الرئيسية / شايفينكم (رصد الحياة) / خطيب المرحومة اسراء يكشف تفاصيل جديدة ….

خطيب المرحومة اسراء يكشف تفاصيل جديدة ….

الحياة نيوز-كشف محمد علقم جواريش، الذي كان ينوي الارتباط بالفتاة إسراء غريب، تفاصيل حول علاقته بها، وكيف تعرفه عليها، وسبب عدم إتمام ارتباطه بها.

وقال جواريش في “تعرفت على إسراء بتاريخ 14 تموز/ يوليو لعام 2019، ودخلت الموضوع بشكل رسمي مع إسراء، وأنهيته بشكل رسمي كذلك، ويوم خروجي معها كان بشكل رسمي كذلك”.

وأضاف: “حصلت بعض المشاكل العائلية لديها، والتي كانت سبب انفصالي عنها، حيث كانت إسراء تؤمن بالسحر والشعوذة، وهذا الأمر لم أكن أؤمن به، وهذا سبب من الأسباب التي جعلتني انفصل عنها”، لافتاً إلى أن كافة الأمور التي حصلت مع إسراء ويوم وفاتها، لم يكن يعلم بها، مشيراً إلى أنه علم بخبر وفاتها كأي شخص آخر، وذلك عن طريق الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقال: “وقت أن علمت بوفاة إسراء، توجهت مباشرة إلى الأجهزة الأمنية، وقد بدأت من وقتها التحقيقات حول سباب وفاة إسراء”.

وحول كيفية تعرفه على إسراء، أكد جواريش، أن إسراء كانت في نفس الجامعة التي كانت بها شقيقاته، حيث أخبرنه بأن هناك فتاة محترمة ومؤدبة، وتوجهت عائلتي إلى منزل عائلة إسراء، لطلب يدها له بشكل رسمي، لافتاً إلى أنه لم يكن هناك قراءة فاتحة.

وفي السياق، قال: “أرسلت عائلتي إلى منزل عائلة إسراء، وطلبوا البنت، ولكن في مضمون ذلك لم يكن هناك قراءة فاتحة، حيث تم تأجيل قراءة الفاتحة بناءً على طلب عائلة إسراء”.

وأضاف: “في اليوم الذي خرجت معها، كانت شقيقتي معنا، حيث جئت وأخذت إسراء من أمام بيتها وبعلم والدها وشقيقها ووالدتها، وقد أعدتها إلى المنزل، ففي اليوم الذي كاد أن يكون رسمياً، اصطحبتها على أحد صالونات الكوافير في بيت لحم، وذلك بعلم من عائلتها”.

وتابع جواريش، الذي يعمل نجاراً في أخشاب الزيتون: “نريد إظهار الحقيقة بشكل واضح، حيث يوم وفاتها جرى الحديث عن أن قضية وفاتها متعلقة بالشرف، فلنفرض أن خروجي مع إسراء كان خاطئاً، لماذا وافق والدها على خروجها معي؟، كما أنني يوم أخذتها، كان من أمام منزلها وبعلم والدها وشقيقها ووالدتها”.

وبين الشاب جواريش، أنه بعد وفاة إسراء، خرجت إشاعة بأنه مختفٍ عن الأنظار، قائلاً: “لم أغب عن الأنظار أو عن أي شخص كان، بالعكس، فيوم أن أخذت الأجهزة الأمنية الهاتف الشخصي، لم تأخذ الشريحة الخاصة بي، حيث كان أي شخص يريد الحديث معي، كنت أتحدث معه بشكل عادي، وبالتالي الحديث عن اختفائي عن الأنظار أدى إلى حدوث بلبلة”.

وأضاف: “أنا بيتي معروف وعملي كذلك، وكنت في متابعة مع الأجهزة الأمنية بشكل متواصل، فلم أغب عنهم لمجرد ثانية، فكنت أتوجه إلى الأجهزة الأمنية بكل الأوقات، وبالتالي الحديث عن اختفائي شوه سمعتي، وبالتالي إذا كنت مختفياً عن الأنظار كيف كنت أتوجه إلى عملي”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة العين السابق واللواء المتقاعد محمد الطرزي

الحياة نيوز-انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء اليوم اللواء متقاعد أمن عام محمد سعيد عيد مصطفى الطرزي. وشغل ...

عاجل / تفاصيل … مقتل سيدة ثلاثينية في البادية الشمالية

الحياة نيوز-عثرت الأجهزة الأمنية، مساء الاربعاء، على جثة سيدة ثلاثينية، مقتولة في منزلها بالبادية الشمالية وقال مصدر أمني، ...

إصابة ثلاثة أشخاص اثر تدهور مركبة في المفرق

الحياة نيوز- ذكرت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق تعاملت ...

قطع للكهرباء في تلاع العلي لصيانة عامود والأهالي يتذمرون … تفاصيل

الحياة نيوز- قطعت شركة الكهرباء الأردنية الكهرباء لمدة ثلاث ساعات مساء هذا اليوم من الساعة السادسة ولغاية الساعة ...

بالصور: عيادات مركز الملك سلمان تقدم 1051 مطعوم ولقاح للاطفال السوريين في مخيم الزعتري خلال شهر اكتوبر من العام 2019م

الحياة نيوز- قدمت عيادات مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية اللقاحات والمطاعيم لعدد 471 طفلاً من أبناء اللاجئين ...

سفير جديد للمملكة العربية السعودية قريبا

الحياة نيوز – علمت  مصادر صحفية  أن المملكة العربية السعودية رشحت نايف السديري سفيرًا لها في الأردن، خلفاً ...

خبر عاجل