الرئيسية / محليات / السعايدة .. انحاز للزميل الكردي وانتظر اعتذار البطاينة

السعايدة .. انحاز للزميل الكردي وانتظر اعتذار البطاينة

الحياة نيوز- أعلن نقيب الصحافيين الأردنيين راكان السعايدة انحيازه التام لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون والمذيع حسن الكردي في قضيته التي حدثت على الهواء مباشرة مع وزير العمل نضال البطاينة.

وكتب السعايدة على “فيس بوك”: أعلن انحيازي التام لمؤسستي، مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، والزميل حسن الكردي، وانتظر اعتذارا وتوضيحا من وزير العمل..كرامة نقابة الصحفيين من كرامة الزملاء”.

وطالب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ومختصون بالشأن الإعلامي وزير العمل نضال البطاينة بالاعتذار لمذيع التلفزيون الأردني بشكل خاص وللإعلام الرسمي بشكل العام بعد تعامله بـ “تعالي” على حد وصفهم.

وطالب النشطاء وزير العمل بالتراجع عن موقفه الحاد ضد الإعلام الرسمي، ووقف التغول الحكومي على الإعلام الرسمي لأنه هذا لا يخدم مصالح الدولة بشكل عام.

وأكدوا في حديثهم عبر منصاتهم على شبكات التواصل أنه بدلا من دعم الإعلاميين والصحفيين العاملين في القطاع العام، يكسر الوزير البطاينة مجاديف الإعلام الأردني بمثل هذه التصرفات.

وكان الوزير البطاينة هاجم المذيع الكردي عبر حلقة ستون دقيقة والتي تبث على شاشة التلفزيون الأردني، بعد أن أبدى اعتراضه منذ بداية الحلقة على المقدّمة التي ساقها الكردي والتي قال خلالها إن هناك انتقادات وملاحظات على الأرقام التي تعلنها الوزارة بخصوص أعداد المشتغلين، الأمر الذي رفضه الوزير واعتبره غير مهني لعدم ذكره أسماء المنتقدين والجهات التي سجلت ملاحظاتها، قبل أن يعود المقدّم للتأكيد على أنه مجرّد ناقل لملاحظات وانتقادات وردت في صحف ووسائل اعلام محلية.

واستمر الوزير بمقاطعة الكردي محاولا اسكاته بعبارة: “خليني أحكي”، مؤكدا على أن الحكومة تمكنت من تأمين الوظائف التي وعدت بها، قبل أن يلمح إلى أن الزميل الكردي يستقي معلوماته من “الفيسبوك” قائلا: “شكلك عالفيسبوك كثير، انا اؤكد على الأرقام التي تمّ تشغيلها خلال عام 2019 ودعنا نتجاوز هذا الموضوع”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحياة تنشر فيديو من صلاة الملك في الباقورة

الحياة نيوز- وثق مقطع فيديو لحظة وصول الملك عبدالله الثاني إلى منطقة الباقورة وأداء الصلاة فيها. وأظهر المقطع، طلب الملك ...

العربي الإسلامي الدولي أفضل بنك إسلامي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لعام2019

الحياة نيوز – أعلنت مؤسسة IRBA التابعة لمجموعة كامبريدج المالية (Cambridge IFA) خلال حفل جوائزها السنوي الذي نظمته ...

النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة – اسماء

الحياة نيوز – شرع أعضاء مجلس النواب، الثلاثاء، باختيار أعضاء اللجان الدائمة للدورة الأخيرة من عمر المجلس الثامن ...

معالي ايمن المجالي ضيفا على عشيرة القعايدة بني حميدة في محافظة مأدبا

الحياة نيوز- اقام المحافظ في وزارة الداخلية ابو قاعود مأدبة غداء كبرى على شرف معالي ايمن هزاع المجالي ...

الملك يزور رئيس الوزراء الاسبق عبدالسلام المجالي في منزله

الحياة نيوز – قام جلالة الملك عبدالله الثاني بزيارة الى منزل رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبدالسلام المجالي وحضر ...

الطفلة سلمى احمد عبده .. عيد ميلاد سعيد

الحياة نيوز-  تطفىء الطفلة ” سلمى أحمد عبده ” شمعة ميلادها الثانية وعليه يهنئ الاهل والعائلة  طفلتهم الغاليةمتمنين ...

خبر عاجل