندية دونيكا بوتي أن الأردن حقق مكانة متقدمة بين دول المنطقة في توفير الأمن والأمان، وهو ما يُلاحظ في طبيعة ومستوى الخدمات الشرطية والإنسانية التي توفرها مديرية الأمن العام الأردنية للمواطنين وضيوف الأردن.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock