الرئيسية / ثقافة وفنون / كاريس بشّار تنسحب

كاريس بشّار تنسحب

الحياة نيوز – يبدو أن الممثلة السورية كاريس بشار لن تنال حقها في الانسحاب من مسلسل “دقيقة صمت” حيث أعلنت في رسالة نصّية على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي أنّها هي من انسحبت من العمل، وفوجئت بإهمال الرسائل التي أرسلتها إلى الشركة المنتجة التي اختارت ممثّلة بديلة منها لتكون إلى جانب عابد فهد وستيفاني صليبا في المسلسل نفسه.

بحسب معلومات موقع “نواعم”، فإنّ الفنانة أرسلت إلى الشركة المنتجة، وهي شركة سورية، رسالة هاتفية تخبرها بأنّها لا تستطيع أن تقيم لمدة 45 يوماً في اللاذقية لتصوير مشاهدها، خصوصاً أنها وقّعت مع مسلسل “مسافة أمان” للمخرج الليث حجو، عقداً قبل أن تقبل بدورها في “دقيقة صمت”.

وكان الاتفاق بحسب الرسالة أن يكون التصوير 25 يوماً فقط، وهي مضطرّة بعد انتهاء مشاهدها في “دقيقة صمت” لتغيير “لوك” شعرها تماشياً مع المسلسلين الآخرين اللذين ستشارك فيهما وهما كما ذكرنا “مسافة أمان” و”الحرملك”.

لكن أيّاً من شركتي الإنتاج “الصباح” و”إيبيلا” السورية لم تأخذ رسالتها في الاعتبار، لتستكمل عملها في المسلسلين بعيداً عن الضوضاء، غير أن أخباراً صدرت في الأسبوعين الأخيرين بعضها يتخذ من شركة الصباح مصدراً لها يقول إنها اعتذرت عن مشاركتها لأسباب خاصة، الأمر الذي لم يحصل واضطرها للردّ، وهي كانت محط تفاوض لو حاول بعض المسؤولين الاستفسار منها وحصر الوقت وفق مصالح الطرفين.

وبحسب المعلومات، فإنّ المسلسل الجديد سيتخذ بعداً آخر خلال فترة العرض، ليس فقط بعد كل الضجة التي أثارتها كاريس بشار وغيرها من الفنانين، بل في طريقة الأحداث التي ستلامس الواقع الأمني والسياسي في لبنان؛ وهو سيُعرض على قناتي “أبو ظبي” الإماراتية و”الجديد” اللبنانية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حادث مروع … ووفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث في اربد

الحياة نيوز-توفيت سيدة، وأصيب آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، اثر وقوع حادث تصادم بجسم ثابت مساء ...

عطلة رسمية جديدة للأردنيين …تفاصيل

الحياة نيوز/أصدر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز بلاغاً رسميّاً يقضي بتعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة أعمالها ...

رغم المخاوف من الأزمة المالية.. بدء العام الدراسي بمدارس الأونروا في غزة

الحياة نيوز-قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الاونروا” ان اليوم هو أول أيام العام الدراسي الجديد 2019-2020 لأكثر ...

وسط الزغاريد.. أهالي غزة يودعون “شهيد الغربة” تامر سلطان

الحياة نيوز-في جنازة مهيبة وبمشاركة قادة الفصائل، شيعت جماهير فلسطينية كبيرة جثمان تامر السلطان إلى مثواه الأخير في ...

إسرائيل لا تزال تمتنع عن تسليم جثامين الشهداء الفلسطينيين

الحياة نيوز/جددت عائلات فلسطينية مطالبها بالتدخل لإجبار إسرائيل لتسليم جثامين 51 شهيدًا فلسطينيا لا تزال تحتجزهم في ثلاجاتها، ...

الفن التشكيلي يجسد الذكرى الـ50 لإحراق المسجد الأقصى على جدران غزة

الحياة نيوز/نفذت مجموعة من الفتيات في قطاع غزة جدارية يحاكون فيها معاناة المسجد الأقصى في الذكرى الـ50 لإحراقه، ...

خبر عاجل