ثقافة وفنون

الفيشاوي يرد على شائعة إنفصاله

الحياة نيوز -انتشرت خلال اليومين الماضيين أخبار انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل والتي كانت قد أعلنت عن ذلك بشكل صريح وقالت في مجمل الكلام أن الأسباب موجعة والنصيب السبب في الفراق، وطلبت من المتابعين عدم سؤالها عن الأمر وعدم الحديث حوله بشكل نهائي.

وانتظر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أن يخرج أي من الثنائي بتصريح إعلامي وعلني حول ما حدث، إلّا أن هذا الشيء لم يحدث، وقرر الفيشاوي أن يرد على طريقته الخاصة وينفي كل تلك الشائعات المتداولة حول انفصاله عن زوجته ندى الكامل، وقام بمشاركة صورتها عبر حسابه على إنستغرام وعلق عليها: “عيد ميلاد سعيد لزوجتي الحبيبة القوية دائمًا..أحبك”.

ولكن ما دفع البعض للتأكد أن الانفصال وقع بالفعل، هو حذف الفيشاوي لزوجته على إنستغرام، وقيام ندى الكامل بإغلاق صفحتها، إلّا بعض المصادر الصحفية التي استطاعت الوصول للفنان المصري حاولت التأكد ما الذي يحدث بالضبط، فكان رد الفيشاوي:

” كل ما تردد عن طلاقي أنا وندى غير صحيح بالمرة، غير معقول أن يخرج البعض في يوم وليلة ويطلقون هذه الإشاعة السخيفة”.

وأضاف أنه ”من الوارد أن يحدث خلاف أو غضب بين الرجل وزوجته، وقد يتطور الأمر في لحظة الغضب لحذف بعضهما بعضًا أو ما شابه ذلك“.

وتابع الفيشاوي قائلًا: ”أرجو ألا تخرج هذه الإشاعات عني وعن زوجتي مجددًا، وأن تتحرى المواقع والصحف الدقة فيما تنقله من أخبار عن حياتي الشخصية“.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock