الرئيسية / اخبار منوعة / مصرية تطلب الخلع من زوجها.. والسبب أدهش القُضاة

مصرية تطلب الخلع من زوجها.. والسبب أدهش القُضاة

الحياة نيوز – أقامت مصرية دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بمحافظة القاهرة بعد زواج دام 5 سنوات، بسبب عطر زوجها ما أثار دهشة بين القضاة بعد إصرارها على خلعه.

وقالت الزوجة التي تبلغ من العمر 29 عامًا في دعواها التي نقلتها وكالة إرم، إن زوجها اعتاد وضع نوع معين من البرفان ذي رائحة نفاذة للغاية يثير استياءها ويسبب لها ألمًا حادًا بأنفها نظرًا لمعاناتها من مرض مزمن بالجيوب الأنفية، وحذرته مرارًا وتكرارًا لاستبدال العطر بنوع آخر أو التوقف نهائيًا عن وضع العطور في المنزل لكن دون جدوى أو استجابة منه لطلبها.

وذكرت الزوجة المصرية في دعواها، أن مطالبتها المتكررة لزوجها دفعت بنشوب مشادة كلامية انتهت بضربها ضربًا مبرحًا ترك آثارًا على وجهها وجسدها النحيل، فضلاً عن إصرار زوجها على وضع العطر النفاذ.

وقالت الزوجة، إنها فشلت في التوافق مع زوجها، وساد الملل حياتها، ولذلك اضطرت لمغادرة منزل الزوجية والإقامة في منزل والدها حتى يعود زوجها لرشده، مشيرة إلى أن والدها طلب منه الإقلاع عن نوعية هذه العطور ولم يستجب له.

وأشارت إلى أنها قررت اللجوء إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى الخلع بعدما فشلت كل محاولاتها في الطلاق من زوجها وفشلها في تغيير سلوكه وعادته تجاهها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حماد يلتقي ممثل مفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين

الحياة نيوز -التقى وزير الداخلية سلامة حماد في مكتبه اليوم الثلاثاء ممثل مفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين في ...

Orange الأردن تمنح شركات الموسم السادس من “BIG” تدريباً متكاملاً في “الملكة رانيا للريادة”

الحياة نيوز- استمراراً في تنويع مصادر المعرفة وتعزيزاً لقدرات منضميه، قدمت Orange الأردن لشركات الموسم السادس من برنامج ...

الإحصاءات : 2.2% انخفاض كميات الإنتاج الصناعي

الحياة نيوز- أصدرت دائرة الإحصاءات العامة تقريرها الشهري حول الرقم القياسي لكميات الإنتاج الصناعي والذي يشير إلى انخفاض ...

ايران تعزي بوفاة محمد مرسي

الحياة نيوز- أعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، سيد عباس موسوي، عن تعازيه بوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد ...

الجمارك تضبط (84) ألف عبوة سمنة نباتية منتهية الصلاحية غير صالحة للاستهلاك البشري

الحياة  نيوز- بناءً على معلومات استخبارية جمركية تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية جمرك العقبة بالتعاون مع ...

توضيح من سلطة وادي الاردن

الحياة نيوز- اشارة الى ما يتم تداوله عن اعمال تنفيذ مشروع سد الوالة وحتى يعلم الذين لايعلمون توضح ...

خبر عاجل