الرئيسية / اخبار منوعة / رام الشرق الأوسط تعلن طرح نسخة “لارامي سبورت” المحدودة من رام 1500 طراز 2019 الجديدة كلياً فخامة ممتازة وقدرات لا تقبل المساومة

رام الشرق الأوسط تعلن طرح نسخة “لارامي سبورت” المحدودة من رام 1500 طراز 2019 الجديدة كلياً فخامة ممتازة وقدرات لا تقبل المساومة

الحياة نيوز-إبداعات متطوّرة تشمل شاشة يوكونكت UconnectTM  تعمل باللمس قياس 12 بوصة (305 ملم)، ونظام نشط لإلغاء الضوضاء متطور للغاية، ونظام  ParkSense® للمساعدة في ركن المركبة بصورة متعامدة أو متوازية، وكاميرا للرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة.

·     

أفخم شاحنة على الإطلاق، مع جلد أكثر بنسبة 57٪ مقارنة بأي مركبة منافسة أخرى، ومساحة للساقين في المقاعد الخلفية تزيد بنحو 4 بوصات إضافية (10 سم) مقارنة بالجيل السابق لتصبح المساحة للقدمين 45.2 بوصة (1.15 متر)، ومقاعد خلفية حصرية رائعة تميل 8 درجات مع تهوئة، ودعسات أبواب كهربائية لتسهيل  الصعود إلى السيارة، وفتحة سقف بانورامية مزدوجة.

 

 أداء قوي، مع محرك هيمي  HEMI® V8 الأسطوري سعة 7.5 لتر وبقوة 395 حصاناً وناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، إضافة إلى خفض إجمالي بالوزن يصل إلى 102 كلغ وخفض معامل الجرّ بنسبة 9% – 357.0 – وهو ما يقارن بسيارة سيدان عادية.

 

لا مساومة على الإطلاق على صعيد التحكم، وكفاءة قصوى في استهلاك الوقود مع نظام التعليق الهوائي النشط الحصري من رام الذي يتميز بخمسة إعدادات لتحقيق قيادة وأداء إيروديناميكي  ممتاز بالإضافة إلى نظام تعليق خلفي فريد متعدد الوصلات يحقق  تجربة قيادة أكثر سلاسة وقدرة على الطرقات الوعرة.

 

أعلنت رام وصول مركبة رام 1500 لارامي سبورت المحدودة إلى الشرق الأوسط، وهي شاحنة تجسّد قيمة استثنائية ما يجعل هذه الشاحنة الفاخرة بحق، والمناسبة لكل الأغراض اليومية، في المتناول أكثر من أي وقت مضى.

 

تشكل مركبة رام 1500 لارامي سبورت جزءاً من مجموعة طرازات شاحنة رام 1500 طراز 2019 الجديدة، ومن شأنها أن تحدث تغييراً كبيراً لكلّ تصوّر مسبق قد يكون لديك عن الشاحنات.

 

انسوا كل الأفكار التي لديكم عن المركبات الضخمة وتلك المستخدمة في الأعمال الشاقة والوظيفية. فالتوازن الممتاز لتصميم وهندسة رام ينقل رام 1500 إلى مستوى جديد تماماً، ليجعلها تركز بشدة على أن تصبح مركبة الاستخدام اليومي المثالية لكل أنماط الحياة

 

تتميّز نسخة لارامي سبورت الجديدة، التي سيقتصر عددها في المنطقة على 150 مركبة، باقة من المزايا الخارجية المتميزة، من بينها غطاء محرك رياضي الأداء، ومصابيح LED أمامية وخلفية عاكسة ، وعجلات قياس 22 بوصة مصقولة باللون الأسود، ولون واحد يطغى على الهيكل كله، ما يجعلها رياضية الطابع أكثر من أي وقت سبق. غير أنّ اللافت جداً في طراز لارامي سبورت 2019 هي المقصورة الفاخرة التي تتألّق بمقاعد ذات حوافي من الجلد الأسود غير المعالج وتفاصيل مطلية بالكروم

