الرئيسية / ثقافة وفنون / بالصورة : مي عز الدين أصبحت بشعة

بالصورة : مي عز الدين أصبحت بشعة

الحياة نيوز –

فاجأت الفنانة المصرية مي عزالدين جمهورها بكشفها عن اللوك الذي ستظهر به في مسلسلها الجديد “البرنسيسة بيسة”، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

الفنانة المصرية شاركت جمهورها بالبوستر الدعائي الأول للمسلسل، والذي كشف عن أول شخصية ستقدمها في المسلسل، وهي شخصية “سكسكة”، والتي بدت امرأة عجوز غير مهندمة، وهي جدة الشخصية الثانية والتي ستقوم بدورها مي أيضا، وتدعى “بيسة”.

مي نشرت بوستر المسلسل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وارفقته بتعليق ساخر، حيث قالت: “مبروك يا #سكسكة هانم أول أفيش ليكي.. إرتحتي ياختي و الشركة نزلت أفيشك قبل حفيدتك تمااااام بس العبره باللي يطلع من رمضان الناس حباها أكتر نتقابل في رمضان يا.. يا سيتي”.

وتُجسد مي عز الدين في المسلسل شخصيتين، الأولى دور فتاة شعبية اسمها “بيسة” وتعمل “طبالة” في الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حبها أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي خلال أحداث المسلسل.

أما الشخصية الثانية، فهي الجدة، واسمها “سكسكة” حيث تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر أسرتها في وضعها بدار مسنين منعا للمشاكل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حادث مروع … ووفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث في اربد

الحياة نيوز-توفيت سيدة، وأصيب آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، اثر وقوع حادث تصادم بجسم ثابت مساء ...

عطلة رسمية جديدة للأردنيين …تفاصيل

الحياة نيوز/أصدر رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز بلاغاً رسميّاً يقضي بتعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة أعمالها ...

رغم المخاوف من الأزمة المالية.. بدء العام الدراسي بمدارس الأونروا في غزة

الحياة نيوز-قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الاونروا” ان اليوم هو أول أيام العام الدراسي الجديد 2019-2020 لأكثر ...

وسط الزغاريد.. أهالي غزة يودعون “شهيد الغربة” تامر سلطان

الحياة نيوز-في جنازة مهيبة وبمشاركة قادة الفصائل، شيعت جماهير فلسطينية كبيرة جثمان تامر السلطان إلى مثواه الأخير في ...

إسرائيل لا تزال تمتنع عن تسليم جثامين الشهداء الفلسطينيين

الحياة نيوز/جددت عائلات فلسطينية مطالبها بالتدخل لإجبار إسرائيل لتسليم جثامين 51 شهيدًا فلسطينيا لا تزال تحتجزهم في ثلاجاتها، ...

الفن التشكيلي يجسد الذكرى الـ50 لإحراق المسجد الأقصى على جدران غزة

الحياة نيوز/نفذت مجموعة من الفتيات في قطاع غزة جدارية يحاكون فيها معاناة المسجد الأقصى في الذكرى الـ50 لإحراقه، ...

خبر عاجل