الرئيسية / رياضة / ليوناردو :لا أضمن مبابي أيضاً

ليوناردو :لا أضمن مبابي أيضاً

الحياة نيوزاعترف ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، بأنه لا يضمن استمرار كيليان مبابي، جناح الفريق، داخل حديقة الأمراء ولن يجدد عقده مع النادي.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، وتحديدًا بعدما اعترف برغبته في تحمل المزيد من المسؤولية.

وقال ليوناردو في تصريحات لصحيفة “لو باريزيان“: “لا أعرف إذا كان يريد تجديد عقده أم لا، حاليًا.. هو مهم للغاية بالنسبة للنادي، ولا جدال حول أهميته”.

وأضاف “لقد عاد للتدريبات بموقف إيجابي للغاية، بابتسامة.. إنه شخصية جذابة، الناس يحبونه حقًا، ومن المهم أن يتواجد لاعب مثله في فريقك”.

وعلق مدير الكرة بباريس، عندما سُئل عما إذا كان مبابي سيجدد عقده، قائلًا “لا أقدم وعودًا لسببين، أولاً لأنني لا أمثل الجميع في النادي، وثانيًا لأنني لا أقدم وعودًا دون التأكد من أنني أستطيع الوفاء بها”.

وتابع: “الشيء الوحيد الذي يهمني هو الحاضر، الآن”.

أحد الأسباب التي تجعل مبابي يفكر في الرحيل عن باريس هو رغبته في اللعب كمهاجم صريح، ويشارك في هذا المركز حاليًا إدينسون كافاني، فيما يلعب مبابي بمركز الجناح.

وعن هذا الأمر، قال ليوناردو “إذا نظرت إلى مراكز عظماء اللعبة، ستجد أنهم لعبوا في مواقف مختلفة، كان هذا هو الحال مع زيدان، وكذلك كريستيانو، لعب على اليسار، وعلى اليمين وفي المقدمة، كما لعب رونالدينيو في مواقع مختلفة أيضًا”.

وأتم مدير الكرة بباريس “يمكن للاعب مثل مبابي أن يلعب في أي مركز.. لديه الكثير من الصفات، يتمتع بالمرونة والسرعة والموهبة من الناحية الفنية.. إنه هداف جيد، ذكي، لديه كل شيء”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إخماد حريق محدود في المسجد الحسيني “صور”

الحياة نيوز- ذكرت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان أخمدت ...

الأمانة تزيل أكشاك مخالفه في منطقتي وادي السير وراس العين (صور)

الحياة نيوز-أزالت الدوائر المعنية في أمانة عمان مساء اليوم كشك مخالف على شارع منذر المصري ضمن منطقة وادي ...

الحياة تنشر.. اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي “اليرموك والأردنية”

الحياة نيوز-تناولت مقابلة جلالة الملك عبدالله الثاني مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك، بعضا من الجوانب الشخصية لجلالته ...

مندوبا عن جلالة الملكة إسحاقات تفتتح “بنت بلادي” (صور)

الحياة نيوز-مندوبا عن صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة ، افتتحت وزيرة التنمية الإجتماعية بسمة موسى إسحاقات اليوم ...

اخماد حريق بمساحة ٧٠ دونم في وادي الريح بالسلط

الحياة نيوز -أخمدت كوادر الاطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء اليوم الاربعاء حريقاً شب في أعشاب جافة واشجار ...

إصابة (5) أشخاص بتدهور بالطفيلة

الحياة نيوز-تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الطفيلة مع حادث تدهور مركبة واصطدامها بعامود كهرباء بمنطقة ...

خبر عاجل