الرئيسية / ثقافة وفنون / جمانة مراد بإطلالة مفاجئة
, جمانة مراد بإطلالة مفاجئة

جمانة مراد بإطلالة مفاجئة

الحياة نيوز- تواجدت الفنانة السورية جومانة مراد، في مهرجان أسوان السينمائي للمرأة، وتألقت بإطلالة لافتة مرتدية فستانا من اللون الأسود.

وأثار ظهور مراد بعد فترة من الانقطاع والغياب موجة من التعليقات؛ إذ تغزل البعض بجمال وإطلالة الفنانة السورية، مؤكدين أنها ما زالت محافظة على تألقها، فيما انتقد آخرون إطلالتها بسبب جرأتها والتي ظهرت واضحة في الفتحة الكبيرة من ناحية الصدر.

وحظيت الصورة التي نشرتها الإعلامية المصرية بوسي شلبي للفنانة السورية من المهرجان بالعدد الأكبر من الانتقادات، بالرغم من أن شلبي أغلقت باب التعليقات إلا أنه جرى تداول الصورة والتعليق بشكل سلبي على إطلالة مراد، خاصة أنها التقطت وهي جالسة؛ ما جعل إطلالتها تبدو أكثر جرأة بسبب ضيق الفستان من الأعلى.

وكانت الفنانة السورية قد اختفت الفترة الماضية عن الإعلام والفن، وذلك بسبب زواجها من المحامي الأردني ربيع بسيسو، في شهر تشرين الأول من عام 2013، لتنجب بعدها طفلها محمد في شهر شباط من العام الماضي 2019.

ومن المقرر أن تعود الفنانة السورية إلى الجمهور من جديد بعد تصويرها مشاهدها في الفيلم المصري “يوم 13” إلى جانب كل من دينا الشربيني، وأحمد داوود، مجدي كامل، شريف منير، أحمد زاهر وآخرين.

فيما كشفت بعض المصادر أن مراد ستشارك في الموسم الرمضاني المقبل إلى جانب الفنانة يسرا من خلال مسلسل سيحمل اسم “دهب عيرة” للمخرج سامح عبدالعزيز، وستقدم دورا مهما ومحوريا في العمل.

وتأتي عودة مراد إلى الدراما والتمثيل والأعمال التلفزيونية، بعد ما يقارب الـ 6 سنوات على غيابهما؛ إذ كان آخر أعمالها في مصر مسلسل فرعون عام 2013، وشاركت بعدها بإحدى قصص مسلسل “مدرسة الحب” بطولة نخبة من النجوم العرب.

وشاركت مراد في عدد من الأعمال السورية الناجحة أبرزها “البواسل”، “الهروب إلى القمة”، “انتقام وردة”، “هيك تجوزنا” واقتحمت الفنانة السورية الدراما المصرية وكانت لها مشاركة مميزة في فيلم “الفرح” والذي حقق نجاحا كبيرا وضم نخبة من النجوم، وسبق لها الزواج مرتين إحداهما كانت من المخرج السوري نجدت أنزور.

, جمانة مراد بإطلالة مفاجئة
x

‎قد يُعجبك أيضاً

, جمانة مراد بإطلالة مفاجئة

وزير الصحة: زيادة عدد الفرق الطبية المدعمة بماسحات حرارية على جميع معابر المملكة وزيادة إنتاج الكمامات للوقاية من كورونا

الحياة نيوز- قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر إن وزارة الصحة نفذت سلسلة إجراءات لتعزيز الوقاية من فيروس ...

, جمانة مراد بإطلالة مفاجئة

وفاة شاب إثر إصابته بطلق ناري في لواء الرمثا

الحياة نيوز- توفي مساء اليوم الثلاثاء في بلدة الشجرة لواء الرمثا شاب اصيب بطلق ناري وفق مصدر أمني ...

, جمانة مراد بإطلالة مفاجئة

عاجل.. هذا البديل إذا لم تكن الكمامات في السوق كافية

  الحياة نيوز- أجاب مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات، على سؤال حول كفاية الكمامات في السوق الأردنية، ...

, جمانة مراد بإطلالة مفاجئة

بالفيديو … امطار غزيرة في العقبة ” تفاصيل”

الحياة نيوز- بدأ تأثير المنخفض الجوي على مدينة العقبة مساء اليوم  الاثنين . ويتوقع أن يطرأ انخفاض ملموس ...

, جمانة مراد بإطلالة مفاجئة

عاجل / بيان وتوضيح هام من وزارة الصحة

الحياة نيوز- نفى مساعد الأمين العام للرعاية الصحة الأولية مسؤول ملف كورونا الدكتور عدنان اسحق ما تداولته وسائل ...

, جمانة مراد بإطلالة مفاجئة

المعايطة يطلق البرنامج الوطني لمشاركة الشباب بالحياة السياسية

الحياة نيوز- اطلق وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة اليوم الاثنين في جامعة اليرموك “البرنامج الوطني لزيادة ...

خبر عاجل