الرئيسية / محليات / الوطنية للمتقاعدين: سنبقى جنوداً أوفياء للوطن ولقيادته الهاشمية

الوطنية للمتقاعدين: سنبقى جنوداً أوفياء للوطن ولقيادته الهاشمية

الحياة نيوز-التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، اليوم الأربعاء، في مبنى المديرية العامة، وفداً من اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين.

وثمن رئيس وأعضاء اللجنة، الجهود المبذولة من قوات الدرك والأجهزة الأمنية في حفظ أمن الوطن، مؤكدين بقاءهم على العهد والوعد جنوداً أوفياء يذودون عن تراب الوطن وثوابته الراسخة، خلف القيادة الهاشمية الحكيمة.

من جهته أكد الحواتمة، أن قوات الدرك تعمل وفق منظومة أمنية يشكل المواطن الأردني أحد أهم أركانها، وهو المدافع الأول عن أمن الوطن وقيم المجتمع.

وأشار الحواتمة إلى أن المديرية العامة لقوات الدرك ماضية في نهج التواصل مع جميع المتقاعدين العسكريين من القوات المسلحة، والأجهزة الأمنية للاستفادة من تجاربهم الغنية وخبراتهم المتراكمة.

من جهته قال رئيس اللجنة العميد الركن المتقاعد عبدالله المومني أن المتقاعدين العسكريين حملوا شعار الوطن فوق الجبين، ولا زال محفوظاً داخل قلوبهم، مشدداً أن المتقاعدين العسكريين هم الرديف لإخوانهم العاملين، جنوداً خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية.

وقدم أمين سر اللجنة العقيد الركن المتقاعد حسين المحارمة، إيجازا عن اللجنة وأهدافها ومهامها الموضوعة لخدمة المتقاعدين العسكريين ومتابعة أمورهم من كافة محافظات المملكة، والتواصل مع المؤسسات المعنية في هذا المجال.

وبحث الحضور عدداً من الأمور التي تهم المتقاعدين العسكريين، والآراء التي تهدف إلى المساهمة في مكافحة الجريمة والعنف لا سيما محاربة المخدرات.

وأشاد الحضور بالأدوار التي تقدمها قوات الدرك في مجال العمل الأمني والإنساني لمساندة المجتمع، انطلاقاً من مفهوم الأمن الشامل، معربين عن اعتزازهم بالقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية، والتفافهم حولها في أداءها لرسالتها النبيلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد إسقاط الطائرة المسيرة الإيرانية .. ترامب و اللعب بذيل الأسد

الحياة نيوز- الدكتورة ميساء المصري -في ظل تصاعد تبادل التهديد بين أمريكا وإيران، وتزايد التحديات التي تواجه طهران ...

الجماهير تحرج «راموس» في الغردقة وتهتف: مو صلاح

الحياة نيوز  – تعرض لاعب كرة القدم الدولي سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا في الغردقة، ...

إيران :ناقلة النفط البريطانية اصطدمت بقوارب صيد

الحياة نيوز-قالت السلطات الايرانية ان الناقلة البريطانية ستينا إمبيرو اصطدمت بقارب صيد إيراني قبل احتجازها ، وطاقم الناقلة ...

بالصور : رجل هندي لم يقم بقص أو غسل شعره منذ 40 عاماً..لهذا السبب

الحياة نيوز – الهند، سابع أكبر بلد في العالم من حيث المساحة، وثاني أكبر هذه البلاد من حيث ...

الجينز الممزق يدل على انفصام الشخصية

الحياة نيوز -سيدتي –  موسم بعد آخر تظهر على ساحة الموضة صيحات متعددة، تنتشر بين الشباب خاصة من ...

معارك وتضحيات .. الجيش العربي الأردني منذ تأسيسه حارساً أميناً وسنداً قوياً للأمة

نقلا عن صحيفة الحياة الأسبوعية  الحياة – هشام الهبيشان – في الحادي والعشرون من شهر تشرين أول من ...

خبر عاجل