الرئيسية / عالم الجريمة / زوج يكشف علاقة زوجته مع أخيها ثم يقيم علاقة مع زوجته

زوج يكشف علاقة زوجته مع أخيها ثم يقيم علاقة مع زوجته

الحياة نيوز – رصد – صبرة سيدة من الشرقية تقيم علاقة محرمة مع أخيها المتزوج من سيدة بارعت الجمال .. ثم يضبطها زوجها وهي في أحضان أخيها ولا يفعل أي شئ .. فقط يقيم علاقة مع زوجته الجميلة ويتبادلا المعاشرات بينهما وسط اهات وضحكات عالية تعرف علي التفاصيل من خلال السطور التالية

محمد زوج مسالم تزوج صبره من عدة سنوات زواج تقليدي .. في البداية لم تكن موافقه عليها ولما علمت أنه مسالم ومخلص وواضح قررت الزواج منه .. ولكن رزق محمد ” علي كده ” فقير لا يقدر أن يصرف علي بيته وعلي زوجته فلجأت صبره لأخيها أحمد أن يتدخل ويصرف علي منزلها لأنه مقتدر وغني جدا وله زوجه جميلة ..كان أخوها أحمد يتردد علي المنزل كثيرا جدا في غياب الزوج الذي لم يشك ولو للحظة في وجود علاقة جنسية بين زوجته وأخوها .. وفي أحد الأيام جاء الزوج فجأه فشاهد مالم يتمناه أي رجل .. زوجته بقميص النوم في أحضان أخوها المتزوج من الحسناء ..
– ماذا تفعلون ..؟؟ – يعني مش شايف عجبتني …. مراتك حلوة يا محمد …..يا دي العار والكسوف … بأقولك العيال النهاردة ما عندهمش لحمه خد 300 جنيه وهاتلهم لحمة وفواكه وكمان انت بالمرة تاكل معاهم ….
 
– حزن الزوج ولكن زوجته هونت عليه الأمر وقالت له أخويا بيصرف علي البيت واحنا زيتنا في دقيقنا ومحدش شاف ولا هيشوف حاجا أنا كنت لازم أعمل كدا الديون كترت واخويا الصراحة مش بيبخل علينا في حاجا وانت مش معاك اساسا ثمن الاكل والشرب …؟ 
يلا يلا نروح نصالح اخويا علشان زعل منك ..!!!
فقام الزوج المغلوب علي أمره وذهب مع زوجته إلي أخوه وقالت له .. أديني جبتهولك برجليه وهو أقتنع وموافق .. صح يا محمد ..؟؟ فقال له ايوه صح براحتكم واديني هأتفرج علي المسرحية في التليفزيون وأمنتم شوفوا شغلكم جوه في الأوضه …..
– جاءت زوجت أحمد الجميلة ولم تكن تعرف بشئ نهائيا وقالت فيه ايه يا محمد وفين مراتك وجوزي ..؟؟

– قال لها محمد جوزك بيعمل مع مراتي زي المتجوزين ومن زمان  .. توقع محمد ثورة وهجوممن زوجة أحمد الا أنها ذهبت وأرتدت قميص نوم فاخر ومغري جدا وقالت له يلا نعمل زيهم ما فيش حد أحسن من حد …؟؟ 
– ومارس أحمد الرزيلة مع زوجت أخو زوجته .. فخرج أحمد وأخته من الغرفه بعد ساعة من دخولهما وكانت المفاجأه أن زوجته في أحضان محمد …. فلم يبالي الزوج وأستمرا الوضع علي هذا الاساس طويلا

تكملة

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية من ضبط امرأة وزوجها، وذلك بتهمة إقامة علاقة «زنا محارم» مع شقيقها بعلم زوجها وفي مسكن الزوجية.
ووفقًا لما ذكرته التحقيقات الأولية فإن السيدة وتُدعى «صبرة. ص» أقامت علاقة محرمة مع شقيقها بعد موافقة الزوج، حيث اعترفت أن زوجها وافق على تلك العلاقة مقابل أن ينفق شقيقها على المنزل.
وفجر المتهم الثاني «الزوج» مفاجأة من العيار الثقيل أمام المباحث حيث علق على الاتهامات الموجهة إليه قائلًا: «هو اللي بيصرف علينا فمن حقه يتمتع بأخته ويشبع رغابته».
وتبين أن زوجة الأخ اكتشفت ذلك وباحت بالسر إلى زوج «صبرة» فقال لها: «طيب ما نعمل إحنا كمان كده… هو حلال ليهم وحرام لينا؟»، وتحولت القضية إلى ممارسة رذيلة بطريقة جماعية.
وأثناء استجوابها قالت المتهمة الأولى: «أيوه أنا بقيم علاقة مع أخويا لأنه هو راجل البيت وبيصرف علينا… واسألوا زوجي محمد فلازم أرضيه… مش كفاية إنه مستحملنا… إحنا من زمان بنعمل كده ومش بنأذي حد وما فيش حد يقدر يحاسبنا… إحنا بنعمل كده بالتراضي بين كل الأطراف… ومحمد كان بيصورنا من غير ما يتكلم».
وبعد انتهاء التحقيقات اخلت النيابة سبيل المتهمين الثلاثة بعد رفض تحرير محضر يتهم أي منهما بجريمة «الزنا».
x

‎قد يُعجبك أيضاً

نديم: لن نغلق أبواب الحوار

الحياة نيوز-صرح الناطق الإعلامي باسم نقابة المعلمين الأردنيين نورالدين نديم ان النقابة لم تغلق باب الحوار مطلقًا وأن ...

ندوة توعوية بعنوان “المخدرات وأثرها على المجتمع” … صور

الحياة نيوز-عقدت في مستشفى الملك المؤسس اليوم وبتنظيم من مديرية شرطة لواء الرمثا ندوة توعوية بعنوان ” المخدرات ...

الملقي : لا أملك حساب على فيسبوك وتوقعت ان اسأل عن “عنق الزجاجة”

الملقي: هذه المحاضرة ليست مخصصة لانجازات الحكومة كما تداولته وسائل اعلام * الملقي: لا أملك حساب فيسبوك، لكني ...

احمد الكسواني يرزق بـ “غازي” الف مبرووك

الحياة نيوز- يتقدم الاستاذ “غازي الكسواني” وعائلته  الكريمة بأسمى ايات التهنئة والتبريك من ابنه احمد بمناسبة قدوم مولوده ...

برعاية الاميرة منى الحسين .. عمان الأهلية تعقد المؤتمر الدولي حول صحة السمع والتوازن بالتعاون مع الاكاديمية العربية وجامعة لوبك

الحياة نيوز – تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة منى الحسين تعقد جامعة عمان الأهلية والأكاديمية العربية للسمع ...

الامن يقبض على 4 اشخاص بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات (صور)

إدارة مكافحة المخدرات تنفذ حملة امنية على عدد من مروجي المواد المخدرة جنوب وشرق العاصمة وتلقي القبض على ...

خبر عاجل