الرئيسية / محليات / منخفض خماسيني الليلة
" "
, منخفض خماسيني الليلة

منخفض خماسيني الليلة

الحياة نيوز- يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة نهار اليوم الخميس، وتكون الأجواء ربيعية دافئة بوجه عام، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية.

وتظهر الغيوم تدريجيا مع ساعات المساء، على ارتفاعات متوسطة في مقدمة منخفض خماسيني، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، مثيرة للغبار، ما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في مناطق البادية، بينما تكون الأجواء ليلا غائمة جزئيا ومغبرة بشكل عام مع سقوط زخات متفرقة من المطر بين الحين والآخر، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وفي خليج العقبــــة تبقى الأجواء دافئة أثناء النهار، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر في ساعات المساء والليل، وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تتحول في ساعات الظهيرة إلى جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج. وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار، خاصة في مناطق البادية لثلاثة أيام قادمة، إلى جانب خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطول المطر.

وتستمر الأجواء الجمعة ربيعية دافئة بوجه عام مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، كما يتوقع في ساعات النهار هطول زخات متفرقة من المطر قد يصحبها الرعد أحيانا خاصة في المناطق الشرقية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار ما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في مناطق البادية.

ويطرأ السبت انخفاض على درجات الحرارة، في حين تكون الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ويتوقع أثناء النهار سقوط زخات من المطر في المناطق الشمالية من المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 21 – 11، وفي المرتفعات الشمالية 16 – 8، وفي مرتفعات الشراة 19 – 7، وفي مناطق البادية 27 – 12، في مناطق السهول 20 – 10، وفي الأغوار الشمالية 28 – 14، وفي الأغوار الجنوبية 30 – 20، وفي البحر الميت 29 – 18، وفي خليج العقبة 30 – 19 درجة مئوية.

, منخفض خماسيني الليلة
" "
x

‎قد يُعجبك أيضاً

, منخفض خماسيني الليلة

بالصورة : وزير سابق يكشف سراً عن اللوحة التي ظهرت خلف الرزاز

الحياة نيوز – رصد- قال وزير الشباب الأسبق محمد أبو رمان إن اللوحة التي ظهرت خلف رئيس الوزراء ...

, منخفض خماسيني الليلة

عاجل .. النائب صداح الحباشنة يعلق على تصريحات زميله فواز الزعبي ..

الحياة نيوز –    

, منخفض خماسيني الليلة

ولي العهد يؤكد اعتزازه بمؤسسة الاذاعة والتلفزيون

الحياة نيوز – نقل سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد اعتزاز جلالة الملك عبدالله الثاني ...

, منخفض خماسيني الليلة

النائب البكار يكشف سر خرقه لـ”حظر التجول” (فيديو)

الحياة نيوز – كشف النائب خالد البكار سبب خروجه الجمعة وخرقه حظر التجول الشامل. وقال البكار في مقطع ...

, منخفض خماسيني الليلة

البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار لدعم جهود مكافحة فيروس كورونا

الحياة نيوز – أعلنت مجموعة البنك العربي اليوم الجمعة عن رفع قيمة تبرعها لدعم جهود المملـكة في مواجهة ...

, منخفض خماسيني الليلة

وزير الزراعة السابق الشحاحدة يخرج عن صمته

الحياة نيوز – فتح وزير الزراعة ابراهيم الشحاحدة حيثيات استقالته لمدار الساعة اليوم الجمعة. الشحاحدة قال إن 10 ...

خبر عاجل