تحقيقات صحفية ومقابلاتمحليات

الحياة : معجزة طبية في علاج العقم .. لا عقم بعد اليوم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ”  «مَا أَنْزَلَ اللَّهُ دَاءً إِلَّا أَنْزَلَ لَهُ شِفَاءً».

الحياة نيوز- خاص – بعد متابعة “الحياة” وإجراء مقابلات مع الدكتورة خلود الموسى وهي الحاصلة على براءة إختراع  في علاج عقم الرجال .

“الحياة” تابعت مرضى أردنيين وقامت بالتواصل معهم مع عدم ذكر أسمائهم تجنباً للإحراج فقد كانت قضية أحد الذين تلقوا العلاج بأنه لم يترك مجالاً في العالم ولا طبيب مختص دفع من خلالها عشرات الالاف من الدنانير وأشار لم تكن أي نتائج  , وعند قراءته  مقابلة الدكتورة خلود قبل أشهر تواصل مع الصحيفة للتواصل مع الدكتورة خلود الموسى حيث التقاها وهناك كانت المفاجأة حسب ما رواه بأن الدكتورة طلبت منه اجراء فحوصات معينة للقيام بها لتقديم له العلاج الذي تم إختراعه من قبلها وخلال أقل من شهر كانت زوجته حامل بفحوصات فاقت الخيال .

بالطبع هذا وقد أحضر معه صديقه الذي يشكو من حالة أصعب وهي إصابته بالضمور وبإنتاج للحيوانات المنوية بنسبة صفر بالمئة وبعد تلقيه العلاج وخلال 40 يوم كانت زوجته حامل بتوائم وعند إجراء الفحص تبين أن نتائج الفحوصات المخبرية قد سجلت أرتفاعا الى 35 مليون من صفر مع الحركة والنشاط بدرجة ممتازة .

“الحياة” تتابع مع الدكتورة حالات كثيرة في الاردن وخارجها عجز الاطباء عن علاجها إضافة الى حالات أخرى تم الاتصال معهم .

هذا وكما تحدثت الدكتورة لـ”الحياة” أنه لا عقم للرجال اليوم بأذن الله وبعد هذا الإختراع  ..

بدورها الحياة تتابع الحالات الانسانية والعلاجية ولا مانع لها من التواصل مع صحيفة الحياة الأسبوعية وموقعها الحياة نيوز على هاتف 05399955

00962/05399955

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock