الرئيسية / اخبار منوعة / الموسم الأول من “ذا آكت” حصرياً على “ستارزبلاي”
The Act -- " " -- Dee Dee Blanchard (Patricia Arquette), Gypsy Rose Blanchard (Joey King) shown. (Photo by: Brownie Harris / Hulu)

الموسم الأول من “ذا آكت” حصرياً على “ستارزبلاي”

عندما يصبح الواقع مرعباً أكثر من الخيال…

 جميع حلقات الموسم الأول من المسلسل الذي حظي بثناء نقدي واسع متوفرة حصرياً عبر “ستارزبلاي”، الخدمة الرائدة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة

 

الحياة نيوز-كثيراً ما يُستخدم شعار “مقتبس عن قصة حقيقية” في الحملات الترويجية لجذب أعداد أكبر من المشاهدين إلى فيلم أو مسلسل ما، تحفل أحداثه بالمنازل المخيفة والأشباح والمخلوقات التي تتربص في الخفاء لتنثر الرعب في نفوس الأبطال. لكن، عندما نتحدث عن مسلسل ذا آكت، من تأليف نيك أنتوسكا وميشيل دين، فإن الرعب الذي تعيشه المراهقة “جيبسي” هو واقعي بكل تفاصيله، وموثّق بدقة، ومنبعه هو التصرفات الغريبة لوالدتها.

ويمكن متابعة ذا آكت حالياً وبشكل حصري عبر ستارزبلاي، منصة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويروي العمل قصة ديدي بلانشارد (تقوم بدورها الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار باتريشيا آركيت)، المهووسة بشكل مرضي بالاهتمام بابنتها جيبسي (جوي كينغ)، في الوقت الذي تحاول فيه الفتاة الابتعاد عن هذه العلاقة المتعبة بكل شكل ممكن. لكن محاولات جيبسي للهروب تكشف عن أسرار خطيرة ومشوقة.

يذكر أن ذا آكت مقتبس عن مقالة ظهرت للمرة الأولى على موقع “بازفيد” الشهير، وتناولت تفاصيل الجريمة التي وقعت عام 2015، لتؤكد أن ما يدور في خبايا البيوت قد يتخطى أكثر خيالات وأفكار المؤلفين جموحاً. ويشارك غريغ شيبارد وبريتون ريزيو في إنتاج المسلسل مع أنتوسكا ودين، تحت مظلة استديو “يو سي بي” الذي يجمعه عقد عمل بأنتوسكا.

وتتوفر الحلقات الثماني من ذا آكت، التي تمثل الموسم الأول من المسلسل الذي سيتطرق في كل موسم إلى قصة جديدة، حالياً وبشكل حصري على “ستارزبلاي”

The Act — ” ” — Dee Dee Blanchard (Patricia Arquette), Gypsy Rose Blanchard (Joey King) shown. (Photo by: Brownie Harris / Hulu)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يترأس جانبًا من اجتماع مجلس الوزراء ….تفاصيل هامة

الحياة نيوز-أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال زيارته إلى رئاسة الوزراء اليوم الأربعاء وترؤسه جانبا من جلسة مجلس ...

“زين” تحصد جائزة أفضل مبادرة لتمكين المرأة (WE) في الشرق الأوسط

برنامج المجموعة عزز توجهاتها الاستراتيجية في دعم المساواة بين الجنسين في مجتمع الأعمال الحياة نيوز-حصدت مجموعة زين جائزة ...

القبض على 12 شخص احدهم مصنف خطير بالبادية الشمالية

مديرية شرطة البادية الملكية تنفذ حملات امنية في البادية الشمالية والوسطى وتلقي القبض خلالها على ١٢ شخصاً مطلوباً ...

15 دقيقة من العار.. مفاجآت في فيلم «مونيكا» بطلة الفضيحة الجنسية

الحياة نيوز – «15 قيقة من العار».. هو فيلم تولت مونيكا لوينسكي، المتورطة في فضيحة جنسية لها علاقة ...

الملك ينتصر لإستثمار فندق “ريتز كارلتون”

الحياة نيوز – خاص – كشفت مصادر لـ”الحياة” أنه بموجب قوانين تشجيع الاستثمار ، يستحق هذا الاستثمار بعض ...

اعفاء الشقق السكنية من رسوم التسجيل وتوابعها

الحياة نيوز – عممت دائرة الأراضي والمساحة على جميع مديريات تسجيل الأراضي بالبدء بتنفيذ قرار مجلس الوزراء، الذي ...

خبر عاجل