الرئيسية / تكنولوجيا / شركة “سامسونج إلكترونيكس” المشرق العربي توفر تجربة زبائن مثالية من قلب

شركة “سامسونج إلكترونيكس” المشرق العربي توفر تجربة زبائن مثالية من قلب

معارض وكيلها الرسمي ACI في عمّان والعقبة

الحياة نيوز-تواصل شركة “سامسونج إلكترونيكس” المشرق العربي الإيفاء بالتزاماتها تجاه زبائنها في المملكة، وذلك من خلال معرضي الوكيل الرسمي والمعتمد الجديد لبيع وتوزيع منتجاتها الإلكترونية المنزلية الاستهلاكية، والأجهزة السمعية والبصرية والترفيهية، شركة السحابة المتقدمة العالمية للتجارة ACI.

من غرب العاصمة عمّان، وتحديداً من شارع الملك عبدالله الثاني في منطقة دابوق الحيوية، ومن حي التجارية الثالثة في مدينة العقبة أيضاً، تقدم كل من “سامسونج” وACIلعشاق علامة “سامسونج” وعموم المستهلكين في المعرضين مجموعة واسعة ومتنوعة من أحدث منتجات وابتكارات “سامسونج” العالمية، موفرتان لهم الفرصة للاستمتاع بتجربة تسوق وشراء مثالية، مريحة، ولا تنسى ضمن محطة تسوق واحدة.

ويتميز كل من معرضي ACI في عمّان والعقبة بتصميمهما بما يلبي احتياجات الزبائن ليس من المنتجات فقط، بل ومن الخدمات التي تشمل خدمات ما قبل وأثناء وبعد البيع المتميزة، خاصة في ظل وجود طواقم فنية مؤهلة ومدربة تدريباً عالياً على خدمة الزبائن والزوار.

وتعزيزاً لتجربة زبائن “سامسونج” في المملكة، وتسهيلاً على أكبر شريحة منهم للحصول  على ما يرغبون باقتنائه من منتجات الشركة، من المخطط افتتاح المزيد من المعارض التابعة لشركة ACI وتوزيعها في مناطق مختلفة حول المملكة، وذلك بما يصل مجموعه إلى 7 معارض بحلول شهر تموز من العام الحالي 2019.

ويذكر بأن شركة “سامسونج إلكترونيكس” المشرق العربي كانت قد وقعت مؤخراً اتفاقية تعاون مع شركة السحابة المتقدمة العالمية للتجارة ACI، لتكون وكيلها الرسمي والمعتمد لبيع وتوزيع منتجاتها المتنوعة في المملكة، معلنةً عن ذلك ضمن مأدبة إفطار رمضانية خاصة أقامتها في فندق شيراتون عمّان النبيل بحضور ممثلي كلا الطرفين، إلى جانب مختلف الموزعين المعتمدين لديها من أصحاب المعارض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قوات الاحتلال تعتدي على الفلسطينيين بالضرب المبرح بالخليل

الحياة نيوز-اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي على عدد من الفلسطينيين بالضرب المبرح في منطقة واد الغروس بمدينة الخليل. وأظهرت ...

قدورة فارس: سلطات الاحتلال تتحمل مسؤولية استشهاد الأسير نصار طقاطقة

الحياة نيوز-حمّل رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس في تصريحات للغد، الاحتلال مسؤولية استشهاد الأسير نصار طقاطقة في ...

أبو الغيط يبحث مع وزير خارجية فنلندا في القاهرة الأوضاع حول ملف السودان

الحياة نيوز-أفاد مراسل الغد من القاهرة أن قدوم وزير خارجية فنلندا من السودان إلى القاهرة يشير إلى محاولة ...

استنفار شديد من قبل الأسرى في سجون الاحتلال عقب استشهاد الأسير نصار طقاطقة

الحياة نيوز-أكد نادي الأسير الفلسطيني استشهاد الأسير نصار عمر طقاطقة في معتقل نيتسان الرملة وذلك دون معرفة أي ...

الاتحاد العربي للنقل البري يوقع تفاهما مع اتحاد نقل الركاب الدولي

الحياة نيوز-وقع الاتحاد العربي للنقل البري واتحاد نقل الركاب الدولي اليوم الثلاثاء مذكرة تفاهم يتم بموجبها خلق فرص ...

بتوجيهات ملكية…العيسوي يسلم 26 مسكناً للأسر العفيفة

الحياة نيوز-تسلّمت 26 أسرة عفيفة في محافظة المفرق، اليوم الثلاثاء، مساكنها الجديدة، ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة ...

خبر عاجل