الرئيسية / ثقافة وفنون / تجاعيد كارول سماحة تثير ازمة على تويتر … تفاصيل

تجاعيد كارول سماحة تثير ازمة على تويتر … تفاصيل

الحياة نيوز-ردّت الفنانة كارول سماحة، على زميلها الفنان رامي عيّاش، بعد دعمه لها بقوة إزاء حملة تنمر تعرضت لها من جانب متابعيها بعد ظهورها بشكل عفوي برفقة مدير أعمالها ماريو أسطا، بدون مكياج وهما في باريس قبل حفلها الغنائي على مسرح الأونيسكو.

ووصفت كارول ، الزمن الذي نعيش فيه الآن بأنه زمن سطحي يعيش على المظاهر، وذلك بعدما أبدى البعض اعتراضًا على ظهورها بهذا الشكل وهو ما يعد تنمرًا.

وقالت كارول في ردها على تغريدة رامي: “شكرًا على شفافيتك ومحبتك يا رامي! انت صوت وفنان حقيقي!!! للأسف نحنا عايشين بزمن سطحي عايش على المظاهر! وأنا بحبك كتير”.

وكان رامي عيّاش، قد دعم كارول سماحة عبر تغريدة على “تويتر” قال فيها: “كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصطنعة، كل تجعيدة فيها ألف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب، كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة، كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة ألف معنى للطبيعة، منحبك”.

ولاقت تغريدة رامي عياش، تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، حيث دعمها الكثيرين بسبب حملة التنمر التي واجهتها مؤكدين أن الجمال الطبيعي أفضل بكثير من التصنع، معربين عن إعجابهم بأخلاق كارول سماحة وتاريخها الفني.

وكانت كارول سماحة قد نشرت صورة على طريقة السيلفي عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، ووصفت مدير أعمالها بصديقها المقرب، حيث علّقت قائلًة: “قبل حفلتي الليلة في باريس مع صديقي المفضل ومدير أعمالي ماريو أسطا”.

وشنّ المتابعون حملة تنمر عليها بعد الصورة فالبعض أكد أن الصورة أظهرتها بشكل كبير في السن، فيما طالبها آخرون بحذفها، فيما فسّر البعض سبب هذه التجاعيد بأنها بسبب كثرة عمليات التجميل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عطية: مهما لفقتم من اخبار…القرار لا رجعة عنه

ضالحياة نيوز-علق النائب خليل عطية على الخبر الكاذب الذي نشرته وسائل إعلام عبرية ادعت فيه موافقة الأردن على ...

اليونسكو يقر مشروع قرار يطالب إسرائيل بوقف إجراءتها الاحادية تجاه الأقصى

الحياة نيوز-قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان القضاة أن المجلس التنفيذي لليونسكو، أقر اليوم ...

تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى

الحياة نيوز-اعتدى أحد أولياء الأمور، الإثنين، برفقة عدد من أقاربه بالضرب والشتم على مرشد تربوي في مدرسة الأحنف ...

بالصور :الملكة رانيا تزور جمعية همة نساء البلقاء الخيرية

الحياة نيوز- بالصور :الملكة رانيا تزور جمعية همة نساء البلقاء الخيرية

إصابة (13) شخص اثر حادث تدهور حافلة بالعقبة

الحياة نيوز-صرحت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بأن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديريتي دفاع مدني معان و العقبة  تعاملت ...

مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين

الحياة نيوز-أقرّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز، تعديلات جديدة ...

خبر عاجل