الرئيسية / اقتصاد وأعمال / نقل للباطون تضيف خلاطة مركزية جديدة لأسطولها

نقل للباطون تضيف خلاطة مركزية جديدة لأسطولها

الحياة نيوز- أضافت نقل للباطون، الشركة الرائدة في الحلول الخرسانية المتقدمة، لأسطول معداتها خلاطة مركزية جديدة نوع Elkomix-135 Quick Master أوروبية الصنع، حرصاً على مواكبة أحدث التطورات في قطاع البناء والإنشاءات والاستمرار في إحداث النقلات النوعية في منتجات وخدمات الخرسانة المتوفّرة في المملكة.

وبالتماشي مع رؤية نقل للباطون لأن تصبح الخيار الأول والأمثل لمنتجات الخرسانة الجاهزة، تحرص الشركة منذ تأسيسها عام 1971 على تلبية المتطلبات الإنشائية الآخذة بالازدياد في مختلف أرجاء المملكة، ولذلك تتابع عن كثب الخيارات المتاحة في السوق المحلي والعالمي لتختار أفضل التقنيات والمعدّات التي من شأنها أن تضمن أجود المنتجات الخرسانية وتوفر الوقت والجهد لتعزيز كفاءة مشاريع العملاء على اختلافها، ولذا قامت نقل للباطون باختيار خلاطة مركزية تمتاز بتصميم مرن يسهل نقلها من موقع إلى آخر بوقت قياسي، وتصل طاقتها الإنتاجية للخرسانة إلى 120 متر مكعب لكل ساعة.

وقد بدأت الشركة باستخدام الخلاطة المركزية الجديدة في أهم مشاريعها المحلية لتواصل جهودها في تحقيق أهدافها المتمثلة بضمان أعلى درجات الجودة، والتميّز بتقديم أفضل المنتجات والخدمات الخرسانية لعملائها، وذلك لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال الحلول الخرسانية المتقدمة في المملكة، لا سيما وأنها قامت بالمساهمة بشكل كبير في قطاع البناء والإنشاءات طيلة ما يقارب خمسة عقود من الزمن.

-انتهى-

 

نبذة عن نقل للباطون

تأسست شركة نقل للباطون عام 1971 لتقدّم أجود منتجات وخدمات الخرسانة في الأردن، وتطورت منذ ذلك الحين لتتسع رقعة خدماتها وتصبح واحدة من الشركات الرائدة في قطاع المشاريع والإنشاءات، وذلك بفضل استخدامها أحدث التقنيات والمعدات لضمان التسليم في الوقت المناسب لجميع عملائها في كافة أنحاء المملكة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستشفى الإسراء يوضح حقيقة فيديو متداول لوفاة شخص داخل الصيدلية

الحياة نيوز-تمكنت الكوادر الطبية والتمريضية في مستشفى الاسراء بالعاصمة عمان من انقاذ مريض اصيب بجلطة قلبية مفاجئة اثناء ...

عاجل.. اعلام عبري : نتنياهو سيضم غور الاردن بهذا التوقيت

الحياة نيوز-قال مراسل قناة 12 العبرية المدعو “عميت سيجال”، إن نتنياهو قد يعلن الثلاثاء أو الأربعاء عن ضم ...

عاجل.. الأسد يتحدث عن أهم ما ينقص الشعب السوري!

الحياة نيوز- قال الرئيس السوري بشار الأسد، إن “أهم ما ينقص المجتمع السوري ومجتمعاتنا العربية عموما، هو تفعيل ...

الصفدي : المستوطنات الاسرائيلية خرق للقانون الدولي

الحياة نيوز-قال وزير الخارجية ايمن الصفدي عبر حسابه على موقع التواصل تويتر “‏المستوطنات الإسرائيلية في ⁧‫#فلسطين‬⁩ المحتلة خرق ...

البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية

الحياة نيوز- اكد رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة محمد البستنجي ان أسعار المركبات سوف تنخفض بحد ادنى ١٥٠٠ ...

أميركا ستعترف بشرعية المستوطنات

الحياة نيوز-توقع وزير الخارجية الأمريكية مايك بومبيو أن تتخلى الولايات المتحدة عن موقفها الثابت منذ فترة طويلة وهو ...

خبر عاجل