الرئيسية / محليات / “مكافحة الفساد ” :قوى الشد العكسي لن تزيدنا الإ اصرارًا على ملاحقة الفاسدين

“مكافحة الفساد ” :قوى الشد العكسي لن تزيدنا الإ اصرارًا على ملاحقة الفاسدين

الحياة نيوز-تابع مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد باهتمام كبير ردود أفعال ومواقف وتعليقات قوى الشد العكسي إزاء عدد من القضايا التي أحالها المجلس إلى النيابة العامة التزاماً منه بالمهام والواجبات التي يرتبها القانون على عاتق الهيئة وكوادرها الملتزمة بإنفاذ معايير النزاهة ومبادئ الشفافية والمساواة في التعامل مع القضايا والملفات كافة وفقاً لقواعد الحق والعدالة دون تردد أو تباطؤ في اتخاذ القرار المنسجم مع أحكام القانون .
مصدر مسؤول في الهيئة قال إن مثل هذه المواقف السلبية تجاه عمل الهيئة لن يزيدها إلا إصراراً على ملاحقة الفاسدين أينما وجدوا وحيثما كانوا وإنّ عزوفها عن الرد على بعض التعليقات أو الإفصاح عن كُنه القضايا والملفات المحالة منها إلى النيابة العامة ويتطرق إليها الرأي العام عادة يأتي حرصاً منها في المحافظة على متطلبات السرية والتحقيق الاحترافي الذي ينتصر دائماً للحقيقة بصرف النظر عن مراكز من تطولهم شبهات الفساد .
وقال المصدر أن مجلس الهيئة ووفقاً لقانون النزاهة ومكافحة الفساد ملتزم بمراقبة نمو الثروة غير الطبيعي وفقاً لقانون الكسب غير المشروع دون مغالبة أو مبالغة وعلى قاعدة سيادة القانون وحرمة المال العام والثقة العامة مؤكداً أن مجلس الهيئة سيتابع ملفات الفساد كافةً متسلحاً بالدعم المتواصل من القيادة الهاشمية الحكيمة التي توجه على الدوام بالعمل على اقتلاع الفساد من جذوره وعلى دعم المواطن الأردني المنتمي الواعي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسا تبدأ بمحاكمة الاسد … بنى إمبراطورية عقارية من اموال سوريا

الحياة نيوز – تبدأ الاثنين في باريس محاكمة رفعت الأسد عم الرئيس السوري بشار الأسد ، في قضية ”إثراء ...

عاجل.. 1.02 تريليون ريال حجم موازنة السعودية

الحياة نيوز-أعلن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أن الإنفاق المتوقع في ميزانية 2020 يبلغ 1.02 تريليون ...

السماح بدخول النساء والرجال إلى المطاعم من نفس الباب

الحياة نيوز- لم تعد السلطات السعودية تطلب من المطاعم أن يكون لها أبواب منفصلة للنساء والرجال، في خطوة ...

‫ميزانية المملكة العربية السعودية تريليون و20 مليار ⁧‫..عاجل‬⁩ ‬

الحياة نيوز- الملك سلمان الإنفاق المتوقع في ميزانية 2020 يبلغ 1.02 تريليون .

بالصور: الملكة رانيا العبدالله تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز لعام 2019

واطلاق جائزة “مديريات التربية الداعمة للتميز” الحياة نيوز- كرمت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم في قصر الثقافة بمدينة ...

العراق تستدعي 4 سفراء دول أوروبية

الحياة نيوز- أعلنت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الاثنين، استدعاء سفراء أربع دول اوروبية، فيما أكدت أن مهمة السفراء ...

خبر عاجل