الرئيسية / اخبار منوعة / مجموعة طرازات رام 1500 لعام 2019  في الشرق الأوسط

مجموعة طرازات رام 1500 لعام 2019  في الشرق الأوسط

الحياة نيوز-تم إدخال تعديلات شاملة على رام 1500 طراز 2019 الجديدة كلياً، ما يجعل هذه المركبة أفضل شاحنة حتى الآن، ويجعلها تحقق المزيد من القدرة والقوة والأداء. ولكن حتى هذا التقدم الهائل لم يكن كافياً لإرضاء فريق رام الهندسي، الأمر الذي دفعهم أيضاً إلى الارتقاء بالابتكار والتكنولوجيا والأناقة إلى آفاق جديدة تماماً، مما أحدث ثورة في المركبة الرائدة للعلامة التجارية في ما يعد أهم تصميم لها على الإطلاق.

وقد لخص محررو موقع Cars.com ذلك بشكل مثالي عندما أطلقوا لقب “أفضل ما في المعرض” على رام 1500 طراز 2019  الجديدة كلياً في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات 2018 ، قائلين إن “رام تبوّأت ريادة فئتها بفضل مزيجها الذي يجمع بين القدرة والراحة والتكنولوجيا والفعالية”. والدليل الآخر على ذلك هو أن رام 1500 طراز 2019  الجديدة بالكامل كانت الشاحنة الوحيدة التي تم اختيارها ضمن قائمة مجلة وورد Ward لعام 2018 لأفضل 10 مقصورات إلى جانب قائمة قصيرة من المركبات الفاخرة الممتازة.

وتشتمل الشاحنة على ميزات حصرية لا تعد ولا تحصى في المجالات التي تحظى بالأهمية بالنسبة للمشترين وتجمع بين مستويات جديدة تماماً من فخامة المقصورة والراحة والتكنولوجيا والقدرة والوظائف، وهذه الميزات تجعل من رام 1500 حلماً أصبح حقيقة بالنسبة للعملاء الذين لا يضطرون إلى تقديم أي مساومات لقيادة شاحنة رام.

 ابتكارات شاملة

تتمتّع رام 1500 طراز 2019 الجديدة كلياً بأحدث التقنيات المبتكرة، التي تضمّ بالإضافة إلى نظام يوكونكت Uconnect® منافذ USB نوع C الجديدة متعددة الوظائف التي تسمح بشحن الأجهزة بسرعة تصل إلى أربعة أضعاف سرعة منافذ USB القياسية، كما يتوفر أيضاً لوح شحن لاسلكي مدمج.

ويعمل نظام إلغاء الضجيج الفعال المبتكر والمتطور للغاية والزجاج الصوتي على تقليل الأصوات المحيطة إلى مستوى منخفض يبلغ 67.1 ديسيبل ، مما يجعلها شاحنة رام 1500 الأكثر سكوناً على الإطلاق.

ذلك، وأصبحت المناورة وركن السيارة أسهل من أي وقت مضى، وذلك بفضل مجموعة من التقنيات كميزة قياسية لشاحنة رام 1500 طراز 2019  الجديدة بالكامل، من بينها أنظمة استشعار ParkSense® لصف السيارة من الأمام والخلف، وكاميرا خلفيةParkview®   للقيادة إلى الخلف. وتتوافر أيضاً وظيفة رصد النقطة العمياء والكشف عن المسار الخلفي المتعامد، ونظام تثبيت السرعة المتكيف، ولأول مرة في شاحنة رام 1500 طراز 2019 الجديدة كلياً كاميرا للرؤية المحيطة بزاوية 360 درجة تعطي رؤية علوية من خلال أربع كاميرات مثبتة حول السيارة لمنح صورة دائرية كاملة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط شخص بحقه 68 طلب … تفاصيل

الحياة نيوز-قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان قوة امنية من مديرية شرطة محافظة عجلون تمكنت اليوم ...

حادث دهس السيدة تسبب باصطدام 3 مركبات “صور”

حادث دهس وصدم اشتركت فيه اربع مركبات، ونتج عنه (6) اصابات وبالتفاصيل، الحياة نيوز-اصيبت سيدة باصابة بالغة اثر ...

إخماد حريق بسيط ومحدود بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة

الحياة نيوز-أخمدت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان حريق بسيط ومحدود فيمستودع للأدوية يتكون من طابقين ...

مجلس الوزراء : الحوادث فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع

الحياة نيوز/ قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الموافقة ...

الصراع الخفي لقطبي العالم امريكا والصين

الحياة نيوز . فيصل محمد عوكل . لم تعد فكره الاستعمار العسكري هي الاولوية كما كانت في السابق ...

قاتل ابن عمه في شارع البتراء في اربد يسلم نفسه …

الحياة نيوز/قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه لاحقا لقضية القتل التي حصلت يوم امس في محافظة ...

خبر عاجل