الرئيسية / اخبار منوعة / الشيف محمد فاروق ينضم إلى فريق شيراتون عمان

الشيف محمد فاروق ينضم إلى فريق شيراتون عمان

الحياة نيوز-أعلن فندق شيراتون عمان النبيل عن تعيين الشيف محمد فاروق بمنصب شيف تنفيذي، وذلك تماشياً مع التزام الفندق بتقديم أشهى فنون الطهي للزوار والنزلاء.

ويتميز الشيف فاروق بأسلوب طهي احترافي عصري، وهو يحمل في جعبته خبرة تزيد عن 25 عاماً، حيث عمل في العديد من المؤسسات كان من ضمنها منتجعات مشهورة على مستوى عالمي، وفنادق بإدارة دولية ومطاعم راقية في الأردن والخارج. وشملت هذه المؤسسات فندق إنتركونتننتال طرابلس، وفندق الحواس الست ماعين، وكمبينسكي العقبة، ومجموعة فيا نوفا. وقد بدأ الشيف فاروق مسيرته المهنية في سن الخامسة عشرة، حيث عمل في مطابخ فندقية والتحق كذلك بالتدريب الفندقي الإداري، حيث تخصص بإدارة فن تذوق الطعام الراقي وفن الطهي.

حصل الشيف فاروق على شهادة رئيس طهاة (ماستر شيف) من قبل نادي الطهاة العالمي، وكان قد شارك سابقاً في جوائز رائدة أبرزها جائزة “بطل الاستدامة” لعام 2013 في منتجعات وسبا الحواس الست. ويعرف الشيف في جمعية الطهاة الأردنيين كحكم في هوريكا، وهو برنامج رائد للضيافة وخدمات الطعام في الأردن، وهو كذلك منتج ومقدم في برنامج فود فارما على راديو CYD فارما.

يمزج أسلوبه في الطهي بين البساطة والإثارة، ويركز على تسليط الضوء على المكونات الطبيعية. شغفه هو إظهار نكهات شرق أوسطية وابتكار أطباق بإيحاء من مطبخ الشرق الأوسط، وهو كذلك يستمتع بصقل مهاراته وسبر أعماق عالم فن الطهي. كما وأنه مولع بمشاركة وتمرير علمه وخبراته إلى الآخرين.

وعلق الشيف محمد فاروق بالقول: “بدأ تعلقي بالطعام والطبخ في مطبخ العائلة منذ نعومة أظفاري، ونما هذا الشغف أثناء أسفاري وخبراتي في التدريس، مما عمّق هذا الحب أكثر في قلبي.  يتميز أسلوبي الخاص بالتركيز على البساطة في الاستمتاع بالطعام الصحي والمعد بمكونات طازجة، فالبساطة تبرز جودة مكونات الأطباق.  وتابع قائلاً : “أنا أحب التدريس وأشجع الآخرين دائماً على الاستكشاف والتجربة وابتداع وصفاتهم الخاصة وتطوير أسلوبهم الشخصي في الطبخ.”

وسيستمر الشيف محمد فاروق على رأس عمله الجديد في تقديم تجربة تذوق طعام لا تنسى لضيوف فندق الشيراتون عمان النبيل، مع إضافة لمسته الابتكارية المميزة في المطبخ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي

الحياة نيوز-قال الرئيس السابق لديوان التشريع والرأي الدكتور نوفان العجارمة إنه لا يمكن معالجة التهرب او حتى التجنب ...

مسؤول سوري يُعلّق على تدريس السوريين في الاردن

الحياة نيوز-أعرب مسؤول سوري عن اطمئنانه على الطلبة السوريين، الذين يدرسون في الأردن. ووفق ما نقلته وكالة “سبوتنيك” ...

ولي العهد: كل قوقعة نؤمنها لطفل من أطفالنا تكمل حواسه

الحياة نيوز-قال سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، إن “كل قوقعة نؤمنها لطفلٍ من أطفالنا تكمل ...

الحياة تنشر … اسماءمرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية

الحياة نيوز-دعا ديوان الخدمة المدنية بالتعاون مع مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية، التالية اسماؤهم لاجراء المقابلات الشخصية وعقد الامتحان ...

زواتي : تعويض مصر للاردن من الغاز بدل انقطاع 15 سنة سيكون “كمي”

الحياة نيوز-وضّحت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية، المهندسة هالة زواتي، بشأن تعويض مصر للاردن بسبب انقطاع الغاز المصري، طيلة ...

حكومة الرزاز تعرض لنتائج الربع الثاني من أولويات الحكومة في العامين 2020 -2019

الحياة نيوز- تعرض حكومة الدكتور عمر الرزاز، في إيجاز صحفي مطلع الأسبوع المقبل، لنتائج الربع الثاني من أولويات ...

خبر عاجل