اقتصاد وأعمال

Orange الأردن وفرح الناس تعلنان عن انتهاء المرحلة الأولى من مبادرة “فن بكل مكان”

للمساهمة في تجميل شوارع المملكة

الحياة نيوز-أعلنت Orange  الأردن عن اختتام المرحلة الأولى من مبادرتها “فن بكل مكان”، ، والتي كانت قد أطلقتها بالتعاون مع إذاعة فرح الناس التابعة للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية “جهد”، والهادفة للمساهمة في تجميل شوارع المملكة، من خلال تحفيز الفنانين الشباب لإطلاق مواهبهم المميّزة في الفن الجرافيتي وإظهارها للجميع عبر رسومات تجميلية في مختلف محافظات المملكة.

جاء الاعلان خلال مؤتمر صحفي عقد في القاعة الشبابية في جامعة الحسين التقنية، بحضور أمين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي، ومشاركة مديرة إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي في Orange الأردن، المهندسة رنا دبابنة، ومديرة إدارة العلامة التجارية والاتصال الخارجي في الشركة تولين بارطو، ونائب المديرة التنفيذية لمحور القيادة والريادة في الصندوق محمد العموش ومديرة “فرح الناس” هبه جوهر.

وأثنى الدكتور النابلسي، على هذه المبادرة المشتركة بين Orange الأردن و”جهد”، وأكّد على أن وزارة الشباب على استعداد دائم لدعم أي مبادرات تحفز وتدعم الشباب ولها تأثير إيجابي على المجتمع. كما شكر النابلسي جميع القائمين على هذه المبادرة، لما لها من دور كبير في تجميل المملكة ونشر أجمل معاني الأمل والفرح في جميع أنحاء الأردن.

وقالت م. دبابنة، ان هذه المبادرة الوطنية تأتي في اطار تعزيز المشهد الثقافي والفني في المملكة، من خلال تجميل مدننا العريقة وإضافة لمسات فنية إليها مع اضفاء الروح العصرية عليها، شاكرة التعاون الدائم والجهود المتواصل لشركاء Orange الأردن لإنجاح هذه المبادرة الهامة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock