الرئيسية / غير مصنف / شركات الاتصالات: لم تتأثر شبكاتنا بالمنخفض

شركات الاتصالات: لم تتأثر شبكاتنا بالمنخفض

الحياة نيوز-أكدت شركات الاتصالات الثلاث (زين الأردن، أورانج الأردن، وأمنية) أن شبكاتها لم تتأثر بالحالة الجوية التي سادت المملكة في اليومين الماضيين.

وقال نائب رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأنصاري المشاقبة أن هنالك خطة طوارئ مسبقة متفق عليها مع شركات الاتصالات لضمان استمرارية عمل شبكات الاتصالات، لافتا إلى أنه في حال حدوث عطل رئيسي يؤثر على جودة عمل شبكة من شبكات الاتصالات ضرورة قيام شركة الاتصالات المعنية بإبلاغ الهيئة بهذا العطل وبالإجراءات التي اتخذتها حياله، لتقوم «الهيئة» بدورها بتقييم الاجراءات التي اتخذتها الشركة، مؤكدا أنه من منطلق حرص «الهيئة» على شفافية المعلومة فإنها ستعمل في تلك الحالة على التواصل مع وسائل الإعلام وإيفادها بمجريات الأمور.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لـ”أمنية» زياد شطارة عدم وجود أي مشكلات أو أعطال أثرت على سير عمل شبكة الشركة نتيجة الظروف الجوية التي تشهدها البلاد، مضيفا أن أداء الشبكة يسير وفق المعتاد.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لـ «أورانج الأردن» الرئيس التنفيذي للمالية رسلان ديرانية على أن أداء عمل الشبكة يشير بالشكل المعتاد، مؤكدا جهوزية فرق الشركة نتيجة الظروف الجوية الحالية.

وأكدت شركة «زين الأردن» أمس سير أداء شبكتها بشكل اعتيادي، مبينة في تصريح صحفي جاهزيتها للتعامل مع أي حالات قد تحدث نتيجةً للظروف الجوية الاستثنائية التي تمر بها المملكة.

وقالت الشركة ان آلية التعامل مع الظروف الجوية يتم من خلال تفعيلها لخطة الطوارئ المعدة مسبقا، والتي تقوم خلالها برفع جاهزية طواقم الفرق الفنية والهندسية المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، للحفاظ على ديمومة عمل الشبكة بكفاءة عالية، وضمان عدم حدوث أي انقطاعات، من خلال التعامل الفوري مع أي أعطال قد تحدث ضمن اختصاصها نتيجة للحالة الجوية. حيث تستقبل الشركة الملاحظات التي تردها من مشتركيها عبر كافة قنوات التواصل سواء مركز خدمات المشتركين الذي يعمل على مدار الساعة، أو عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتم التعامل فوراً مع أي ملاحظة تردها من خلال تمريرها إلى فرق الشركة العاملة في الميدان والمنتشرة في جميع أنحاء الأردن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اطلاق نار على كاميرات مراقبة في مادبا

الحياة نيوز-قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للأمن الوقائي بتعرض عدد من كاميرات مراقبة ...

معارك وتضحيات .. الجيش العربي الأردني منذ تأسيسه حارساً أميناً وسنداً قوياً للأمة

نقلا عن صحيفة الحياة الأسبوعية  الحياة – هشام الهبيشان – في الحادي والعشرون من شهر تشرين أول من ...

علاجات وحقن منتهية الصلاحية منذ سنوات ومصائب أخرى

نقلا عن صحيفة الحياة الأسبوعية * لدى إجراء الفحص الفجائي عليها في مستودع الحقن والمراهم * وجود علاجات ...

النائب الرياطي : أسلم بدون طلبات.. وارجع مكاني مثل الشطورين

الحياة نيوز -استذكرت النائب السابق تمام الرياطي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك ” صورة ...

عجرم غاضبة

الحياة نيوز – حذّرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم من أي محاولة لإقحام إسمها في حملات دعائية وإعلانية بهدف ...

تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة ‘فيس بوك’ للاختراق والقرصنة

الحياة نيوز -أعلنت كتلة الاصلاح النيابية، الخميس، عن تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة ‘فيس بوك’ للاختراق ...

خبر عاجل