الرئيسية / اقتصاد وأعمال / بنك الاسكان يدعم الحملة الوطنية للنظافة بلدك بيتك

بنك الاسكان يدعم الحملة الوطنية للنظافة بلدك بيتك

الحياة نيوز-قدم بنك الإسكان- البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- الدعم للحملة الوطنية للنظافة “بلدك بيتك” في جولتها الحادية عشر في محافظتي عجلون وجرش ، والذي تمثل بتقديم البنك لمستلزمات 1000 متطوع للمشاركة في الحملة ، إضافة إلى مشاركة وتطوع مجموعة من موظفي البنك ضمن فريق “عطاء الإسكان” الهادف إلى تشجيع موظفي البنك على المشاركة في الأعمال التطوعية .

ويأتي دعم بنك الإسكان لحملة “بلدك بيتك” التي ستستمر حتى 28 تشرين الأول المقبل، وتعد واحدة من مبادرات “أردن النخوة”، إيماناً منه بأن مسؤولية نظافة الغابات والمتنزهات والأماكن السياحية والعامة واستدامتها، والمحافظة على بيئة صحية هي مسؤولية جماعية ولا تقع على كاهل فئة أو مؤسسة بعينها.

وتمتاز استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لبنك الإسكان – أحد أعمدة الاقتصاد الوطني – بشموليتها كونها تتضمن العديد من المحاور التي يجد فيها البنك نفسه قادراً على إحداث التأثير الإيجابي أكان لجهة تنمية البيئة، أو تمكين المجتمعات المحلية ودعمها لإظهار القدرات الكامنة لدى أفرادها، أو لجهة دعم ورعاية القطاع الصحي ومساندة المؤسسات المعنية بالرعاية الطبية والصحية، أو رعاية التعليم والرياضة والشباب.

وجاء دعم البنك لحملة ” بلدك بيتك” التي تسعى إلى تعزيز وتعظيم مفاهيم وقيم المحافظة على البيئة بين أفراد المجتمع وبخاصة الطلبة متفقاً وأهداف استراتيجيته المجتمعية.

وأطلقت في أيار الماضي حملة “بلدك بيتك”، إحدى حملات مبادرة “أردن النخوة” بهدف تعزيز قيم الانتماء للوطن، وغرس مفاهيم العمل التطوعي لدى الطلبة والمحافظة على البيئة نظيفة وسليمة، ليبقى الوطن جميلا بسواعد وهمة أبنائه، فيما تشرف وزارة البيئة على تنفيذ الحملة بالتعاون مع وزارات: التربية والتعليم، والزراعة، والسياحة، والداخلية، والإدارة المحلية، والأوقاف، بالإضافة الى أمانة عمان الكبرى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العراق تستدعي 4 سفراء دول أوروبية

الحياة نيوز- أعلنت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الاثنين، استدعاء سفراء أربع دول اوروبية، فيما أكدت أن مهمة السفراء ...

خلفان … الاردن مستقبله أفضل “فيديو”

الحياة نيوز- قال نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، إن معظم القادة في ...

أمريكي : المنسف أزكى على الفحم

الحياة نيوز-  – نشرت السفارة الأميركية في الأردن، مقطع فيديو لأحد موظفيها ، وهو يتناول طبق المنسف المعد على الفحم لأول مرة ...

الحقيبة “شيغيت” الأخطر في العالم .. من هو مالكها و ما سر خطورتها؟

الحياة نيوز – (وكالات) – للوهلة الأولى تبدو “شيغيت” كما لو أنها حقيبة عادية، إلا أنها تعد “الأخطر” ...

ريال مدريد أمامه مهمة انتحارية في 12 يوماً .. تفاصيل

الحياة نيوز – إذا نجح فريق نادي ريال مدريد الإسباني في إنهاء عام 2019 بالفوز في جميع مباريات ...

أردني يغدر زوجته بعد 20 عاما ً من ارتباطهما بقتلها خنقا أثناء استحمامها

الحياة نيوز – طالب نائب عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي إحسان السلامات محكمة التمييز (أعلى هيئة قضائية ) ...

خبر عاجل