الرئيسية / اخبار منوعة / عاشقان يلتقيان بعد غياب 75 سنة

عاشقان يلتقيان بعد غياب 75 سنة

الحياة نيوز – رحل الجندي الأمريكي الشاب ”ك.ت.روبينز“ عن فرنسا ذات صباح من عام 1944 رفقة سريته، تاركًا وراءه الفتاة الفرنسية التي أحبها في قرية ”بيريي“، وقال إنه قد يعود يومًا ، لكن عودته كانت بعد مرور 75 عامًا.

القناة الفرنسية الثانية نقلت تفاصيل اللقاء المؤثر بين العاشقين، و الذي كان لصحفييها دور كبير فيه، حيث كانوا في زيارة للمحارب القديم في الولايات المتحدة قبل بضعة أسابيع،لإنجاز روبورتاج حول ذكرياته عن الحرب العالمية الثانية، واصطحابه إلى فرنسا للمشاركة في الاحتفال بيوم الإنزال.

لكن ما كان غير متوقع، أن يجدوا بين صوره، صورة فتاة شابة علموا منه إنها جانين غاناي التي أحبها عند وجوده في فرنسا، وكانت وقتها في الـ 18 ، وقال :“كانت رقيقة جدًا، وأعتقد أنها أغرمت بي“، وعبر لهم عن رغبته في زيارة عائلتها لأنها في اعتقاده ستكون قد فارقت الحياة.

إلا أن الطاقم الصحفي أجرى اتصالاته، وتمكن من العثور على جانين غاناي ذات الـ92 عامًا في إحدى دور العجزة ، ورتب اللقاء بين العاشقين، اللذين أظهرا أن ذلك الحب البعيد الذي جمعهما لمدة شهرين، ما يزال مترسخًا في ذاكرتهما بشكل جميل.

فكانت أول جملة يقولها الجندي العاشق لحبيبته :“لقد أحببتك دائمًا ولم تفارقي قلبي أبدا ”، وردت جانين :“أنا أيضًا كنت دائمة التفكير بك، وكنت أقول لنفسي إنه ربما يعود يومًا، لقد بكيت كثيرًا عندما غادرت بالشاحنة، كنت حزينة جدًا وتمنيت ألا تعود إلى أمريكا بعد الحرب وتبقى هنا ”.

ثم سألته لماذا بقي طوال هذه المدة دون أن يبعث رسالة أو يعود، فكان جوابه :“تعلمين عندما تتزوج لا يعود بإمكانك فعل ذلك“.

جانين بدورها تزوجت ولها 5 أبناء، وقد حضرت إحدى بناتها اللقاء الذي استمر بضع ساعات، لكن روبينز وجانين الآن أرملين وقد تواعدا على اللقاء مرة ثانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حماد يلتقي ممثل مفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين

الحياة نيوز -التقى وزير الداخلية سلامة حماد في مكتبه اليوم الثلاثاء ممثل مفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين في ...

Orange الأردن تمنح شركات الموسم السادس من “BIG” تدريباً متكاملاً في “الملكة رانيا للريادة”

الحياة نيوز- استمراراً في تنويع مصادر المعرفة وتعزيزاً لقدرات منضميه، قدمت Orange الأردن لشركات الموسم السادس من برنامج ...

الإحصاءات : 2.2% انخفاض كميات الإنتاج الصناعي

الحياة نيوز- أصدرت دائرة الإحصاءات العامة تقريرها الشهري حول الرقم القياسي لكميات الإنتاج الصناعي والذي يشير إلى انخفاض ...

ايران تعزي بوفاة محمد مرسي

الحياة نيوز- أعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، سيد عباس موسوي، عن تعازيه بوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد ...

الجمارك تضبط (84) ألف عبوة سمنة نباتية منتهية الصلاحية غير صالحة للاستهلاك البشري

الحياة  نيوز- بناءً على معلومات استخبارية جمركية تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية جمرك العقبة بالتعاون مع ...

توضيح من سلطة وادي الاردن

الحياة نيوز- اشارة الى ما يتم تداوله عن اعمال تنفيذ مشروع سد الوالة وحتى يعلم الذين لايعلمون توضح ...

خبر عاجل