الرئيسية / شايفينكم (رصد الحياة) / غنيمات إشتد عودها

غنيمات إشتد عودها


الحياة نيوز – محمد أبو شيخة
معالي جمانة غنيمات الناطق الرسمي باسم الحكومة ، وإبنة السلطة الرابعة  لم تكن بداية تسلمها هذه الحقيبة المهمة في الحكومة مشجعة فكان الإرباك سيد الموقف بتصريحاتها التي لم تكن تنل القبول  للعديد من الاشخاص حيث واجهت بالبداية وأكرر القول في البداية ،إنتقادات واسعة من مواقع أخبارية وصفحات التواصل الإجتماعي ، وقيل حينها بأنها لا تصلح لأن تكون أكثر من صحفية لا وزيرة إعلام .


ومن الطبيعي جداً أن يرتبك الإنسان في بداية ممارسته لمهنة جديدة  خاصة إذا كانت على الهواء مباشرة وتحتاج لتفعيل القدرة الدبلوماسية في الرد والتعبير دون الخروج عن توجه الحكومة ، وكونها وزيرة إعلام ناطقة رسمية على لسانها في مختلف القضايا  التي عصفت بالاردن من  أحداث إرهاب إلى قانون الضرائب المثير للجدل وقضايا الفساد كقضية عوني مطيع ثم قضية البحر الميت و اعتصامات الرابع الى قضية دوس العلم الصهيوني في مجمع النقابات المهنية ..

فكان على الصحف والمواقع أن تدعم زميلتهم وأن لا يصطادوا لها أخطائها .

فمجمل هذه القضايا والاحداث مكنتها إلى جانب ما تتمتع به من ذكاء وفطنة وحسن إدراك وتصرف من تجاوز البداية بفترة قياسية وجيزة جعل منها الناطق الرسمي الذي يشار لها بالبنان … فانقلب النقد الذي تعرضت له وعاد من
انتقدوها ليكيلوا لها ولمن أختارها بهذا الموقع المديح  وأُظهر للقاصي والداني بأنها إختيرت للمكان المناسب في الوقت المناسب ، كيف لا وهي ابنة السلطة الرابعة عين الرقيب على الأداء الحكومي ومؤسسات المجتمع الرسمي والمدني .


غنيمات أكسبت المنصب كناطق إعلامي باسم الحكومة ووزيرة إعلام أهمية على اهميته .. فألف مبروك لها على هذا التميز وبالتوفيق ايضا لها بحكومات قادمة .

 

خبر عاجل