الرئيسية / ثقافة وفنون / كاريس بشّار تنسحب

كاريس بشّار تنسحب

الحياة نيوز – يبدو أن الممثلة السورية كاريس بشار لن تنال حقها في الانسحاب من مسلسل “دقيقة صمت” حيث أعلنت في رسالة نصّية على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي أنّها هي من انسحبت من العمل، وفوجئت بإهمال الرسائل التي أرسلتها إلى الشركة المنتجة التي اختارت ممثّلة بديلة منها لتكون إلى جانب عابد فهد وستيفاني صليبا في المسلسل نفسه.

بحسب معلومات موقع “نواعم”، فإنّ الفنانة أرسلت إلى الشركة المنتجة، وهي شركة سورية، رسالة هاتفية تخبرها بأنّها لا تستطيع أن تقيم لمدة 45 يوماً في اللاذقية لتصوير مشاهدها، خصوصاً أنها وقّعت مع مسلسل “مسافة أمان” للمخرج الليث حجو، عقداً قبل أن تقبل بدورها في “دقيقة صمت”.

وكان الاتفاق بحسب الرسالة أن يكون التصوير 25 يوماً فقط، وهي مضطرّة بعد انتهاء مشاهدها في “دقيقة صمت” لتغيير “لوك” شعرها تماشياً مع المسلسلين الآخرين اللذين ستشارك فيهما وهما كما ذكرنا “مسافة أمان” و”الحرملك”.

لكن أيّاً من شركتي الإنتاج “الصباح” و”إيبيلا” السورية لم تأخذ رسالتها في الاعتبار، لتستكمل عملها في المسلسلين بعيداً عن الضوضاء، غير أن أخباراً صدرت في الأسبوعين الأخيرين بعضها يتخذ من شركة الصباح مصدراً لها يقول إنها اعتذرت عن مشاركتها لأسباب خاصة، الأمر الذي لم يحصل واضطرها للردّ، وهي كانت محط تفاوض لو حاول بعض المسؤولين الاستفسار منها وحصر الوقت وفق مصالح الطرفين.

وبحسب المعلومات، فإنّ المسلسل الجديد سيتخذ بعداً آخر خلال فترة العرض، ليس فقط بعد كل الضجة التي أثارتها كاريس بشار وغيرها من الفنانين، بل في طريقة الأحداث التي ستلامس الواقع الأمني والسياسي في لبنان؛ وهو سيُعرض على قناتي “أبو ظبي” الإماراتية و”الجديد” اللبنانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط وزير متقاعد راتبه التقاعدي 8 الاف دينار

الحياة نيوز – باءت جميع المحاولات والواسطات التي بذلها احد الوزراء المتقاعدين من استصدار قرار اتخذته المؤسسة العامة ...

بالفيديو.. ضبط سائق قام بارتكاب مخالفة التشحيط والاستعراض بمركبته

الحياة نيوز – القت إدارة السير القبض سائق متهور قام بارتكاب مخالفة التشحيط والاستعراض بمركبته وعرض حياة الاخرين ...

القوات الخاصة الملكية تشارك في تمرين عبدالله 6

الحياة نيوز – غادر عدد من منتسبي مجموعة الملك عبدالله الثاني القوات الخاصة الملكية  السبت، الى المملكة العربية ...

ستاربكس تدعو زبائنها للاستمتاع بمشروبات فرابتشينو المفضلة لديهم هذا الصيف

مشروبات الصيف الأيقونية وصلت لتروي عطشكم في الأيام الحارة!  الحياة نيوز-لا يبدأ الصيف قبل أن تطلق ستاربكس قائمةمشروباتها ...

بالاسماء .. إرادة ملكية بنقل سفراء

الحياة نيوز- صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء بنقل السفراء التالية اسماؤهم: نقل السفير ريما ...

بالصور : نفاع برفقة الاب اندو في السلط

الحياة نيوز -رصد- نشر القنصل الاردني في هنغاريا زيد نفاع، عدد من الصور في ربوع مدينة السلط وتحديدا ...

خبر عاجل