وحين يتعلّق الأمر بالتكنولوجيا،  تتصدّر لارامي سبورت 2019 أيضاً الطليعة إذ تمّ  تجهيز الشاحنة بالجيل الرابع من نظام يوكونكتUconnect® الحائز جوائز مرموقة، وشاشة حصرية في هذه الفئة تعمل باللمس قياس 12 بوصة (305 ملم) مع ملاحة وإمكانية تقسيم الشاشة لتشغيل تطبيقات ثنائية بالإضافة إلى أندرويد أوتو وأبل بلاي، ولوح شحن لاسلكي. ويتميز النظام السمعي بنظام من نوع هارمون كاردون الصوتي المتطور بقدرة 900 وات يضمّ 19 مكبراً للصوت، وهو النظام الذي يضمّ أكبر عدد من مكبرات الصوت وأقوى نظام صوتي في فئته. كما تضمّ مجموعة العدادات أيضاً شاشة معلومات للسائق TFT ملوّنة بالكامل وقابلة للتعديل بحجم 7 بوصات (177.8 ملم).

 

وتمنح فتحة سقف بانورامية من جزئين جديدة كميزة قياسية في هذا الطراز مساحتها 10 أقدام مربعة (0.92 متر مربع) الركاب نافذة رائعة للهواء النقي والسماء المفتوحة والمناظر الرائعة المحيطة بهم. وعندما يتعلق الأمر بالراحة، تم تجهيز مركبة رام 1500 لارامي سبورت طراز 2019 بمقاعد أمامية مهوأة (مع إعدادات ذاكرة للسائق)، ودواسات قابلة للتعديل كهربائياً مع ضبط الذاكرة ومقعد راكب قابل للتعديل كهربائياً بـ12 وضعية.

 

ولمزيد من الراحة وسهولة التشغيل، تتميز مركبة لارامي طراز 2019 ببوابة خلفية يتم تشغيلها بالنتروجين والزيت، تقدم مساعدة متناسقة ودائمة حتى في أحوال الطقس الأكثر دفئاً، مع تحكم في عملية فتحها عن بعد بواسطة المفتاح، مما يجعل فتحها أسهل من أي وقت مضى.

 

تستعين مركبة رام 1500 لارامي سبورت طراز 2019 بمحرك هيميHEMI® V8 الأسطوري سعة 5.7 لترات مع نظام التوقيت المتفاوت للصمامات (VVT) لتحقيق مستوى أعلى من الكفاءة والأداء. وتبلغ القوة الحصانية للمحرك 395 حصاناً عند 5600 دورة في الدقيقة، وعزم الدوران 410 رطل-قدم في نطاق قوة سلس وواسع يساعد في تجنب تردد ووصول محركات التوربو للذروة، ويرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي سلس من 8 سرعات.

يستفيد العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي من ثقة علامة رام التجارية في جودة ومتانة مركباتها في شكل كفالة وخدمة شاملة لمدة 5 سنوات / 100000 كلم من الشركة المصنعة.

 

رام 1500 لارامي سبورت متوافرة للطلب في كل صالات عرض رام في منطقة الشرق الأوسط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط شخص بحقه 68 طلب … تفاصيل

الحياة نيوز-قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان قوة امنية من مديرية شرطة محافظة عجلون تمكنت اليوم ...

حادث دهس السيدة تسبب باصطدام 3 مركبات “صور”

حادث دهس وصدم اشتركت فيه اربع مركبات، ونتج عنه (6) اصابات وبالتفاصيل، الحياة نيوز-اصيبت سيدة باصابة بالغة اثر ...

إخماد حريق بسيط ومحدود بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة

الحياة نيوز-أخمدت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان حريق بسيط ومحدود فيمستودع للأدوية يتكون من طابقين ...

مجلس الوزراء : الحوادث فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع

الحياة نيوز/ قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الموافقة ...

الصراع الخفي لقطبي العالم امريكا والصين

الحياة نيوز . فيصل محمد عوكل . لم تعد فكره الاستعمار العسكري هي الاولوية كما كانت في السابق ...

قاتل ابن عمه في شارع البتراء في اربد يسلم نفسه …

الحياة نيوز/قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه لاحقا لقضية القتل التي حصلت يوم امس في محافظة ...

خبر عاجل