الرئيسية / اقتصاد وأعمال / زين ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية تُجددان اتفاقيتهما الاستراتيجية

زين ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية تُجددان اتفاقيتهما الاستراتيجية

الحياة نيوز- جددّت شركة زين ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، اتفاقيتهما الاستراتيجية، التي تنص على تعزيز التعاون بين الطرفين، حيث ستقوم شركة زين بدعم كافة برامج ومبادرات المؤسسة التي تهدف إلى تطوير وتحسين حقلي التعليم والتنمية في المملكة، وتسليح الأطفال والشباب بشكل أفضل بالمعارف والمهارات والاستراتيجيات والقيم.

ووقّع الإتفاقية كلاً من باسم سعد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملكة رانيا للتنمية والتعليم، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، فهد الجاسم، وذلك في المقر الرئيسي لمنصة زين للإبداع ZINC الكائنة في مجمع الملك الحسين للأعمال.

وتندرج هذه الإتفاقية التي تحرص شركة زين على تجديدها في كل عام، في إطار الإهتمام الذي توليه لقطاع التعليم خاصة، إذ يعدُ التعليم شريان الحياة، والركيزة الأساسية لتمكين المجتمعات والتطور والإزدهار.

يُشار إلى أن زين تدعم قطاع التعليم في المملكة من خلال إطلاق ودعم العديد من المبادرات في ذات المجال، ومنها تزويد عدد من المدارس الحكومية بألواح ذكية وألواح بيضاء من خلال الاتفاقية التي أبرمتها مع وزارة التربية والتعليم بقيمة مليون دولار على مدار 5 أعوام، ومراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية، ومختبرات زين للاتصالات، وتبنّي المدارس الحكومية، ودعم مبادرة مدرستي، إلى جانب دعم جائزة المعلم المتميز ودعم ملتقى مهارات المعلمين وغيرها من المبادرات التعليمية.

يًذكر أن جلالة الملكة رانيا العبدالله أطلقت المؤسسة عام 2013، لتصبح مرجعاً رئيسياً حول شؤون التعليم في الأردن، والعالم العربي، وتؤمن المؤسسة بأن التعليم أساس التنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، لذلك تركز عملها على التأثير في البرامج التعليمية في المملكة، وإحداث التغيير الايجابي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالأسماء…مناقلات تشمل 253 شرطياً

الحياة نيوز-قرر مدير ادارة شؤون الافراد في مديرية الامن العام اجراء تتقلات شملت 253 شرطيا . وشملت التنقلات ...

صلاة الغائب و بيت عزاء لمرسي في عمّان

الحياة نيوز-أعلنت الحركة الإسلامية في الأردن، عن إقامة بيت عزاء، للرئيس المصري السابق محمد مرسي، الذي توفي الاثنين. ...

“الملكة نور” تغرد حول وفاة الرئيس محمد مرسي

الحياة نيوز-غردت الملكة نور الحسين عبر هاتشتاغ #Morsi والذي انتشر حول العالم فور اعلان نبأ وفاة الرئيس المصري ...

ارتفاع التصحر في 50% من الأراضي الفلسطينية بسبب الاحتلال

الحياة نيوز-كشفت نتائج التقرير الوطني الفلسطيني الأول المقدم لسكرتارية اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة التصحر أن مؤشرات التصحر تظهر ...

كيف يتم تأهيل الأطفال ذوي الإعاقة في غزة جراء الاعتداءات الإسرائيلية؟

الحياة نيوز-كشفت بيانات من منظمة الصحة العالمية أن ثلاثة أطفال على الأقل في قطاع غزة يتعرضون للإعاقة كل ...

رفض فلسطيني واسع لمؤتمر المنامة.. ودعوات للدول العربية من أجل المقاطعة

الحياة نيوز-أعلن رئيس دائرة التنظيم الشعبي، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واصل أبو يوسف، اليوم الاثنين، عن ...

خبر عاجل