تغريدات الهاشميينمحليات

بالصور : الملكة تجدها الأولى في بيوت العزاء ” وقالت كلنا فدوى للأردن ولعيونك يا أبو حسين  “

الحياة نيوز – محمد أبو شيخة – جلالة الملكة رانيا التي تجدها بجانب كل قلب مكسور أوعائلة يملؤها الحزن فقدت ولد أو زوج أوأخ اوأبن أو صديق تجدها تكفكف أحزانهم وتعانق أسر الشهداء كأم واخت تحاول تخفيف وجعهم وألمهم على ما فقدوه .

فوجدنا جلالتها في جميع بيوت عزاء الاردنيين تقف لجانب العائلات الاردنية تحاول تضميد جراحهم وطمأنتهم وتخفف عنهم مصابهم الجلل .

والامثلة كثيرة وحاضرة بقوة والمجهودات التي تبذلها بأن تكون بين عائلتها الكبيرة واضحة وضوح الشمس فما قامت به جلالتها من دور كبير في الجانب الانساني يطغى على أغلب المشاهد في ذاكرة ووجدان الاردنيين ، فالاحزان والالام تقل عندما ترى شخصاً عزيزا عليك يشاركك بها فما بالك بأم الاردنيين وهي تشارك الاسر ذلك الحزن للتخفيف عليهم  ودور أيتام الأطفال تشهد لها .

عديدة المواقف التي تواجدت بها جلالتها في بيوت العزاء وعلى سبيل الذكر لا الحصر وجودها في بيت أجرالشقيقتين جمانة وثريا السلطي لمواساة عائلتهما ، وشهداء البحر الميت وايضا شهداء حادثة الموقر ولأسر شهداء المخابرات والشهيد رائد زعيتر والشهيد معاذ الكساسبة وجيع شهداء الوطن بلا إستثناء .

فضلا عن تواجدها في منزل والدي الطفل هاشم الكردي راح ضحية إعتداء “الفاردة” بالاضافة الى مشاركتها الفنانين مصابهم ومنهم الراحل نبيل المشيني .

وتشارك اي دولة عربية بتقديم واجب العزاء عن طريق الحضور أو التويتر

ومثال الأم والزوجة الصالحة فقالت لزوجها الملك عبدالله بعيد ميلاده ”  كلنا فدوى للأردن ولعيونك يا أبو حسين  “

رابط  مقال “هكذا تهزمهم أم الحسين”

https://alhayatnews.net/%d9%87%d9%83%d8%b0%d8%a7-%d8%aa%d9%87%d8%b2%d9%85%d9%87%d9%85-%d8%a3%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b3%d9%8a%d9%86/

 

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock