عالم الجريمة

اختطف طالبة وتناوب على اغتصابها مع صديق له !!

الحياة نيوز – قضت محكمة مغربية بسجن مغتصب طالبة 10 سنوات، بعد أن دانته بـ “الاختطاف والاغتصاب، تحت طائلة التهديد بالسلاح، والسرقة، والاتجار في المخدرات”.
وفي التفاصيل، فإن الضحية وهي طالبة كانت عائدة حين تعرضت للاختطاف على يد شخص أشهر سكينًا في وجهها، قبل أن يجبرها على الذهاب معه إلى الغابة حيث اغتصبها.
وأشارت الضحية إلى أنه مارس معها الجنس مرتين باستعمال العنف، وصور عملية اغتصابها بواسطة هاتفه المحمول، وأعطاها مبلغًا ماليًا، لكنها رفضت.
وقررت الانتحار غرقًا تحت تأثير الصدمة التي أصيبت بها، غير أن أحد الموجودين بالشاطئ أنقذها، واتصل بسيارة إسعاف نقلتها إلى المركز الصحي، حيث خضعت للعلاج، فيما أبلغت السلطات المحلية، أسرتها بتفاصيل ما حدث لها.
وأعطت الضحية، أوصاف المعتديين عليها، وأشارت إلى أنها سمعت واحدا منهما ينادي الآخر باسم عزيز.
وفي اليوم التالي، ألقت الشرطة القبض على تاجر مخدرات ، تبين أن أوصافه تنطبق على أحد المتهمين، فاستدعت الفتاة، وعرضته عليها إلى جانب شخص أخر موجود رهن الحبس، فتعرفت عليه بسهولة.
وأقر المتهم باغتصاب الفتاة، وأشار إلى أنه كان على متن دراجة نارية وشاهدها وحيدة وأرغمها تحت تهديد السكين، على مرافقته إلى الغابة واعتدى عليها جنسيًا دون رغبتها، وشاركه زميل له في الاعتداء عليها.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock