الرئيسية / محليات / إغلاقات وتحويلات مرورية على تقاطع المدينة الرياضية إعتبارا من الجمعة – تفاصيل

إغلاقات وتحويلات مرورية على تقاطع المدينة الرياضية إعتبارا من الجمعة – تفاصيل

الحياة نيوز- تباشر أمانة عمان فجر الجمعة المقبل إستكمال الأعمال الإنشائية لمشروع الباص سريع التردد ( المرحلة الثانية ) ضمن منطقة دوار المدينة الرياضية.

وبين مدير دائرة الإدارة المشتركة المهندس محمد الفاعوري أن الأعمال تتطلب بالتعاون مع إدارة السير إغلاق مقطع من شارع الملكة رانيا العبدالله للقادم من نفق الصحافة باتجاه دوار المدينة الرياضية مع إبقاء جسر المدينة الرياضية مفتوحا لخدمة السير ، وكذلك إغلاق مخرج دوار المدينة الرياضية باتجاه شارع الشريف ناصر بن جميل ، وإغلاق لوب الدوران ما قبل دوار المدينة على شارع الشريف ناصر بن جميل. وأستحدثت الأمانة لخدمة الحركة المرورية على شبكة الشوارع المحيطة بدوار المدينة الرياضية ثلاث إشارات ضوئية مزودة بكاميرات ومرتبطة بغرفة التحكم المركزي لتحقيق الإنسيابية المرورية بالإضافة إلى تجهيز طرق بديلة.

حيث تم إستحداث إشارة ضوئية على شارع الملكة رانيا العبدالله وتقاطعه مع شارع هارون الرشيد وتحويل اتجاه السير بشارع هارون الرشيد إلى اتجاه واحد دخولا من شارع الملكة علياء لخدمة السير القادم من شارع الملكة رانيا العبدالله للعودة الى شارع الشهيد ودوار المدينة الرياضية عبر شارع كلية الرياضة.

وإستحداث اشارة ضوئية أخرى على تقاطع شارع هارون الرشيد مع شارع كلية التربية الرياضية ( دوار القواسمي ) لخدمة السير القادم من شارع الشهيد باتجاه شارع الاستقلال ودوار الداخلية وخدمة السير القادم من شارع الملكة علياء باتجاه دوار المدينة وشارع الشهيد.

وإستحداث إشارة ضوئية أخرى على تقاطع شارع الشهيد مع شارع كلية الرياضة لخدمة السير القادم من شارع الشهيد باتجاه دوار الداخلية والقادم من شارع الملكة علياء باتجاه دوار المدينة الرياضية.

وأوجدت أمانة عمان وادارة السير طرق بديلة للقادم من شارع الملكة رانيا العبدالله إلى شارع وصفي التل وشارع الشريف ناصر بن جميل عبر شارع عبداللطيف ابو قورة المتفرع من تقاطع الصحافة باتجاه إشارات السيرك ( شارع وصفي التل ).

وطريق بديل آخر عبر شارع سعد التميمي المحاذي لـ ( سمارت باي ) ثم باتجاه اشارات السيرك ( شارع وصفي التل ).

وستقوم إدارة السير وأمانة عمان من خلال دائرة عمليات المرور بتزويد جميع مواقع الاشارات والتحويلات والطرق البديلة بالشواخص الارشادية والتحذيرية. كما ستتواجد وفقا للمهندس الفاعوري كوادر إدارة السير وأعوان المرور طيلة فترة العمل لتنظيم الحركة المرورية وتوجيه السائقين.

وتهيب أمانة عمان من خلال إدارة مشروع الباص سريع التردد بالإخوة المواطنين الإلتزام بالشواخص الإرشادية للطرق البديلة والتحذيرية والالتزام بالسرعات المقررة والتحلي بالصبر والآناة للإعتياد على الطرق البديلة لتحقيق اقصى درجات الإنسيابية المرورية و لغايات إنجاز مشاريع الباص السريع التردد ومن أهمها تقاطع المدينة الرياضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ابو السكر : 4 مليون دينار ..والمومني يكشف : 4 دنانير فقط في صندوق بلدية الزرقاء

الحياة ينوز – نشر رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منشورا اشار ...

سائق “عمومي” يدخن الارجيلة أثناء القيادة

الحياة نيوز –  قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة السير تمكنوا من ضبط ...

اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الأولى والثانية والثالثة والعقود الشاملة

الحياة نيوز – اعلن ديوان الخدمة المدنية بالتنسيق مع وزارة الشؤون البلدية عن وظائف جديدة والمتضمن كافة الشواغر ...

أردني يعتدي على ممرضة حامل بالكويت !

الحياة نيوز – إعتدى وافد أردني على ممرضة حامل في اسبوعها ال ١٨ في الكويت لأنها منعته من ...

الأمن: بلاغ بفقدان طفلين في مخيم حطين بلواء الرصيفة

الحياة نيوز- فقد طفلين شقيقين مساء الأربعاء في منطقة مخيم حطين بلواء الرصيفة، في العاصمة عمان. وقال مصدر ...

الامن العام يلقي القبض على قاتل العشرينية … تفاصيل

الحياة نيوز-قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أنه لاحقا للعثور على جثة فتاة عشرينية تعرضت للإصابة بعيار ...

خبر عاجل