ثقافة وفنون

أعمال جائزة على جائزة الأوسكار على خيارات كلاسيكية

أروع أجواء التشويق مع STARZPLAY

 

أعمال جائزة على جائزة الأوسكار، خيارات كلاسيكية من أفضل أفلام ومسلسلات الرعب

ومحتوى مناسب لجميع أفراد الأسرة من STARZPLAY

 

الحياة نيوز-سيكون مشتركو STARZPLAY، الخدمة الرائدة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على موعد مع تجربة استثنائية مفعمة بأجواء التشويق ، عبر محتوى مميز من أفلام ومسلسلات الرعب. ولكي تتاح لجميع أفراد الأسرة فرصة تمضية أوقات رائعة معاً، يمكن للأطفال أيضاً الاختيار من بين عدد من الأفلام “المخيفة” والمسلية.

من أفكار المخرج والكاتب الأسطوري إم. نايت شاياملان، يمكن للمشتركين مشاهدة فيلم الجريمة والرعب سبليت، الذي يبدع فيه الممثل جيمز ماكافوي بدور شخص يعاني من انفصام الشخصية، يعمل على اختطاف ثلاث فتيات، ولكن هدفه غامض وغير مفهوم! مع انكشاف الحقائق وتطور الأحداث يبدأ حبس الأنفاس والانتظار المخيف، لظهور شخصية وحش مخيف كانت مكبوتة داخله. أما ديفيل، وهو من تأليف وإنتاج شاياملان، فهو مناسب لمحبي الأفلام التي تدور أحداثها في أماكن ضيقة ومخيفة، ويروي قصة خمسة أشخاص يجمعهم القدر داخل مصعد، لكل منهم ماض غامض وأسرار خفية. تنقطع بهم الأوصال داخل جدران المصعد، وتبدأ الأحداث المرعبة بالحدوث، ليبرز السؤال المخيف إن كان الشيطان بينهم، أم أن أحدهم هو الشيطان بذاته.

أما محبو أفلام الرعب الحائزة على كبرى الجوائز، فيجب ألا يفوتوا مشاهدة أول أعمال جوردان بيل كمخرج في فيلم غيت أوت، الذي حصد بيل بفضله جائزة أوسكار أفضل سيناريو أصلي عام 2018، في إنجاز يعد نادراً لأفلام الرعب. ويحكي الفيلم قصة شاب أمريكي من أصول أفريقية (يقوم بدوره دانيل كالويا الذي رُشِّح لجائزة أفضل ممثل عن أدائه في الفيلم)، حيث يذهب لزيارة والدي صديقته البيضاء في عطلة نهاية الأسبوع، ويبدأ قلقه يتزايد من ناحيتهما وترحيبهما به كما لو كان يُطبخ على نار هادئة حتى يصل بالنهاية لمرحلة الغليان.

وهنالك أيضاً سلسلة أفلام ذا بيرج التي حققت نجاحاً ساحقاً، وانتقلت أحداثها من داخل بيت واحد في الفيلم الأول لتنشر الفوضى في شوارع لوس أنجلوس في الجزء الثاني ذا بيرج: أناركي. و”ذا بيرج” هو يوم سنوي تحلل فيه الحكومة في الولايات المتحدة الأمريكية جميع أنواع الجرائم بما في ذلك جريمة القتل لمدة 12 ساعة، حيث ينطلق كل شخص للانتقام من أي شخص يريد قتله، دون إمكانية الاتصال بالشرطة، أو طلب المساعدة في المستشفيات.

وتبقى أفلام الزومبي من الأنواع المفضلة لعشاق الرعب حول العالم، ويمكن لمشتركي STARZPLAY الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأعمال التي تصور الصراع المخيف بين البشر وما يعرف بـ “الأموات الأحياء”، بما في ذلك زومبيز، نيرون، بيتير أوف زيد، إيه يو إكس، إنت ستينس ذا ريد ساند، بالإضافة إلى فيلم كوارنتين، وهو إعادة باللغة الإنجليزية لفيلم أصبح من كلاسيكيات أفلام الزومبي الإسبانية.

وهنالك أيضاً باقة متنوعة من أفلام الرعب التي حققت جماهيرية كبيرة في السنوات الماضية مثل ويجي، إنسيديوس 2، داركولا أنتولد، ليجون وغيرها.

أما المشتركون الذين يفضلون جرعات كبيرة من الرعب، فبإمكانهم مشاهدة أشهر مسلسلات الرعب على الإطلاق أميريكان هورور ستوري، وهو مسلسل غامض يمزج بين الرعب والدراما والتشويق. ويحكي كل موسم قصة مختلفة، بشخصيات جديدة، وتُعرض الأحداث بأسلوب مرعب تقشعر له الأبدان. وتتوفر سبعة مواسم من المسلسل حالياً على STARZPLAY.

ويمكن للأطفال الانضمام إلى احتفالات الموسم مع محتوى مختار بعناية ليناسب أعمارهم. فعلى سبيل المثال، يمكن للمشاهدين الصغار استكشاف العالم المخيف لـ هوتيل ترانسفلينيا، المنتجع الفاخر الذي أسسه دراكولا ليكون وجهة للوحوش وعائلاتهم للاسترخاء بعيداً عن إزعاجات البشر، من خلال قصة طريفة ومسلية ومخيفة بأسلوب يناسب الأطفال. وبإمكانهم أيضاً متابعة قصص الكلاب اللطيفة التي تحاول الهروب من كرويلا دي فيل الشريرة التي تريد إيذاءهم، في فيلم ديزني الشهير 101 دالميشانس  وجزئه الثاني الذي حقق أيضاً نجاحاً كبيراً 102 دالميشانس.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock