الرئيسية / غير مصنف / لجنة محايدة لتحديد الأضرار التي لحقت بتجار وسط البلد

لجنة محايدة لتحديد الأضرار التي لحقت بتجار وسط البلد

الحياة نيوز-

أوعز رئيس الوزراء عمر الرزاز باختيار جهة محايدة لتحديد فيما اذا كانت هنالك مسؤولية او تقصير تسبب في الاضرار التي لحقت بالمحلات التجارية في منطقة وسط البلد اثر الامطار التي شهدتها المملكة الخميس الماضي.

وقال وزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري ان رئيس الوزراء أوعز ايضا بتشكيل لجنة من وزارات الداخلية والصناعة والتجارة والتموين والمياه والري وأمانة عمان الكبرى ودائرتي ضريبة المبيعات والجمارك وغرفة تجارة الاردن وغرفة تجارة عمان لتحديد وتقدير قيمة الاضرار التي لحقت بالمحلات التجارية في منطقة وسط البلد في العاصمة عمان بسبب مياه الامطار التي هطلت الخميس الماضي، وكذلك متابعة عمل الجهة المحايدة المكلفة بتحديد فيما اذا كان هنالك تقصير تسبب فيما حدث .

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يرافقه د. الحموري حرصا فور عودتهما من لندن ليلة امس الجمعة حيث كانا يشاركان في مؤتمر لندن لدعم الاردن على زيارة منطقة وسط البلد وتفقد المحلات التجارية والاطلاع على الاضرار التي لحقت بها بسبب المنخفض الجوي الخميس الماضي .

كما ترأس الرزاز اجتماعا عقد في دار رئاسة الوزراء اليوم السبت بحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين ورئيس غرفة تجارة عمان لمتابعة مشكلة الاضرار التي لحقت بتجار وسط البلد والاجراءات التي بدء باتخاذها للتعامل مع تلك الاضرار .

كما اكد الحموري ان الحكومة تاخذ موضوع الاضرار والخسائر التي تعرض لها التجار بجدية كاملة ومعنية بالتعاون معهم لتجاوز ما حدث .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أدب التأرنب ..

احمد حسن الزعبي هو الكائن الوحيد الذي لا أفكّر باقتنائه مهما كانت الظروف، لا أملك تجاهه أي عاطفة ...

هل يخشى الرزاز من ليالي رمضان

الحياة نيوز- أظهرت مصادر مقربة أن رئيس الوزراء د. عمر الرزاز غير مطمئن لحالة التململ بين المواطنين في ...

مشھد الربیع في لواء الكورة يحصد جائزة “أجمل صور الربیع في العالم”

الحياة نيوز – لم یتوقع الأردني الھاوي أحمد ذنیبات أن یتحول شغفھ في التقاط الصور الفوتوغرافیة لإبداع حقیقي ...

إجبار الشرطة فتيات على خلع ملابسهن” يثير ضجة في الجزائر

الحياة نيوز-علقت السلطات الجزائرية، على نشر معلومات ومقطع فيديو عبر بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، عن تعرض ...

الامن يحتفل بمشروع التوأمة بين الشرطة اللتوانية والمعهد الفلندني … تفاصيل

الحياة نيوز-احتفل اليوم في مديرية الامن العام باختتام مشروع التوأمة المتعلق ببناء قدرات ادارة الاقامة والحدود الذي نُفذ ...

الأردن والعراق وسوريا وروسيا وإيران وتركيا للقضاء على “داعش”

الحياة نيوز – صرح وزير الخارجية العراقي محمد علي الحكيم، أمس الأحد، أن هناك تعاون أمني يجمع بين ...

خبر عاجل