الرئيسية / اقتصاد وأعمال / بنك الاسكان يدعم الحملة الوطنية للنظافة بلدك بيتك

بنك الاسكان يدعم الحملة الوطنية للنظافة بلدك بيتك

الحياة نيوز-قدم بنك الإسكان- البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- الدعم للحملة الوطنية للنظافة “بلدك بيتك” في جولتها الحادية عشر في محافظتي عجلون وجرش ، والذي تمثل بتقديم البنك لمستلزمات 1000 متطوع للمشاركة في الحملة ، إضافة إلى مشاركة وتطوع مجموعة من موظفي البنك ضمن فريق “عطاء الإسكان” الهادف إلى تشجيع موظفي البنك على المشاركة في الأعمال التطوعية .

ويأتي دعم بنك الإسكان لحملة “بلدك بيتك” التي ستستمر حتى 28 تشرين الأول المقبل، وتعد واحدة من مبادرات “أردن النخوة”، إيماناً منه بأن مسؤولية نظافة الغابات والمتنزهات والأماكن السياحية والعامة واستدامتها، والمحافظة على بيئة صحية هي مسؤولية جماعية ولا تقع على كاهل فئة أو مؤسسة بعينها.

وتمتاز استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لبنك الإسكان – أحد أعمدة الاقتصاد الوطني – بشموليتها كونها تتضمن العديد من المحاور التي يجد فيها البنك نفسه قادراً على إحداث التأثير الإيجابي أكان لجهة تنمية البيئة، أو تمكين المجتمعات المحلية ودعمها لإظهار القدرات الكامنة لدى أفرادها، أو لجهة دعم ورعاية القطاع الصحي ومساندة المؤسسات المعنية بالرعاية الطبية والصحية، أو رعاية التعليم والرياضة والشباب.

وجاء دعم البنك لحملة ” بلدك بيتك” التي تسعى إلى تعزيز وتعظيم مفاهيم وقيم المحافظة على البيئة بين أفراد المجتمع وبخاصة الطلبة متفقاً وأهداف استراتيجيته المجتمعية.

وأطلقت في أيار الماضي حملة “بلدك بيتك”، إحدى حملات مبادرة “أردن النخوة” بهدف تعزيز قيم الانتماء للوطن، وغرس مفاهيم العمل التطوعي لدى الطلبة والمحافظة على البيئة نظيفة وسليمة، ليبقى الوطن جميلا بسواعد وهمة أبنائه، فيما تشرف وزارة البيئة على تنفيذ الحملة بالتعاون مع وزارات: التربية والتعليم، والزراعة، والسياحة، والداخلية، والإدارة المحلية، والأوقاف، بالإضافة الى أمانة عمان الكبرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حادث دهس السيدة تسبب باصطدام 3 مركبات “صور”

حادث دهس وصدم اشتركت فيه اربع مركبات، ونتج عنه (6) اصابات وبالتفاصيل، الحياة نيوز-اصيبت سيدة باصابة بالغة اثر ...

إخماد حريق بسيط ومحدود بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة

الحياة نيوز-أخمدت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان حريق بسيط ومحدود فيمستودع للأدوية يتكون من طابقين ...

مجلس الوزراء : الحوادث فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع

الحياة نيوز/ قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الموافقة ...

الصراع الخفي لقطبي العالم امريكا والصين

الحياة نيوز . فيصل محمد عوكل . لم تعد فكره الاستعمار العسكري هي الاولوية كما كانت في السابق ...

قاتل ابن عمه في شارع البتراء في اربد يسلم نفسه …

الحياة نيوز/قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه لاحقا لقضية القتل التي حصلت يوم امس في محافظة ...

دائرة الجمارك: إخضاع الشحنات القادمة بالتجارةالإلكترونية

الحياة نيوز- أخضعت دائرة الجمارك الشحنات القادمة بالتجارةالإلكترونية والتي لا تزيد قيمتها على 50 ديناراً لبدل خدمات #جمركية ...

خبر عاجل