الرئيسية / عالم الجريمة / زوج يكشف علاقة زوجته مع أخيها ثم يقيم علاقة مع زوجته
, زوج يكشف علاقة زوجته مع أخيها ثم يقيم علاقة مع زوجته

زوج يكشف علاقة زوجته مع أخيها ثم يقيم علاقة مع زوجته

الحياة نيوز – رصد – صبرة سيدة من الشرقية تقيم علاقة محرمة مع أخيها المتزوج من سيدة بارعت الجمال .. ثم يضبطها زوجها وهي في أحضان أخيها ولا يفعل أي شئ .. فقط يقيم علاقة مع زوجته الجميلة ويتبادلا المعاشرات بينهما وسط اهات وضحكات عالية تعرف علي التفاصيل من خلال السطور التالية

محمد زوج مسالم تزوج صبره من عدة سنوات زواج تقليدي .. في البداية لم تكن موافقه عليها ولما علمت أنه مسالم ومخلص وواضح قررت الزواج منه .. ولكن رزق محمد ” علي كده ” فقير لا يقدر أن يصرف علي بيته وعلي زوجته فلجأت صبره لأخيها أحمد أن يتدخل ويصرف علي منزلها لأنه مقتدر وغني جدا وله زوجه جميلة ..كان أخوها أحمد يتردد علي المنزل كثيرا جدا في غياب الزوج الذي لم يشك ولو للحظة في وجود علاقة جنسية بين زوجته وأخوها .. وفي أحد الأيام جاء الزوج فجأه فشاهد مالم يتمناه أي رجل .. زوجته بقميص النوم في أحضان أخوها المتزوج من الحسناء ..
– ماذا تفعلون ..؟؟ – يعني مش شايف عجبتني …. مراتك حلوة يا محمد …..يا دي العار والكسوف … بأقولك العيال النهاردة ما عندهمش لحمه خد 300 جنيه وهاتلهم لحمة وفواكه وكمان انت بالمرة تاكل معاهم ….
 
– حزن الزوج ولكن زوجته هونت عليه الأمر وقالت له أخويا بيصرف علي البيت واحنا زيتنا في دقيقنا ومحدش شاف ولا هيشوف حاجا أنا كنت لازم أعمل كدا الديون كترت واخويا الصراحة مش بيبخل علينا في حاجا وانت مش معاك اساسا ثمن الاكل والشرب …؟ 
يلا يلا نروح نصالح اخويا علشان زعل منك ..!!!
فقام الزوج المغلوب علي أمره وذهب مع زوجته إلي أخوه وقالت له .. أديني جبتهولك برجليه وهو أقتنع وموافق .. صح يا محمد ..؟؟ فقال له ايوه صح براحتكم واديني هأتفرج علي المسرحية في التليفزيون وأمنتم شوفوا شغلكم جوه في الأوضه …..
– جاءت زوجت أحمد الجميلة ولم تكن تعرف بشئ نهائيا وقالت فيه ايه يا محمد وفين مراتك وجوزي ..؟؟

– قال لها محمد جوزك بيعمل مع مراتي زي المتجوزين ومن زمان  .. توقع محمد ثورة وهجوممن زوجة أحمد الا أنها ذهبت وأرتدت قميص نوم فاخر ومغري جدا وقالت له يلا نعمل زيهم ما فيش حد أحسن من حد …؟؟ 
– ومارس أحمد الرزيلة مع زوجت أخو زوجته .. فخرج أحمد وأخته من الغرفه بعد ساعة من دخولهما وكانت المفاجأه أن زوجته في أحضان محمد …. فلم يبالي الزوج وأستمرا الوضع علي هذا الاساس طويلا

تكملة

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية من ضبط امرأة وزوجها، وذلك بتهمة إقامة علاقة «زنا محارم» مع شقيقها بعلم زوجها وفي مسكن الزوجية.
ووفقًا لما ذكرته التحقيقات الأولية فإن السيدة وتُدعى «صبرة. ص» أقامت علاقة محرمة مع شقيقها بعد موافقة الزوج، حيث اعترفت أن زوجها وافق على تلك العلاقة مقابل أن ينفق شقيقها على المنزل.
وفجر المتهم الثاني «الزوج» مفاجأة من العيار الثقيل أمام المباحث حيث علق على الاتهامات الموجهة إليه قائلًا: «هو اللي بيصرف علينا فمن حقه يتمتع بأخته ويشبع رغابته».
وتبين أن زوجة الأخ اكتشفت ذلك وباحت بالسر إلى زوج «صبرة» فقال لها: «طيب ما نعمل إحنا كمان كده… هو حلال ليهم وحرام لينا؟»، وتحولت القضية إلى ممارسة رذيلة بطريقة جماعية.
وأثناء استجوابها قالت المتهمة الأولى: «أيوه أنا بقيم علاقة مع أخويا لأنه هو راجل البيت وبيصرف علينا… واسألوا زوجي محمد فلازم أرضيه… مش كفاية إنه مستحملنا… إحنا من زمان بنعمل كده ومش بنأذي حد وما فيش حد يقدر يحاسبنا… إحنا بنعمل كده بالتراضي بين كل الأطراف… ومحمد كان بيصورنا من غير ما يتكلم».
وبعد انتهاء التحقيقات اخلت النيابة سبيل المتهمين الثلاثة بعد رفض تحرير محضر يتهم أي منهما بجريمة «الزنا».
, زوج يكشف علاقة زوجته مع أخيها ثم يقيم علاقة مع زوجته
x

‎قد يُعجبك أيضاً

, زوج يكشف علاقة زوجته مع أخيها ثم يقيم علاقة مع زوجته

إيران تُعلق صلاة الجمعة

الحياة نيوز- أعلنت سلطات إيران فرض قيود على تنقلات الأشخاص الذين يعانون من حالات مؤكدة أو مشتبه بها ...

, زوج يكشف علاقة زوجته مع أخيها ثم يقيم علاقة مع زوجته

عاجل.. بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات

الحياة نيوز- – دعا ديوان الخدمة المدنية بالتعاون مع مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية، التالية اسماؤهم لاجراء المقابلات الشخصية ...

, زوج يكشف علاقة زوجته مع أخيها ثم يقيم علاقة مع زوجته

لبنان يسمح بزراعة الحشيش … تفاصيل

الحياة نيوز- أقرت اللجان النيابية المشتركة اللبنانية، الأربعاء، اقتراح القانون الرامي إلى تنظيم زراعة القنب الهندي (الحشيش). وذكرت ...

, زوج يكشف علاقة زوجته مع أخيها ثم يقيم علاقة مع زوجته

بالصور- حلا شيحا تحتفل بعيد ميلادها مع أبطال “دهب عيرة”

الحياة نيوز-رصد- احتفلت الفنانة حلال شيحة بيوم عيد ميلادها، وسط فريق عمل مسلسل “دهب عيرة”، الذي تشارك في ...

, زوج يكشف علاقة زوجته مع أخيها ثم يقيم علاقة مع زوجته

عاجل.. السعودية تعلق الدخول إلى أراضيها لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي بسبب “كورونا

الحياة نيوز-السعودية تعلق الدخول إلى أراضيها لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي بسبب “كورونا

, زوج يكشف علاقة زوجته مع أخيها ثم يقيم علاقة مع زوجته

عاجل.. المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان

الحياة نيوز-كشف مركز الحسين للسرطان، أن رجل الأعمال المهندس زياد المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان. وكتب المركز ...

خبر عاجل