الرئيسية / غير مصنف / شركات الاتصالات: لم تتأثر شبكاتنا بالمنخفض

شركات الاتصالات: لم تتأثر شبكاتنا بالمنخفض

الحياة نيوز-أكدت شركات الاتصالات الثلاث (زين الأردن، أورانج الأردن، وأمنية) أن شبكاتها لم تتأثر بالحالة الجوية التي سادت المملكة في اليومين الماضيين.

وقال نائب رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأنصاري المشاقبة أن هنالك خطة طوارئ مسبقة متفق عليها مع شركات الاتصالات لضمان استمرارية عمل شبكات الاتصالات، لافتا إلى أنه في حال حدوث عطل رئيسي يؤثر على جودة عمل شبكة من شبكات الاتصالات ضرورة قيام شركة الاتصالات المعنية بإبلاغ الهيئة بهذا العطل وبالإجراءات التي اتخذتها حياله، لتقوم «الهيئة» بدورها بتقييم الاجراءات التي اتخذتها الشركة، مؤكدا أنه من منطلق حرص «الهيئة» على شفافية المعلومة فإنها ستعمل في تلك الحالة على التواصل مع وسائل الإعلام وإيفادها بمجريات الأمور.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لـ”أمنية» زياد شطارة عدم وجود أي مشكلات أو أعطال أثرت على سير عمل شبكة الشركة نتيجة الظروف الجوية التي تشهدها البلاد، مضيفا أن أداء الشبكة يسير وفق المعتاد.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لـ «أورانج الأردن» الرئيس التنفيذي للمالية رسلان ديرانية على أن أداء عمل الشبكة يشير بالشكل المعتاد، مؤكدا جهوزية فرق الشركة نتيجة الظروف الجوية الحالية.

وأكدت شركة «زين الأردن» أمس سير أداء شبكتها بشكل اعتيادي، مبينة في تصريح صحفي جاهزيتها للتعامل مع أي حالات قد تحدث نتيجةً للظروف الجوية الاستثنائية التي تمر بها المملكة.

وقالت الشركة ان آلية التعامل مع الظروف الجوية يتم من خلال تفعيلها لخطة الطوارئ المعدة مسبقا، والتي تقوم خلالها برفع جاهزية طواقم الفرق الفنية والهندسية المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، للحفاظ على ديمومة عمل الشبكة بكفاءة عالية، وضمان عدم حدوث أي انقطاعات، من خلال التعامل الفوري مع أي أعطال قد تحدث ضمن اختصاصها نتيجة للحالة الجوية. حيث تستقبل الشركة الملاحظات التي تردها من مشتركيها عبر كافة قنوات التواصل سواء مركز خدمات المشتركين الذي يعمل على مدار الساعة، أو عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتم التعامل فوراً مع أي ملاحظة تردها من خلال تمريرها إلى فرق الشركة العاملة في الميدان والمنتشرة في جميع أنحاء الأردن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أدب التأرنب ..

احمد حسن الزعبي هو الكائن الوحيد الذي لا أفكّر باقتنائه مهما كانت الظروف، لا أملك تجاهه أي عاطفة ...

هل يخشى الرزاز من ليالي رمضان

الحياة نيوز- أظهرت مصادر مقربة أن رئيس الوزراء د. عمر الرزاز غير مطمئن لحالة التململ بين المواطنين في ...

مشھد الربیع في لواء الكورة يحصد جائزة “أجمل صور الربیع في العالم”

الحياة نيوز – لم یتوقع الأردني الھاوي أحمد ذنیبات أن یتحول شغفھ في التقاط الصور الفوتوغرافیة لإبداع حقیقي ...

إجبار الشرطة فتيات على خلع ملابسهن” يثير ضجة في الجزائر

الحياة نيوز-علقت السلطات الجزائرية، على نشر معلومات ومقطع فيديو عبر بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، عن تعرض ...

الامن يحتفل بمشروع التوأمة بين الشرطة اللتوانية والمعهد الفلندني … تفاصيل

الحياة نيوز-احتفل اليوم في مديرية الامن العام باختتام مشروع التوأمة المتعلق ببناء قدرات ادارة الاقامة والحدود الذي نُفذ ...

الأردن والعراق وسوريا وروسيا وإيران وتركيا للقضاء على “داعش”

الحياة نيوز – صرح وزير الخارجية العراقي محمد علي الحكيم، أمس الأحد، أن هناك تعاون أمني يجمع بين ...

خبر عاجل