الرئيسية / عالم الجريمة / حاول اغتصابها بالقوة أمام المارة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-08-21 09:08:17Z | | ÿÜÙÙÿÝÚÚÿÞÛÛÿÁl&”Þ

حاول اغتصابها بالقوة أمام المارة

الحياة نيوز – رصد – عاقبت محكمة بمدينة “الجديدة” المغربية، متهمًا بهتك عرض قاصر بالعنف تحت تأثير السكر بالسجن ثلاث سنوات.

المتهم له سوابق في السرقة والتهديد بالسلاح الأبيض والاتجار في المخدرات، جاء إيقافه عندما فاجأ فتاة قاصرة كانت بصحبة والدتها بشارع محمد الخامس، وعانقها من الخلف وتحسس صدرها بقوة ولما حاولت صده شرع في سبها وشتمها بكلام ناب رفقة والدتها.

وأثناء ذلك، تدخل بعض المارة وخلصوها منه قبل وصول عناصر الشرطة، ليتم إيقافه وإحالته إلى النيابة، وفق صحيفة “الصباح” المحلية.

وقال المتهم في التحقيقات، إنه توجه لإحدى الحانات وسط المدينة وبعد احتسائه لكمية من الخمر تأججت في نفسه فكرة الذهاب إلى إحدى دور الدعارة من أجل ممارسة الجنس، قبل أن يتوجه الى شارع محمد الخامس قرب المحطة الطرقية، الذي يوجد به وسطاء في تأجير الغرف.

وصادف امرأة رفقة ابنتها تمران بالقرب منه، حيث باغت الفتاة وأمسكها من الخلف وأحكم قبضته عليها بعدما شرع في تحسس مناطق بجسمها بالقوة، إذ تدخلت والدتها وحاولت صده وتخليص ابنتها القاصر.

قبل أن يتدخل بعض المارة وقاموا بتخليصها منه بعد تعنيفه، نتيجة مقاومته لهم وهي اللحظة التي حضرت فيها عناصر الشرطة، وعملت على إيقافه، مؤكدًا أنه كان ينوي ساعتها تجريد القاصر من ثيابها واغتصابها بالشارع العام، إلا أن محاولته باءت بالفشل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نديم: لن نغلق أبواب الحوار

الحياة نيوز-صرح الناطق الإعلامي باسم نقابة المعلمين الأردنيين نورالدين نديم ان النقابة لم تغلق باب الحوار مطلقًا وأن ...

ندوة توعوية بعنوان “المخدرات وأثرها على المجتمع” … صور

الحياة نيوز-عقدت في مستشفى الملك المؤسس اليوم وبتنظيم من مديرية شرطة لواء الرمثا ندوة توعوية بعنوان ” المخدرات ...

الملقي : لا أملك حساب على فيسبوك وتوقعت ان اسأل عن “عنق الزجاجة”

الملقي: هذه المحاضرة ليست مخصصة لانجازات الحكومة كما تداولته وسائل اعلام * الملقي: لا أملك حساب فيسبوك، لكني ...

احمد الكسواني يرزق بـ “غازي” الف مبرووك

الحياة نيوز- يتقدم الاستاذ “غازي الكسواني” وعائلته  الكريمة بأسمى ايات التهنئة والتبريك من ابنه احمد بمناسبة قدوم مولوده ...

برعاية الاميرة منى الحسين .. عمان الأهلية تعقد المؤتمر الدولي حول صحة السمع والتوازن بالتعاون مع الاكاديمية العربية وجامعة لوبك

الحياة نيوز – تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة منى الحسين تعقد جامعة عمان الأهلية والأكاديمية العربية للسمع ...

الامن يقبض على 4 اشخاص بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات (صور)

إدارة مكافحة المخدرات تنفذ حملة امنية على عدد من مروجي المواد المخدرة جنوب وشرق العاصمة وتلقي القبض على ...

خبر عاجل