الرئيسية / مناسبات / شركة “ألانيا هاوس ” نجمة تتألق في عالم الاستثمار العقاري …. صور

شركة “ألانيا هاوس ” نجمة تتألق في عالم الاستثمار العقاري …. صور

الحياة نيوز- خريس القماز

تعتبر شركة ألانيا هاوس والتي يرأسها الشاب الاستاذ لؤي درويش للاستثمار في الاردن هي من أهم شركات العقار والاستثمار  في مدينة ألانيا التركية فهي شركة ذات رؤى متطورة ومتجددة وبعد نظر بشكل غير محدود فهي متخصصة في بيع العقارات السكنية والتجارية والاراضي وكل ما يتعلق في الاستثمار والعقار .

وعليه بدأت فعاليات شركة ألانيا هاوس بحماس وقوة منقطعة النظير  لعام 2019 وتم الاتفاق وتوقيع عقد مع نقابة المهندسين الاردنيين لرحلة تشمل  أكثر من 100 مهندس أردني لمدينة ألانيا بهدف إستثماري ترفيهي وعلمي كما سيتم الاتفاق والجلوس مع غرفة الصناعة والتجارة في مدينة ألانيا لطرح الافكار والفرص المتاحة .

هذا الاجتماع تم في مجمع نقابات المهندسين يوم الخميس الماضي 4/4 بحضور الاشخاص المشاركين بالرحلة للتعرف على مالك الشركة السيد لؤي درويش وخدمات شركة ألانيا هاوس .

السيد لؤي درويش قال في حديثه ان مثل هذا النوع من الرحلات للمهندسين هدفه علمي وإستثماري وفتح افاق جديدة امامهم بالاضافة فرصة مفيدة جداً في طرح الافكار الجديدة والخلاًقة .

وأضاف السيد لؤي  درويش ان شركة ألانيا هاوس  تشرفت بالتعاون والتعامل مع نقابة المهندسين ومنح نقابة المهندسين الثقة بشركة ألانيا هاوس الرائدة وتتمنى للمشاركين بها كل التوفيق ورحلة موفقة للجميع .

وشركة ألانيا هاوس الواقع مكتبها  في العاصمة عمان بمنطقة الرابية

ومن الجدير ذكره  أن شركة ألانيا هاوس للعقار و الإستثمار  هي شركة مختصه في بيع العقارات السكنيه و التجاريه و الأراضي وكل ما يتعلق في الإستثمار و العقار.

وتقدم  شركة ألانيا هاوس  أعلى الخدمات و الإلتزام من الشركة قبل عملية البيع و بعد البيع، العديد من الخدمات مثل توفير أفضل و أنسب عقار للعميل بعد الإستماع الى طلبه وميزانيته بشكل دقيق وتجهيز أمور السفر و الإستقبال حتى العودة، لزيارة مدينة ألانيا والتعرف عليها عن كثب ومشاهدة العقارات المعروضه وتجهيز جميع الأوراق اللازمه قبل عملية الشراء (مثل استخراج الرقم الضريبي وترجمة الأوراق..) و كل ما يحتاجه العميل بالاضافة تجهيز أوراق العقار و التأكد من صحتها لضمان عدم وجود اي مشكله في العقار مثل وجود رهن او عدم وجود إذن أشغال وهذه الأمر يصعب على العميل معرفته وحجز موعد في دائرة التنازل التركيه الحكوميه بحضور كاتب عدل ومترجم محلف لعملية نقل الملكيه و إستخراج ورقة الطابو (القوشان)، والتأكد من معلومات العقار و أسم المشتري.

وتتشرف شركة ألانيا هاوس للعقار والاستثمار في مدينة ألانيا التركية  بأستقبال عملائها في مكتبها بالعاصمة عمان بمنطقة الرابية ونتمنى رلحة موفقة وناجحة لنقابة المهندسين وللتواصل مع الشركة على الرقم التالي “0799272707”

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اطلاق نار على كاميرات مراقبة في مادبا

الحياة نيوز-قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للأمن الوقائي بتعرض عدد من كاميرات مراقبة ...

معارك وتضحيات .. الجيش العربي الأردني منذ تأسيسه حارساً أميناً وسنداً قوياً للأمة

نقلا عن صحيفة الحياة الأسبوعية  الحياة – هشام الهبيشان – في الحادي والعشرون من شهر تشرين أول من ...

علاجات وحقن منتهية الصلاحية منذ سنوات ومصائب أخرى

نقلا عن صحيفة الحياة الأسبوعية * لدى إجراء الفحص الفجائي عليها في مستودع الحقن والمراهم * وجود علاجات ...

النائب الرياطي : أسلم بدون طلبات.. وارجع مكاني مثل الشطورين

الحياة نيوز -استذكرت النائب السابق تمام الرياطي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك ” صورة ...

عجرم غاضبة

الحياة نيوز – حذّرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم من أي محاولة لإقحام إسمها في حملات دعائية وإعلانية بهدف ...

تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة ‘فيس بوك’ للاختراق والقرصنة

الحياة نيوز -أعلنت كتلة الاصلاح النيابية، الخميس، عن تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة ‘فيس بوك’ للاختراق ...

خبر عاجل