الرئيسية / اقتصاد وأعمال / أختتام بطولة أجنحة الأمل لكرة السلة

أختتام بطولة أجنحة الأمل لكرة السلة

الحياة نيوز-اختتمت يوم السبت فعاليات بطولة أجنحة الأمل السنوية الرابعة عشر لكرة السلة برعاية سمو الاميرة رحمة بنت الحسن المعظمة  وحضور سعادة السيد نديم المعشر رئيس جمعية أجنحة الأمل.

شارك في بطولة هذا العام اثنا عشر فريقا من الذكور والاناث من مدارس من منطقة عمان وفريق أجنحة الأمل الذي ضم لاعبين من محافظتي اربد والزرقاء ،  كما شارك في البطولة هذا العام فريق من الجمهورية اللبنانية واعتذر فريق مدرسة الفرندز من رام الله وفريق مدرسة الراهبات الوردية / العقبة عن الحضور بسبب الظروف الجوية التي سادت المملكة  خلال فترة البطولة.

تنافست الفرق في 24 مباراة سادتها اجواء حماسية وروح رياضية عالية ومهارات فنية مميزة لعدد من الفرق المشاركة. يذكر  ان هذه البطولة تقام سنويا على ملاعب مدرسة البكالوريا – عمان بدعم من جمعية اجنحة الامل والبنك الأهلي الأردني وفندق عمان ماريوت.

و تهدف الجمعية من اقامة مثل هذه الفعاليات الىى دعم وتشجيع هذه الرياضة لدى الشباب والشابات وغرس قيم الروح الرياضية والمنافسة الشريفة وروح الفريق الواحد وكل ما تمثله الروح الرياضية من معان سامية ليس فقط على ارض الملعب وانما في حياتهم اليومية وفي مجتمعاتهم.

خبر عاجل