الرئيسية / اخبار منوعة / شركة “كريم” الأردن تطلق خدمة البطاقات المدفوعة مسبقاً

شركة “كريم” الأردن تطلق خدمة البطاقات المدفوعة مسبقاً

الحياة نيوز- أطلقت شركة “كريم” الأردن خدمة البطاقات المدفوعة مسبقاً، والتي تتيح لعملائها إمكانية شحن محفظة كريم برصيد يمكن استخدامه في رحلات “كريم” أو شراء باقة الرحلات التوفيرية أو الكيلومترات او تحويل الرصيد بين مشتركي كريم.

ويأتي إطلاق هذه الخدمة استمراراً لجهود “كريم” في تسهيل حياة مستخدميها من خلال تنويع خدماتها والمزايا التي توفرها، فضلاً عن تنويع الخيارات التي تقدمها حتى فيما يتعلق بطرق الدفع التي تحرص الشركة على أن تكون بسيطة وسهلة.

ويمكن لعملاء “كريم” شحن البطاقة المدفوعة مسبقاً عبر الدخول إلى “Careem Pay” في التطبيق، وبمنتهى السهولة والأريحية، وذلك من خلال الوصول للمنصة والنقر على خيار “إضافة رصيد” Top up credit، ثم النقر على خيار “استبدال القسيمة” Redeem voucher، كما يمكنهم الحصول عليها من حوالي 200 نقطة من نقاط البيع التي تتألف من شبكة من المحال التجارية الموزعة على محافظات العاصمة، وإربد، والزرقاء.

وتتنوع فئات البطاقات المدفوعة مسبقاً الجديدة التي توفرها “كريم” حسب القيمة ما بين 5 و9 و14 و20 و24 دينار شاملة الضريبة، كما أنها تتنوع حسب الكيلومترات ما بين 20 دينار لكل 50 كيلومتر، و37.5 دينار لكل 100 كيلومتر.

وفي تعليق له على هذه الإضافة النوعية الجديدة في خدمات كريم، قال مدير عام شركة “كريم” في الأردن وفلسطين، صبري حكيم: “نسعى في كريم دوماً لإيجاد الوسائل التي تسهل حياة الناس من خلال ابتكار الحلول الإضافية التي تجعل من استخدام كريم تجربة فريدة، حيث أن إضافة هذه الخدمة لباقات كريم المختلفة ما هي إلا إنعكاس لتفوقنا المستمر في تقديم الخدمة السهلة والموثوقة لعملائنا. سنواصل جهودنا في تقديم الأفضل تماشياً مع سعينا المستمر نحو التميز في خدمة العملاء ونحو الحفاظ على ريادتنا في تطوير هذا القطاع الحيوي.”

جدير بالذكر بأن شركة “كريم” قد أطلقت مؤخراً باقات الرحلات التوفيرية والتي تتنوع ما بين باقة 5 دنانير التي تمنح  3رحلات، وباقة 9 دنانير التي تقدم 6 رحلات، وباقة 14 دينار التي تمنح 10 رحلات، جميعها بحدّ أقصى 2 دينار للرحلة وبصلاحية محددة لكل باقة، كما تم مؤخراً إضافة باقة 24 دينار التوفيرية التي تمنح 20 رحلة وتمنح فرصة توفير تصل إلى 40%.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يترأس جانبًا من اجتماع مجلس الوزراء ….تفاصيل هامة

الحياة نيوز-أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال زيارته إلى رئاسة الوزراء اليوم الأربعاء وترؤسه جانبا من جلسة مجلس ...

“زين” تحصد جائزة أفضل مبادرة لتمكين المرأة (WE) في الشرق الأوسط

برنامج المجموعة عزز توجهاتها الاستراتيجية في دعم المساواة بين الجنسين في مجتمع الأعمال الحياة نيوز-حصدت مجموعة زين جائزة ...

القبض على 12 شخص احدهم مصنف خطير بالبادية الشمالية

مديرية شرطة البادية الملكية تنفذ حملات امنية في البادية الشمالية والوسطى وتلقي القبض خلالها على ١٢ شخصاً مطلوباً ...

15 دقيقة من العار.. مفاجآت في فيلم «مونيكا» بطلة الفضيحة الجنسية

الحياة نيوز – «15 قيقة من العار».. هو فيلم تولت مونيكا لوينسكي، المتورطة في فضيحة جنسية لها علاقة ...

بالفيديو .. مذيعة خليجية تصدم الجمهور بسخريتها من عامل النظافة

الحياة نيوز – أحدث مقطع فيديو تم تسجيله خلال حلقة من برنامج “سوالف ضحى” الذي يعرض على شاشة ...

الملك ينتصر لإستثمار فندق “ريتز كارلتون”

الحياة نيوز – خاص – كشفت مصادر لـ”الحياة” أنه بموجب قوانين تشجيع الاستثمار ، يستحق هذا الاستثمار بعض ...

خبر عاجل