الرئيسية / اقتصاد وأعمال / “سامسونج إلكترونيكس” المشرق العربي تطلق ثلاجتها الجديدة “French Door” في السوق الأردنية

“سامسونج إلكترونيكس” المشرق العربي تطلق ثلاجتها الجديدة “French Door” في السوق الأردنية

الحياة نيوز – أطلقت شركة “سامسونج إلكترونيكس” المشرق العربي الثلاجة الجديدة ذات التصميم الفرنسي للأبواب “French Door” رسمياً في السوق المحلية، وذلك بالتزامن مع إطلاقها في مختلف دول منطقة المشرق العربي الأخرى.

ويأتي هذا الطراز الجديد والمذهل من الثلاجات، بسعة ضخمة مع ضمان لمدة عشر سنوات على الضاغط العاكس الرقمي خاصته. علاوة على ذلك يجتمع اللون الفولاذي الجذاب والسهل التنظيف “Easy Clean Steel” مع تصميم “الباب الفرنسي – French Door” في هذا الطراز من الثلاجات، لإعطائه مظهراً عصرياً للغاية يجعل منه قطعة متميزة في المطابخ المنزلية. ويقف هيكل ثلاجة “French Door” على ارتفاع صافٍ مع المفصل يبلغ 1780 ملم، ويبلغ عمقه الصافي 825 ملم مع مقبض الباب، كما أنه يزن 106 كغ.

هذا وتجمع ميزات التبريد في هذا الطراز الجديد بين تقنيات منع الصقيع “No Frost” والتدفق المتعدد “Multi Flow” والتبريد المزدوج الإضافي “Twin Cooling Plus”، وهذه الأخيرة ترفع مستوى الرطوبة الداخلية إلى أكثر من الضعف بالمقارنة مع ما يتم إنتاجه في الثلاجات التقليدية، وأيضاً تنشرها داخل الثلاجة بشكل متساوٍ، مما يضمن الحفاظ على نضارة الأنواع المختلفة من الطعام وإبقائها طازجة لأطول فترة ممكنة، وبالتالي تقديم معايير صحية أعلى للمستهلك. ولاستكمال الصورة في هذا المجال، فقد تمّ تزويد باب الثلاجة بجهاز إنذار آلي للتنبيه في حالة عدم إغلاق باب الثلاجة بشكل جيد، وذلك لتفادي فقدان مقدار التبريد في الداخل وتسرب الهواء البارد وتأثيراته المترتبة على جودة الأطعمة.

وإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الجهاز المنزلي الرقمي الجديد من سامسونج، ثلاجة “French Door” بمواصفات ومقاييس لا مثيل لها، منها تحديداً: A+ Energy Efficiency Class للحصول على أفضل أداء في مجال الطاقة، وموزّع مياه متطوّر من نوع Water Dispenser (Non Plumping Type)، وصانع ثلج تلقائي داخل قسم صنع الثلج Ice Maker (Inside Freezer)، ودرج للثليج بمقبض للفتح السهل  “Easy Open Handle” Drawer Freezer.

وما يتوّج تلك الميزات المتقدمة أن الإضاءة في ثلاجة سامسونج “الباب الفرنسي – French Door” الجديدة تتماشى مع التقنيات المعمول بها في سائر الأجهزة الحديثة، اذ أن قسمي التبريد والتثليج فيها يتميزان بإضاءة من نوعLED ، كما أن الثلاجة تتمتع بلوحة إضاءة وتحكمّ من نوع LED  أيضاً.

وانطلاقاً من فلسفة العناية بالمستهلك المتطورة لدى “سامسونج إلكترونيكس” فقد تم تصميم العديد من العروض الجذابة للمشترين الأوائل، بما في ذلك عروض استرداد جزء من القيمة المدفوعة، وغيرها من أقوى العروض في موسم التخفيضات “بلاك فرايدي”.

وفي هذا الصدد صرّح رئيس قسم الأجهزة المنزلية لشركة “سامسونج إلكترونيكس” المشرق العربي، أشرف أبو رشيد، قائلاً: “تأتي ثلاجة سامسونج بتصميم “الباب الفرنسي – French Door” الجديدة وذات السعة الضخمة إلى السوق الأردنية لتلبّي نمط حياة الأسرة المتغيّر باستمرار؛ إذ تسهم السعة الفائقة للثلاجة في توفير رحلات المستهلكين للتسوّق، كما أن الأرفف والمقصورات والأدراج وجيوب الأبواب تجعلها توّفر تخزيناً واسعاً ومنظماً للأطعمة. ومن خلال الجمع بين التصميم والجماليات والسعة والاستخدام العملي ومراعاة التكلفة، فإن هذا الطراز الجديد يرفع تجربة المستخدم اليومية إلى مستوى أعلى جديد نثق أنه سيحظى باستحسان المستهلكين. وفي هذا السياق تبرهن “سامسونج إلكترونيكس” مجدداً مدى حرصها وعنايتها بالمستهلك وكيف أنها تدمج هذه الاعتبارات القيّمة في صميم ابتكاراتها مدفوعة بمعرفتها التامة بحاجات ومتطلبات الأسواق وتحسبّها المسبق لما يريح المستخدم في حياته اليومية.”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خليل عطية يسأل عن مالك شركة هاربر كولينز ومعتقداته الدينيه

الحياة نيوز- وجه النائب خليل حسين عطية الثلاثاء سؤالا الى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يستفسر فيه عن ...

اصابة ضابطي صف من مرتبات ادارة البحث الجنائي وشرطة البلقاء من قبل احد الاشخاص المطلوبين في عين الباشا

الحياة نيوز- قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغاً ورد مساء اليوم لمديرية شرطة محافظة البلقاء ...

النائب غيشان: خلية حكومية عرضت على عوني مطيع دفع نصف مليار دينار في تركيا

الحياة نيوز- كشف النائب نبيل غيشان، عن عرض قدمته خلية حكومية على عوني مطيع، المتهم الرئيسي في قضية ...

الرزاز : حلول سريعة ومباشرة لإنهاء هذه المشكلة

الحياة نيوز-التقى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، يوم الثلاثاء، بعدد من أهالي لواء الرصيفة. واستمع رئيس الوزراء بحضور ...

عاجل / بعد 26 عام “السبيل” تمزق اوراقها لتبقى إلكترونيا

الحياة نيوز- بعد 26 عاما من الصدور الأسبوعي ثم اليومي لصحيفة السبيل المحسوبة على المعارضة الإسلامية، قررت الإدارة ...

شيوخ عشائر الأغوار الجنوبية للحباشنة: خصومات الرجال تكون بين الرجال ولا تطال الخصوم حرائرهم

الحياة نيوز/ صدر مساء اليوم بيان عن وجهاء وشيوخ عشائر الأغوار الجنوبية بعد تهجم النائب صداح الحباشنة على ...

خبر عاجل