الرئيسية / اقتصاد وأعمال / زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر عالمي
, زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر عالمي

زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر عالمي

بمشاركة أكثر من 500 مطوّر و80 متحدث

الحياة نيوز- قدّمت شركة زين الأردن رعايتها كراعي اتصالات حصري للمؤتمر العالمي لصانعي ألعاب الموبايل “Pocket Gamer Connects Jordan”، والذي استمرت فعالياته على مدار يومين في مجمع الملك الحسين للأعمال.

وقد أعلنت شركة زين عن رعايتها لهذا المؤتمر؛ وذلك ضمن اهتمامها بقطاع الألعاب الإلكترونية الذي بات أحد القطاعات الاستثمارية الهامة والآخذة في النمو بشكل مستمر، كما تندرج هذه الرعاية في إطار دعم زين للشباب الأردني وتنمية إبداعاتهم في مختلف المجالات تحت مظلة منصتها للإبداع (ZINC)، الأمر الذي من شأنه خلق المزيد من فرص العمل، وإبراز الأردن كمركز إقليمي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقد تمت استضافة المؤتمر من قِبل مختبر الألعاب الأردني -أحد مشاريع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية- وبالتعاون مع الشريك التقني للمختبر ميس الورد وبالشراكة مع القمّة التاسعة لصناعة الألعاب الإلكترونيّة، ورابطة صانعي الألعاب الأردنيّة، وبتظيم من شركة ستيل ميديا البريطانية “Steel Media” المنظّمة لأهم فعاليات صناعة الألعاب الإلكترونية في العالم.

ويُعد هذا المؤتمر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد شارك به أكثر من 500 مطوّر للألعاب الإلكترونية و80 متحدثاً في مجال صناعة الألعاب من مختلف أنحاء العالم يعملون ضمن شركات مثل طماطم وZynga، وWargaming، وiDreamSky  وغيرها، قاموا بمشاركة آرائهم وأفكارهم وخبراتهم وتحليلاتهم مع الحضور، كما قدّم المؤتمر أكثر من 60 جلسة تعليميّة بمجموع أكثر من 35 ساعة و10 مسارات نقاشية خلال يومين، بالإضافة إلى التشبيك مع الشركات العالمية، ومقابلة المؤثرين في عالم صناعة الألعاب الإلكترونية، مما كان كفيلاً بأن يُشعر الحضور بأن عالم الألعاب بأكمله أصبح بين أيديهم.

وتحظى صناعة الألعاب الرقمية المتعارف عليها  بصناعة ألعاب الفيديو في منطقة الشرق الأوسط بشعبية كبيرة، وتزايد الطلب عليها بشكل كبير، نظراً لنسبة الشباب المرتفعة في العالم العربي،  ووجود نسبة عالية لمستخدمي الأجهزة الذكية، بالإضافة لتوسع انتشار الإنترنت عريض النطاق المتنقل وانتشار شبكات التواصل الاجتماعي والأجهزة الذكية، مما سيساعد على نمو هذه الصناعة في المنطقة.

, زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر عالمي
x

‎قد يُعجبك أيضاً

, زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر عالمي

عاجل.. الوزير وردة فعله على الفيديوهات الساخرة

الحياة نيوز- علق وزير المالية، محمد العسعس، على الفيديوهات الساخرة التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلانه ...

, زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر عالمي

وفاة سائق مركبة بحادث تصادم في العقبة

الحياة نيوز-توفي شاب يبلغ من العمر (25)عاماً نتيجة تعرضه لاصابات بالغة في مختلف انحاء الجسم، اثر اصطدام مركبته ...

, زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر عالمي

عاجل / مقترح قانون يحظر على الحكومة استيراد الغاز من اسرائيل

الحياة نيوز- اقترح عدد من النواب  قانون يحظر على الحكومة استيراد الغاز او اي من المشتقات البترولية من ...

, زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر عالمي

عاجل / عشريني ينتحر في ديرعلا “تفاصيل”

الحياة نيوز- أقدم عشريني على شنق نفسه داخل منزله، بمنطقة الملاحة في لواء ديرعلا ،مساء الجمعة ، بحسب ...

, زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر عالمي

عاجل .. كيف رد صحفي صهيوني على ناشط إماراتي ان المنسف والمسخن اسرائيلي

الحياة نيوز- ردّ صحفي صهيوني على ناشط إماراتي أثار جدلا بتغريدة عن المنسف الأردني. وكان الناشط الإماراتي حمد المزروعي ...

, زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر عالمي

اردوغان ..حفتر ليس أهل ثقة “تفاصيل”

الحياة نيوز-اعتبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن قائد “الجيش الوطني الليبي” خليفة حفتر، “رجل غير موثوق”. وقال ...

خبر عاجل