صحة وجمال

اقرئي هذا الخبر .. ان كنتِ تشعرين بالفتور الزوجي..

الحياة نيوز – لا يعني الفتور الزوجي بالضرورة انتهاء الزواج، كل ما في الأمر أن زواجك يحتاج إلى بذل الجهد من أجل إصلاحه، وإزالة الجليد عنه وذلك عبر الخطوات الثلاث التالية.

1- تخلّصي من مرارة قلبك
يأتي الفتور بعد فترة من الشعور بالمرارة، تشعرين بأنكِ قدّمتِ الكثير ولم تحصلي على التقدير في المقابل، أو غيرها من المشاعر السلبية التي تخلف المرارة في قلبك، لهذا فإن أولى خطوات إزالة الفتور من حياتك الزوجية، هي محاولة التخلّص من المرارة والضغائن المترسّبة في قلبك، ويحدث هذا عبر الخطوة التالية.

2- افتحي قلبك
إذا كنتِ تريدين التخلّص من الفتور، عليكِ فتح قلبك أمام زوجك، شاركيه كل ما تشعرين به من مرارة وغضب، ما كنتِ تأملينه، وما آلمك، انفتحي في مشاعرك وصارحيه بكل شيء.
المهم هو أن تختاري كلماتك وتتحلّي بالهدوء، حتى لا يصبح أسلوبك هجومياً، ويتحوّل الأمر إلى مجرد مشادة كلامية عادية تمر مرور الكرام وتزيد الأمر سوءاً.

3- أحبّي زوجك من قلبك
اتخذي قراراً بحب زوجك من قلبك، الحب العميق هو ما يجعلكِ تتغاضين عن الأخطاء الصغيرة، ويصبح تركيزك على الجوانب الإيجابية، ستصبحين أكثر تقبّلاً للعيوب، وأكثر امتناناً للأشياء الجيدة التي يقدّمها لكِ، وهو ما يزيل الفتور من حياتك الزوجية.

المصدر: نواعم

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock