الرئيسية / عالم الجريمة / “عصابة الغجر” ببريطانيا استعبدوا مئات المهاجرين .. تفاصيل مروعة

“عصابة الغجر” ببريطانيا استعبدوا مئات المهاجرين .. تفاصيل مروعة

الحياة نيوز –

في أكبر قضية عبودية ببريطانيا ألقي القبض على عصابة للعبودية استطاعت جمع أكثر من 2 مليون جنيه استرليني من خلال الاتجار بالبشر، حيث كانوا يستعبدون ضحاياهم من المهاجرين، ويجبروهم على العيش في أماكن قذرة ومروعة كما أجبروا على الاستحمام في المصارف.

ووفقًا لصحيفة “ميرور”، قامت عائلة من الغجر البولنديين بتهريب مئات الأشخاص اليائسين والمستضعفين واستغلالهم في العبودية، بينما كان يعيش هؤلاء الغجر أنماط الحياة الفخمة التي دفعتهم إلى شراء السيارات الفارهة.

وأغرت العصابة ضحاياهم بنقلهم من موطنهم ببولندا إلى برمنجهام في بريطانيا، بدعوى الحصول على وظائف بأجر جيد وحياة أفضل، لكن الكثير من الضحايا كسبوا 20 جنيهًا استرلينيًا في الأسبوع تقريبًا حيث سرقت العصابة معظم أجورهم.

وفي حالة قيام أيًا من الضحايا بالشكوى كان يتعرض للضرب والتهديد من قبل عصابة العبيد، حيث كشف بعض الضحايا أنه قد تم إخبارهم بأن عليهم “حفر قبورهم” وفقًا لتقارير برمنجهام لايف.

وفي حالة مأساوية تعرض لها أحد الضحايا اضطر إلى بتر ذراعه بعد أن تعرض لإصابة في كوعه خلال العمل بعد أن منعته العصابة من الذهاب إلى المستشفى مما تسبب في بتر ذراعه.

وحين توفي أحد الضحايا في منزل العصابة برمنجهام، طالب زعيم العصابة جوستينا بارسزيوسكا، 48 عامًا، بطاقته الشخصية للضحية ومقتنياته الشخصية من جيوبه في محاولة لمنع المسعفين من التعرف عليه وإخفاء جرائمهم.

وبعد إلقاء القبض على أفراد العصابة الإجرامية تم سجن ثمانية أعضاء من أكبر عصابة للعبودية في المملكة المتحدة، على الإطلاق بعد محاكمتين في محكمة التاج في برمنجهام.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل.. بالاسماء .. الصحة تعلن أسماء الدفعة الثانية من المقبولين بكليات التمريض والقبالة والمهن الطبية

الحياة نيوز-أعلنت وزارة الصحة أسماء الدفعة الثانية من المقبولين في كليات التمريض والقبالة والمهن الطبية المساندة التابعة للوزارة ...

عاجل.. 54% من الأردنيات يعانين من السمنة و 3 %من النحافة الزائدة

الحياة نيوز- بترا – يحتفل الأردن والعالم يوم  الأربعاء بيوم الأغذية العالمي، الذي يصادف تاريخ 16 تشرين الأول من ...

وقفة تضامنية امام السفارة السورية احتجاجا على العدوان التركي

الحياة نيوز-نفذ مواطنون ، مساء الثلاثاء ، في وقفة تضامنية امام السفارة السورية في عمّان دعا لها النائب ...

عاجل.. المعاني يثير زوبعة برده حول حرمان أبناء المتزوجة من أجنبي من مكرمة المعلمين

الحياة نيوز- رغم انها ليست قضية جديدة، إلا أن رد وزير التربية والتعليم وليد المعاني على سؤال وجهته ...

عاجل…التحقيقات مستمرة في حادثة فرار المتهم بقتل الطفلة نبال

الحياة نيوز- رصد- :ما تزال لجنة التحقيق المشتركة بين وزارة التنمية الاجتماعية ومديرية الأمن العام، فيما يتعلق بحادثة فرار ...

جنازة شقيق الاعلامية علا الفارس …صور

الحياة نيوز-شارك المئات اليوم في مراسم تشييع جثمان شقيق الاعلامية الأردنية علا الفارس، الملازم أول ناصر تحسين الفارس، ...

خبر عاجل