الرئيسية / ثقافة وفنون / فيلم “ولاد رزق 2 “يستعد لعيد الاضحى

فيلم “ولاد رزق 2 “يستعد لعيد الاضحى

الحياة نيوز- 24 ساعة فقط متبقية على الإنتهاء من تصوير فيلم “ولاد رزق2” – عودة أسود الأرض، حيث ينتهى أحمد عز بطل العمل من تصوير آخر مشاهده، بمشاركة نجوم الفيلم عمرو يوسف وأحمد داوود وأحمد الفيشاوى، ليتفرغ بعدها مخرج العمل لمونتاج ومكساج الفيلم، ليصبح جاهزا للعرض فى موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

وفى السياق ذاته، انتهى فريق العمل من تصوير الأفيشات الدعائية للفيلم، والذى ضم جميع أبطاله الرئيسيين، ومن المقرر طرحها والكشف عنها خلال الأيام المقبلة، على السوشيال ميديا وصفحات الفيلم وخلافه .

على جانب آخرن يواصل بكثافة مخرج العمل طارق العريان إجراء عمليات المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويريه، من أجل اللحاق بموسم عيد الأضحى، خاصة أن الفيلم يضم أحداث كثيرة، بجانب تواجد عدد كبير من ضيوف الشرف وعلى رأسهم آسر ياسين وأخرون.

وفيلم “ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض” يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور ثلاث سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول من “ولاد رزق”، حاول خلالها الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم فى عوالم جديدة عليهم، ويضعهم فى مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل.. بالاسماء .. الصحة تعلن أسماء الدفعة الثانية من المقبولين بكليات التمريض والقبالة والمهن الطبية

الحياة نيوز-أعلنت وزارة الصحة أسماء الدفعة الثانية من المقبولين في كليات التمريض والقبالة والمهن الطبية المساندة التابعة للوزارة ...

عاجل.. 54% من الأردنيات يعانين من السمنة و 3 %من النحافة الزائدة

الحياة نيوز- بترا – يحتفل الأردن والعالم يوم  الأربعاء بيوم الأغذية العالمي، الذي يصادف تاريخ 16 تشرين الأول من ...

وقفة تضامنية امام السفارة السورية احتجاجا على العدوان التركي

الحياة نيوز-نفذ مواطنون ، مساء الثلاثاء ، في وقفة تضامنية امام السفارة السورية في عمّان دعا لها النائب ...

عاجل.. المعاني يثير زوبعة برده حول حرمان أبناء المتزوجة من أجنبي من مكرمة المعلمين

الحياة نيوز- رغم انها ليست قضية جديدة، إلا أن رد وزير التربية والتعليم وليد المعاني على سؤال وجهته ...

عاجل…التحقيقات مستمرة في حادثة فرار المتهم بقتل الطفلة نبال

الحياة نيوز- رصد- :ما تزال لجنة التحقيق المشتركة بين وزارة التنمية الاجتماعية ومديرية الأمن العام، فيما يتعلق بحادثة فرار ...

جنازة شقيق الاعلامية علا الفارس …صور

الحياة نيوز-شارك المئات اليوم في مراسم تشييع جثمان شقيق الاعلامية الأردنية علا الفارس، الملازم أول ناصر تحسين الفارس، ...

خبر عاجل