الرئيسية / رياضة / مصائب نيمار لا تأتي فرادى.. 100 مليون يورو “تبخرت”!

مصائب نيمار لا تأتي فرادى.. 100 مليون يورو “تبخرت”!

الحياة نيوز –

لا تزال المتاعب تتعاقب على نجم باريس سان جرمان نيمار دا سيلفا، فبعد الإصابة التي تعرض لها ومزاعم الاغتصاب التي اتهم بها، يواجه اللاعب البرازيلي “ضربة أقوى” ..

وتصدر اسم نيمار صفحات وسائل الإعلام العالمية، خلال الأيام الماضية، بسبب الإصابة التي تعرض لها والتي حرمته من المشاركة في “كوبا أميركا”، إلى جانب مزاعم الاغتصاب التي وجهت له في العاصمة الفرنسية باريس ..
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن بعض الشركات الراعية تعيد “دراسة موقفها”من الاستعانة باسم اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 27 عاما ..

وأوضحت أن شركة “ماستر كارد” أسقطت اسم نيمار من حملتها الإعلانية، فيما يتوقع أن تعبر شركتا “نايكي” و”ريد بول” عن موقفيهما قريبا ..

وإلى جانب الشركات الراعية، يشعر باريس سان جرمان بالقلق من انخفاض قيمة نيمار، الذي تم التعاقد معه مقابل 222 مليون يورو من برشلونة، في صيف 2017،والذي بات من وقتها أغلى لاعب في العالم حتى الآن ..

ونقلا عن صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن اللاعب لم يلعب سوى 51.8 بالمئة من المباريات مع الفريق الباريسي منذ التحاقه به عام 2017، وهو معدل “ضعيف جدا”بالمقارنة مع ليونيل ميسي (87 في المئة )) أو كريستيانو رونالدو (77 في المئة )) ..

وتابعت “خفضت إحدى الشركات المتخصصة في رصد قيم اللاعبين المالية قيمة نيمار من 213 مليون يورو في كانون الثاني 2019، إلى ما بين 120 و150 مليون يورو في يونيو الحالي”، أي بتراجع يقدر ما بين 60 إلى 90 مليون يورو خلال 5 أشهر فقط ..

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حادث مروع … ووفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث في اربد

الحياة نيوز-توفيت سيدة، وأصيب آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، اثر وقوع حادث تصادم بجسم ثابت مساء ...

عطلة رسمية جديدة للأردنيين …تفاصيل

الحياة نيوز/أصدر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز بلاغاً رسميّاً يقضي بتعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة أعمالها ...

رغم المخاوف من الأزمة المالية.. بدء العام الدراسي بمدارس الأونروا في غزة

الحياة نيوز-قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الاونروا” ان اليوم هو أول أيام العام الدراسي الجديد 2019-2020 لأكثر ...

وسط الزغاريد.. أهالي غزة يودعون “شهيد الغربة” تامر سلطان

الحياة نيوز-في جنازة مهيبة وبمشاركة قادة الفصائل، شيعت جماهير فلسطينية كبيرة جثمان تامر السلطان إلى مثواه الأخير في ...

إسرائيل لا تزال تمتنع عن تسليم جثامين الشهداء الفلسطينيين

الحياة نيوز/جددت عائلات فلسطينية مطالبها بالتدخل لإجبار إسرائيل لتسليم جثامين 51 شهيدًا فلسطينيا لا تزال تحتجزهم في ثلاجاتها، ...

الفن التشكيلي يجسد الذكرى الـ50 لإحراق المسجد الأقصى على جدران غزة

الحياة نيوز/نفذت مجموعة من الفتيات في قطاع غزة جدارية يحاكون فيها معاناة المسجد الأقصى في الذكرى الـ50 لإحراقه، ...

خبر عاجل