الرئيسية / اخبار منوعة / لمن يبحث عن عمل .. مطلوب مدير للسفر براتب خيالي !

لمن يبحث عن عمل .. مطلوب مدير للسفر براتب خيالي !

الحياة نيوز –  أعلن قصر باكنغهام عن حاجته لشغل وظيفة جديدة تحت اسم «مدير السفريات الملكية» لضمان استخدام العائلة المالكة للرحلات الفعالة من حيث التكلفة، مع مراعاة الاعتبارات البيئية.

وقال القصر الملكي إن الشخص الجديد سوف يتحمل مسؤولية تنظيم السفريات الجوية، مع الإشراف على عمليات الطائرات المروحية الخاصة بالملكة، وخدمات القطار الملكي المقررة.

ومن شأن المتقدم الناجح لشغل هذه الوظيفة أن يضمن أن العائلة الملكية تقوم بتشغيل وشراء خدمات السفر الآمنة، والفعالة من حيث التكلفة، والمناسبة للغاية، بما يتناسب مع الواجبات الرسمية للعائلة الملكية.

وقال قصر باكنغهام في الإعلان، إنه سوف يتعين على الشخص المختار الاتصال بالسلطات المختصة، من أجل تقديم المشورة والتوصيات المناسبة بشأن السفر، مع الأخذ في الحسبان اعتبارات السلامة والبيئة.

ولقد تم الإعلان عن تلك الوظيفة بعد شهور من الانتقادات التي طالت دوق ودوقة ساسكس، للقيام بأربع رحلات جوية نفاثة خلال 11 يوماً فقط، على الرغم من مواقفهما المعلنة بشأن التغيرات المناخية ودعم وإسناد البيئة.

ولقد اشتملت الرحلات النفاثة الأربع على رحلة خاصة إلى منزل المغني الإنجليزي الشهير ألتون جون، في مدينة نيس الفرنسية.

ولقد استجاب الأمير هاري إلى الانتقادات باستخدامه للطائرات النفاثة الخاصة، في إطلاق مبادرة سياحية صديقة للبيئة، وقال إنه هناك أوقات يتعين عليه ضرورة المحافظة على أمن وسلامة أسرته.

وجاء في إعلان الوظيفة: «سوف يتعين عليك ضمان التخطيط الجيد وتأمين الإجراءات الفعالة للغاية، ومواصلة البحث، والتفاوض على القيم المالية، وخيارات السفر المتاحة، مع التفهم والتوصية بأفضل ممارسات صناعة السفر في إدارة المخاطر
والسلامة».

وذكر قصر باكنغهام أنه يتوجب على المتقدمين لشغل الوظيفة الجديدة أن يتحلوا بالمهارات القيادية والإدارية المثبتة، مع مهارات التواصل الممتازة، والمقدرة على تحليل المواقف المعقدة.

كما تستدعي الوظيفة أيضاً 37.5 ساعة من الدوام في كل أسبوع، ولكن الراتب المقرر لهذه الوظيفة لم يتحدد في الإعلان لكنه سيكون خيالي .

ومن المقرر أن يكون الموعد النهائي لتلقي الطلبات هو 20 ديسمبر (كانون الأول) من عام 2019 الجاري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرحاحلة: اعتمدنا بنك القاهرة عمان والبنك التجاري الأردني لتسريع عملية الصرف

(122) مليون دينار تم سحبها من الأرصدة الادخارية في تأمين التعطل الحياة نيوز-أكد مدير عام المؤسسة العامة للضمان ...

علاوة الصحفيين في الإعلام الرسمي من 135% إلى 175%

الحياة نيوز  -أعلنت نقابة الصحفيين، اليوم الخميس، نسب الزيادة على العلاوة المخصصة لأعضاء الهيئة العامة للنقابة العاملين في ...

الاعيان تقر معدل قانون خدمة الضباط

الحياة نيوز- أقرت اللجنة المشتركة (القانونية والادارية) بمجلس الأعيان مشروع قانون معدل لقانون خدمة الضباط في القوات المسلحة ...

بالصور : انجي خوري .. إرحموني

الحياة نيوز – إستأنفت انجي خوري نشاطها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد فترة من الإبتعاد إثر ترحيلها من ...

الصحة تختتم ورشة عمل اقليمية

الحياة نيوز- اختتمت اليوم فعاليات ورشة العمل الاقليمية لبرنامج الية مقاومة مضادات الميكروبات التي عقدتها وزارة الصحة بالتعاون ...

الدكتور العـطين يرعى نـدوة كيماويات الأبنيـة واستخداماتها

الحياة نيوز- مندوباً عن رئيس جامعة آل البيت رعى نائب الرئيس لشؤون الاستثمار الأستاذ الدكتور عمر العطين ندوة ...

خبر عاجل