الرئيسية / رياضة / لاعب برشلونة يتحرش بتركية ويكسر أنف زوجها

لاعب برشلونة يتحرش بتركية ويكسر أنف زوجها

الحياة نيوز –

تورط صانع اللعب أردا توران، المعار من برشلونة الإسباني إلى باشاك شهير التركي، في واقعة كسر أنف مطرب تركي شهير يوم الأربعاء بعدما تحرش بزوجة الأخير في أحد المطاعم.

وأشارت صحيفة ‘ماركا’ الإسبانية إلى أن المشاجرة اندلعت بعد أن تغزل توران بزوجة بيركاي. وأثارت تعليقات توران حفيظة بيركاي الذي نهض من مكانه وألقى اللوم عليه قبل أن يندلع الشجار بينهما.

وتصاعدت الأمور سريعا قبل أن ينتهي الشجار بضربة قوية من توران في وجه بيركاي الذي تعرض لكسر في الأنف وتم نقله إلى المستشفى.

ووفقا لتقارير صحافية، فقد ذهب توران إلى المستشفى وطلب من زوجة بيركاي إطلاق النار عليه وإنهاء حياته، ولكن اللاعب نفى ذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه الواقعة بعد نحو خمسة أشهر من فرض الاتحاد التركي لكرة القدم، عقوبات قاسية على أردا توران على خلفية قيامه بدفع الحكم المساعد خلال إحدى مباريات الفريق ببطولة الدوري التركي.

وقرر الاتحاد التركي إيقاف توران 16 مباراة في بطولة الدوري، بالإضافة لتغريمه مبلغ 39 ألف ليرة تركية (9180 دولارا)، بسبب ‘مهاجمته حكم المباراة’ خلال تعادل باشاك شهير 1 – 1 مع ضيفه سيفاس سبور في الرابع من مايو الماضي.

وتلقى توران بطاقة حمراء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من المباراة، عقب دفعه مساعد الحكم وقيامه بالتلويح بقبضته إلى حكم المباراة، لتتم إحالته إلى لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة التركي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس.. جهود تطوعية لمساعدة زوار المسجد الأقصى

الحياة نيوز-شارك عدد كبير من الشباب خلال شهر رمضان في العمل التطوعي بلجنة النظام في المسجد الأقصى. ونفذ ...

الفلسطينيون يكبرون في وجه قوات الاحتلال داخل الأقصى

الحياة نيوز-بعد طرد قوات الاحتلال للمعتكفين داخل المسجد الأقصى هتف المصلون الفلسطينيون في وجه قوات الاحتلال “الله أكبر”. ...

الأوقاف الإسلامية تستنكر سماح الاحتلال للمستوطنين باقتحام باحات الأقصى ومحاصرة المعتكفين

الحياة نيوز-استنكرت دائرة الأوقاف الاسلامية في القدس المحتلة سماح شرطة الاحتلال لعشرات المستوطنين المتطرفين باقتحام باحات المسجد الاقصى ...

دحلان: “صفقة القرن” أخطر ما يواجه الشعب الفلسطيني.. وعرقلة “العمل الوطني” يعززها

الحياة نيوز-قال القيادي الفلسطيني، النائب محمد دحلان، إن الخطوة الأولى لحل القضية الفلسطينية هي الوحدة الوطنية، بغض النظر ...

الدفاع المدني يخمد حريق بسيط ومحدود في أحد المولات في اربد

الحياة نيوز-بينت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بأن فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد تعاملت ...

مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك

الحياة نيوز-قال مركز الفلك الدولي، ومقره الإمارات، إن يوم الأربعاء الخامس من حزيران/يونيو سيكون أول أيام عيد الفطر ...

خبر عاجل