الحياة نيوز – : وجهت أجهزة الأمن في مصر لامرأة تهمة التورط في محاولة اختطاف طليقها بعد خروجه من السجن إثر دعواه أقامتها ضده.

وتمكنت الشرطة من إحباط محاولة طليق المرأة على يد شخصين بتحريض من طليقته بمنطقة “المطرية”، شرقي القاهرة، بعد أن تفاجأت قوة أمنية أثناء مرورها بشارع “ترعة الجبل” بسماع صوت استغاثة أحد الأشخاص.

وباستبيان الأمر تمكنوا من ضبط كل من “محمد.ق”، 35 سنة، صاحب محل خردة والمطلوب التنفيذ عليه في عدد 4 حكم حبس جزئي ومستأنف تبديد” بإجمالي حبس سنة وشهرين ، “أسامة.ع”، 35 سنة، عامل والسابق اتهامه في القضية رقم 64 لسنة 2008م مصر الجديدة “سلاح بدون ترخيص” والمطلوب التنفيذ عليه في عدد 3 حكم حبس جزئي ومستأنف ” تبديد ، غش أغذية بإجمالي حبس 9 شهور، وذلك بينما كانا يستقلان دراجة بخارية “توك توك” ملك وقيادة أحدهما وبصحبتهما المجني عليه “هاني م”، 37 سنة، مهندس إنتاج.

وقال المهندس المختطف، إنه عقب إخلاء سبيله من ديوان قسم شرطة عين شمس فى القضية رقم 21637 لسنة 2019م ” تعدى بالضرب على طليقته” وحال سيره بالشارع محل الضبط فى الوجه لمسكنه فوجئ بقيام المتهمان باستيقافه وإجباره على استقلال الدراجة قيادة الثالث كرهًا عنه، إلا أنه استغاث بالقوات وأمكن ضبطهما.

وبمواجهة المتهمين بما جاء بأقوال المجني عليه، أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بتحريض من طليقة المجني عليه “ش م”، ن حيث قاما باستقلال الدراجة المشار إليها صحبة قائدها وانتظاره عقب إخلاء سبيله وتتبعه في محاولة لاختطافه لإجباره على توقيع إيصالات أمانة لصالح المذكورة ضماناً للحصول على مستحقاتها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق .