الرئيسية / رياضة / حكم مبارة كلاسيكو الارض يرد على ميسي

حكم مبارة كلاسيكو الارض يرد على ميسي

الحياة نيوز-أكد الحكم الإكوادوري رودي زامبرانو، الذي أدار مباراة الأرجنتين والبرازيل في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019، الثلاثاء أن تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” لن تتمكن هي أو أي تقنية أخرى من تجنب أخطاء الحكام في كرة القدم.

وقال زامبرانو في حوار مع إذاعة “Super K-800” المحلية: “تقنيمة الـ(VAR) لا يمكنها ضمان عدم وجود أخطاء، هذا الأمر مستحيل حتى في وجود هذه التقنية”.

وأشار الحكم، الذي عاد لبلاده الاثنين، إلى أن الحكام مقتنعون تماما “بوجود الـ(VAR) لأنها قللت من الأخطاء بنسبة كبيرة”، ولكنه أكد في الوقت ذاته أنها “لن تختفي تماما”.

يذكر أن المباراة التي حسمها “السيليساو” بثنائية نظيفة، شهدت لقطات أثارت الجدل من جانب لاعبي “الألبيسيليستي” الذي طالبوا باحتساب ركلتي جزاء.

وبعد المباراة واجه الحكم الإكوادوري انتقادات لاذعة من لاعبي الأرجنتين، على رأسهم ليونيل ميسي، ومن المدرب ليونيل سكالوني.

وأكد زامبرانو أنه لم يفقد التواصل مطلقا مع حكام الـ(VAR)، وأن هناك الكثير من الأكاذيب والشائعات التي أثيرت حول طاقم الحكام بعد المباراة، مثل إنه كان “متوترا” بسبب حساسية المباراة.

وأبدى صاحب الـ41 عاما اندهاشه من تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد المباراة.

وقال في هذا الصدد “هو لاعب شأنه كشأن باقي اللاعبين داخل الملعب، ولم تحدث بيننا أي مشكلة كبيرة.. لقد اقترب مني في بعض المواقف وتحدث معي بطريقة طيبة، وبالمثل أنا أيضا.. لم أتخيل أنه سيخرج بهذه التصريحات، ولكن هذا قراره”.

وأتم تصريحاته بالتأكيد أنه كان على يقين أنه بنهاية مباراة بهذا الحجم “سيخرج الفريق الخاسر للبحث عن متهم، والطرف الأضعف هو الحكم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إخماد حريق محدود في المسجد الحسيني “صور”

الحياة نيوز- ذكرت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان أخمدت ...

الأمانة تزيل أكشاك مخالفه في منطقتي وادي السير وراس العين (صور)

الحياة نيوز-أزالت الدوائر المعنية في أمانة عمان مساء اليوم كشك مخالف على شارع منذر المصري ضمن منطقة وادي ...

الحياة تنشر.. اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي “اليرموك والأردنية”

الحياة نيوز-تناولت مقابلة جلالة الملك عبدالله الثاني مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك، بعضا من الجوانب الشخصية لجلالته ...

مندوبا عن جلالة الملكة إسحاقات تفتتح “بنت بلادي” (صور)

الحياة نيوز-مندوبا عن صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة ، افتتحت وزيرة التنمية الإجتماعية بسمة موسى إسحاقات اليوم ...

اخماد حريق بمساحة ٧٠ دونم في وادي الريح بالسلط

الحياة نيوز -أخمدت كوادر الاطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء اليوم الاربعاء حريقاً شب في أعشاب جافة واشجار ...

إصابة (5) أشخاص بتدهور بالطفيلة

الحياة نيوز-تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الطفيلة مع حادث تدهور مركبة واصطدامها بعامود كهرباء بمنطقة ...

خبر عاجل