الرئيسية / عربي ودولي / بالفيديو .. ايفانكا ترمب تتعرض لموقف محرج مع الرئيس الفرنسي ماكرون

بالفيديو .. ايفانكا ترمب تتعرض لموقف محرج مع الرئيس الفرنسي ماكرون

الحياة نيوز –  تسبب مقطع فيديو نشره الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، خلال تواجده في اليابان على هامش قمة العرشين في مدينة أوساكا، في إحراج إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

إيفانكا تعرضت للانتقاد الشديد بعد نشر لقطات لها وهي تحاول بشكل محرج الانضمام إلى محادثة بين تيريزا ماي رئيسة وزراء بريطانيا، وإيمانويل ماكرون وكريستين لاجارد، مديرة صندوق النقد الدولي.

الفيديو – الذي نشره مكتب الرئيس الفرنسي – أثار سخرية كبيرة من إيفانكا ترامب، حيث التقط الكثيرون ردود فعل كريستين لاجارد عندما حاولت إيفانكا التطفل على المحادثة، فنظرت لها بدهشة واستغراب.

ألكسندرا أوكاسيو، عضوة الكونجرس الأمريكي كتبت تغريدة على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” قالت فيها: “قد يكون الأمر صدمة بالنسبة للبعض، لكن كونك ابنة شخص ما، لا يعطيكِ مؤهلات لموقع وظيفي معين، فإن هذا الأمر قد يضر بمكانتنا الدبلوماسية.

كانت وسائل إعلام قد تناولت مقطع فيديو إيفانكا ترامب أثناء مشاركتها في النقاش وانتقدتها واعتبرت مداخلتها غير موفقة، وذلك حسبما أفادت فضائية «روسيا اليوم».

 

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل : الخارجية :نتابع قضية الطفل ورد مع السلطات المصرية

قال مدير العمليات بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بأن الوزارة تتابع موضوع الطفل الأردني المفقود ...

بالاسماء .. ترقيات وتشكيلات أكاديمية باليرموك

الحياة نيوز – قرر مجلس العمداء في جامعة اليرموك في جلسته التي عقدت مؤخرا برئاسة رئيس الجامعة الدكتور ...

عاجل .. التربية: سنصرف رواتب العاملين على تدريس السوريين قريبا

الحياة نيوز -أكد الناطق الاعلامي في وزارة التربية والتعليم، وليد الجلاد، أن الوزارة ستقوم بصرف مخصصات المعلمين العاملين ...

12 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة و القبض خلالها على 16

ادارة مكافحة المخدرات تتعامل خلال ال ٤٨ ساعة الماضية مع ١٢ قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة في مختلف ...

نديم يؤكد على أحقية أبناء الأردنيات بمكرمة أبناء المعلمين

الحياة نيوز- قال الناطق الإعلامي لنقابة المعلمين إن من حق المعلمة الأردنية شمول أبنائها بمكرمة المعلمين انطلاقًا من ...

المانيا تستقطب كفاءات هندسية اردنية

الحياة نيوز- قال نقيب المهندسين  م.أحمد سمارة الزعبي، فريقا المانيا سيزور المملكة خلال الايام القليلة القادمة لبحث امكانية ...

خبر عاجل