الرئيسية / عربي ودولي / الجبهة الديمقراطية: المقاومة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الايدي في حال فرض الاحتلال المواجهة

الجبهة الديمقراطية: المقاومة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الايدي في حال فرض الاحتلال المواجهة

الحياة نيوز-استبعد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، طلال ابو ظريفة ان يصعد الاحتلال الاسرائيلي بعد ما قام به من غارات جوية على قطاع غزة.
وقال ابو ظريفة لقناة الغد ان قوى المقاومة لا تريد ان تدخل في مواجهة مع الاحتلال ولكنها ارادت ان توصل رسالة للاحتلال بأن المعادلة التي يحاول ان يفرضها لا يمكن ان تحدث.

واشار الى ان المعادلة الجديدة التي تحاول المقاومة ان توصلها من خلال توازن قوى الرد هي انه كلما حاول الاحتلال اختراق التهدئة ستقوم المقاومة بالتدحرج اكثر من ذلك.

وحمل ابو ظريفة الاحتلال مسؤولية التصعيد، مؤكدا ان المقاومة لن تقف مكتوفة الايدي في حال فرض الاحتلال المواجهة على القوى الفلسطينية.
وختم ابو ظريفة “نحن ندرك الاهداف التي يرمي لها الاحتلال ونحن ملتزمون بضبط النفس طالما تمسك بها الاحتلال ايضاً ولكن لا يمكن الا ان نرد على اية محاولة لمس ابناء شعبنا ولذلك فإن المطلوب الآن من المجتمع الدولي هو التحرك للجم هذه الاعتداءات المتحركة واجبار دولة الاحتلال على رفع الحصار الظالم عن قطاع غزة الذي يعد واحدة من الازمات التي تهدد القطاع والتي اذا استمرت ستنذر بالانفجار في وجه الاحتلال بكافة الاشكال الممكنة”.

اخبار فلسطين

خبر عاجل